اين اجد فروع توكيل تكييف يونيون؟ 01066661876

توكيل تكييف يونيون

هل تبحث عن مركز صيانة معتمد؟ نقدم لك توكيل تكييف يونيون المعتمد، إذا كنت تعاني من حدوث أعطال التكييف بشكل مستمر وترغب في إيجاد حل جذري لها بادر بالتواصل مع مركز صيانة تكييف يونيون القادر علي حل مشاكلك و القضاء عليها بشكل نهائي وبأسعار مميزة علي الصيانة، وداعا للعناء بعد الآن صيانة يونيون تسهل عليك الكثير.

لماذا علي التعامل مع صيانة يونيون؟

يعتبر توكيل يونيون للتكييف من أهم مواقع الصيانة الذي يمكنك التعامل معها علي الإطلاق وانت مطمئن من جودة الصيانة التي نقدمها لك, هدفنا الأساسي هو الجودة والحرص علي توفير كل احتياجات العميل وراحته بكل الطرق الممكنة، ولأننا نهتم بعملائنا بشكل كبير حرصنا علي تقديم أفضل خدمة ممكنة.

يعد فريق عمل توكيل تكييف يونيون من أمهر خبراء الصيانة في مصر، يمكنك أن تسلم لهم زمام الأمور و أنت مطمئن من جودة العمل حيث بالإضافة الي مهارته العالية حرصنا علي توفير كل ما يحتاجون إليه من دورات تدريبية تؤهلهم علي اكتشاف العيوب بسرعة فائقة و القضاء علي كل عيوب الصيانة.

ولعل من أهم العوامل الأساسية التي تساعدنا علي الوصول لهدفنا السامي وتمكنا من تقديم خدمة مميزة للعملاء تعتمد بشكل كبير علي نوع قطع الغيار المستخدمة, يحرص مركز صيانة يونيون اير علي توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% نأتي بها من البلد المصنعة الي يد العميل بشكل مباشر، ومن المعروف بأن قطع الغيار الأصلية  لها دور كبير في الحفاظ علي الجهاز من التلف والأعطال.

ما هي أسعار صيانة تكييف يