اتصل على الخط الساخن يونيون اير على مدار 24 ساعة 01066661876

الخط الساخن يونيون اير

الخط الساخن يونيون اير

عندما يتعرض اى جهاز من الاجهزة المنزلية لاى عطل من الاعطال الشائعة ينقلب حال المنزل رلأسا على عقب بسبب اعتماد افراده بشكل كامل على كل جهز من الاجهزة الكهربائية الموجودة بداخله، ولكن بالاتصال على رقم الخط الساخن يونيون اير يتم التخلص من اى نوع من الاعطال الفنية التى تقف امام الجهاز الكهربائى يونيون اير.

وتجعله غير قادرا على القيام بصنعته الرئيسية التى تم صنعه من اجل القيام بها كما كان من قبل، وذلك لان مركز صيانة يونيون اير المعتمد يقوم بعمل تدريبات فنية بشكل دورى يحاضر فيها مزيج كبير من الخبراء المخضرمين.

الذين ينقلون سنوات خبرتهم الطويلة لفريق العدم الفنى التابع لصيانة يونيون اير وبهذا يكون كل فرد من الافراد الموجودين داخل طاقم الدعم الفنى لصيانة يونيون اير قادرا على الوقوف فى وجه اى عطل والتخلص منه بشكل نهائى بالكامل.

رقم يونيون اير للصيانة

اتصل عزيزى العميل على الفور على رقم يونيون اير للصيانة ولا تجعل فرصة نجدة جهازك الكهربائى المعطل تذهب من بين يديك هباءا منثورا، لان اى تاخير او مماطلة فى حصول الجهاز المعطل على خدمة الصيانة تتسبب فى فقدانه لقدر وفير من كفائته المعتادة.

وبالتالى يصبح غير قادرا على مد الافراد الذى يمتلكونه بقدر الكفائة التى اعتادو على اخذها منه ويجعله معرضا للتلف الكلى بعد مرور وقت عليه، ولهذا يتم عمل كل الاجراءات المتعارف عليها داخل مركز صيانة يونيون اير الشهير للحصول على افضل خدمة للصيانة يتم خلالها التخلص من مشاكل الاجهزة الكهربائية.

ويرجع الفضل فى هذا الى ان صيت مركز خدمة يونيون اير الذى يوفر رقم يونيون اير للصيانة يتيح للعملاء التواصل من خلاله فى اى وقت من الاوقات على مدار اربعة وعشرين ساعة فى اليوم.

ولا يأخذ فريق خدمة عملاء يوينون اير اجازة فى المناسبات الرسمية وغيرها من الايام التى ياخذ فيها العملاء اجازة  لبعض الوقت، وذلك حتى يكون لديهم قدرة على تلبية نداءات العملاء الذين يحتاجون الى الحصول على خدمة صيانة لاجهزتهم الكهربائية المتعددة.

ماذا يقدم فريق خدمة عملاء يونيون اير؟

يقوم خدمة عملاء يونيون اير بتقديم خدمات متعددة للعملاء بداية من الرد الفورى على الاتصالات الهاتفية التى ترد منهم على الخط الساخن يونيون اير او على رقم يونيون اير المتاح على مدار الاربعة وعشرون ساعة ووصولا الى المتابعة الدورية مع العميل التابع لصيانة يونيون اير.

حتى يتم التاكد من ردهم الايجابى حول خدمة الصيانة الذى حصل عليها العميل من داخل اى فرع من فروع صيانة يونيون اير المنشرة فى جميع ارجاء جمهورية مصر العربية، وبين هذا وهذا يوجد كثير من الخدمات التى يقدمها فريق يونيون اير خدمة العملاء  للعملاء وهى كالتالى:

1- عمل استبيان يتم من خلاله التعرف على اراء العملاء حول خدمة صيانة يونيون اير المقدمة ومن الممكن اجراء هذا الاستبيان على الهاتق مع العملاء الذين يتواصلون مع العملاء عن طريق الخط الساخن يونيون اير، ووضع مقترحاتهم والمشاكل التى يعانون منها فى الحسبان وتوصيلها الى المسؤولين داخل مركز صيانة يونيون اير حتى يعملون على حلها على الفور.

2- القيام بدور حلقة الوصل بين العملاء والمدراء فى مركز خدمة صيانة يونيون اير العالمى وابلاغ العملاء الذين يمتلكون ملف شخصى على موقع صيانة يونيون اير بكل ماهو جديد حتى يستطيعو الاستفادة منه سواء خدمات جديدة او حتى عروض وخصومات جديدة على الخدمات المتاحة من توكيل صيانة يونيون اير الرائد عالميا.

 

3- التواصل مع العملاء الذين يجرون اتصالا هاتفيا معهم على رقم صيانة يونيون اير او الخط الساخن يونيون اير خطوة بخطوة حتى يتم التاكد من حصولهم على الخدمة التى يحتاجون اليها لاجهزتهم الكهربائية المعطلة.

 

سواء خدمة تضصليح او تنظيم او اعطاء عمرة او اضافة قدر من غاز الفريون او تغيير قطع غيار او غيرها، وعدم ترك العميل الذى يتواصل معهم قبل التاكد من انه حصل على الخدمة التى يحتاج اليها دون تاخير او مماطلة.

صيانة يونيون اير المنزلية

بعد الان لا تحتاج عزيزى العميل لنقل جهازك الكهربائى لاى مكان حتى تستطيع الحصول على خدمة الصيانة التى تحتاج اليها لان توكيل صيانة يونيون اير الذى اتاح التواصل بسهولة من خلال الاتصال على الخط الساخن يونيون اير خدمة الصيانة المنزلية التى ينقل خلالها جميع المعدات والاجهزة الفنية التى يحتاجها العمال لاجراء خدمة الصيانة حتى منزل العميل.

التى يتم بداخلها اجراء الخطوات الفنية اللازمة للتخلص من اى عطل يصيب الجهاز الكهربائى ويجعل الافراد غير قادرين على الاستفادة منه على اكمل وجه، وخاصة لاننا جميعا نعلم كم المعاناة التى يعانيها الافراد فى سبيل نقل الجهاز الكهربائى ذو الحجم الكبير الى مركز الصيانة ليحصل بداخله على عملية التصليح التى يحتاج اليها.

وبهذا ستتخلص عزيزى العميل من اى مشكلة تعترض جهازك الكهربائى وتسلبه كفائته فى وقت زمنى قصير للغاية دون ان تبذل اى جهد بدنى او ذهنى ودون ان تتكبد اموالا كثيرة فى سبيل ذلك.

 

صيانة تكييفات يونيون اير

 

مع قدوم فصل الصيف يحتاج العملاء الى صيانة اجهزة التكييف الخاصة بهم خاصة اذا كانت من النوع الذى لا يتم استخدامه سوى فى فصل الصيف فقط والتخلص من اى اعطال تعتريها وتنظيفها من اى اوساخ او اتربة تعلق بها وتتسبب فى عدم قدرتها على اعطاء العميل المستخدم القدر الكافى من الكفائة.

لذا فان توكيل يونيون اير المعتمد يوفر خدمة صيانة عالية الجودة يقوم بها فريق المختص ويتخلص خلالها من اى اعطال تعترض طريق عمل جهاز التكييف يونيون اير ايا كان نوعه سواء مركز او سبليت او تكييف شباك، وذلك حتى يستقبل فصل الصيف بجميع شهوره ذات الحرارة المرتفعة وهو يعمل بشكل جيد دون ان يعتريه اى اعطال تتسبب فى توقفه عن العمل ولو لقدر بسيط من الوقت وذلك لان جهاز التكييف اصبح من الاساسيات التى لا يمكن الاستغناء عنها داخل اى منزل، لذا يجب عليك عزيزى العميل الاتصال فورا على الخط

الساخن يونيون اير واحجز ميعادك للحصول على خدمة الصيانة المعهودة لتكييف يونيون اير الخاص بك، ولا تقلق من الاموال المستحقة لان جميع خدمات الصيانة المقدمة من توكيل صيانة تكييفات يونيون اير مخفضة.

 

صيانة ثلاجات يونيون اير

 

الثلاجة الكهربائية احد الاجهزة التى لا يمكن استحمال اى عطل فيها لانها تستوعب كميات كبيرة من الطعام والشراب بداخلها وتحفظه لوقت طويل من الزمن دون ان يتلف او يتعرض للعفن، لذا فان توكيل صيانة ثلاجات يونيون اير الذى يمكن التواصل مع افراد خدمة العملاء الموجودين بداخله بعدة طرق سهلة وبسيطة.

احدها اجراء اتصالا هاتفيا على الخط الساخن يونيون اير او التواصل معهم على البريد الالكترونى التابع لصيانة يونيون اير او استخدام رقم يونيون اير الساخن المخصص للواتس اب او غيرها من الطرق الكثيرة الذى يوفرها توكيل صيانة يونيون اير للتواصل يوفر خدمة صيانة سريعة وفورية لتصليح اعطال الثلاجات الكهربائية التابعة لماركة يونيون اير او لاى ماركة اخرى.

لان فريق الدعم الفنى الموجود بداخل توكيل يونيون اير لديه قدرات هائلة تجعله مؤهلا للقضاء نهائيا على اى عطل من الاعطال وتجعل الجهاز الكهربائى يحظى بعمر افتراضى اطول بكثر من عمره الحقيقى ولا يتعرض خلاله لاى نوع من الاعطال التى تفقده كفائته او تتسبب فى توقفه عن العمل.

 

صيانة غسالات يونيون اير الاتوماتيك

 

عند وضع كمية زائدة من الملابس داخل غسالة يونيون اير الاتوماتيكية تتسبب فى تلف جوان باب الغسالة وكذلك عند وضع الغسالة الاتوماتيكية يونيون اير فى مكان رطب يتلف الجزء الاسفل منها ويتسبب فى وجود بعض الصدأ، ولهذا فان مركز صيانة يونيون اير الذى يمكن التواصل معه عن طريق الخط الساخن يونيون اير يوفر خدمة تصليح وتجديد للغسالات الاتوماتيكية التى تعرضت لهذه النوعية من الاعطال السابق ذكرها او لاى نوع اخر من اعطال الغسالات الاتوماتيكية الكثيرة، ويستخدم فى سبيل ذلك اجهزة تقنية مستوردة من الخارج حتى يستطيع ان يساير بها اعمال الصيانة التى تتم فى الشركات الاوروبية التى تعمل فى ميدان الصيانة ويستطيع ان يدخل كمنافس قوى امامها.

 

صيانة يونيون اير معتمدة محليا وعالميا

الصيانة من الاشياء الاساسية التى يجب ان يخضع لها الجهاز الكهربائى كل فترة حتى يتم اعطائه عمرة تدفعه الى الامام وتجعله قادرا على مواجهة الاستخدام المكثف الذى يقع عليه من العملاء ويجعله معرضا للاعطال او التوقف المفاجئ، ولا يوجد مركز صيانة يقوم باعمال الصيانة وتصليح اعطال يونيون اير التى يحتاج اليها جهاز واحد او اكثر من الاجهزة الكهربائية سوى مركز خدمة صيانة يونيون اير.

الذى يوفر الخط الساخن يونيون اير ويجعله متاحا للتواصل معهم باستمرار،وبهذا يمكنك عزيزى العميل ان تتصل عليهم فى اى وقت وتطلب اى خدمة من خدمات الصيانة التى لا حصر لها والمتوفرة داخل كل مراكز الصيانة التى تحمل اسم ماركة يونيون اير والتى توجد فى مناطق متفرقة بمصر والشرق الاوسط باكمله لان توكيل صيانة يونيون اير حاصل على الاعتماد العالمى بالاضافة الى اعتماده محليا من قبل وزارة الصناعة التابعة لحكومة جمهورية مصر العربية.

 

الصيانة الدورية واهميتها للاجهزة الكهربائية

 

تعتبر الصيانة الدورية العمود الفقرى للاجهزة الكهربائية وذلك لان اى جهاز كهربائى من اجهزة ةيونيون اير او غيرها من الماركات لا يمكن مواصلته لعمله دون ان يأخذ قسطا كافيا من الصيانة تساعده على استرداد عافيته مرة اخرى، ويمكنك التعاقد على خدمة الصيانة الدورية التى تعد من ابرز الخدمات التى يوفرها توكيل صيانة يونيون اير فى اى وقت تريده كل ما عليك عزيزى العميل هو الاتصال على الخط الساخن يونيون اير وستحصل على الخدمة فى الوقت المناسب وبالسعر المناسب من توكيل يونيون اير المعتمد عالميا ومحليا.

 

مراقبة الجودة بصيانة يونيون اير

عندما تضع جهازك الكهربائى المعطل لخدمة صيانة داخل توكيل يونيون اير تكون بهذا ضمانا عزيزى العميل انه سيسلم لك كانه جديد مرة اخرى وذلك لتن فريق صيانة يونيون اير الذى يمكن التواصل معهم عن طريق الخط الساخن يونيون اير يوفرون خدمات صيانة يونيون اير فائقة الجودة وتخضع الاجهزة المصلحة على ايديهم الى اعمال مراقبة الجودة يتم القيام بها فريق متخصص من الخبراء الموجودين داخل فروع يونوين اير المنتشرة فى جميع محافظات مصر بالوجه البحرى والوجه القبلى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507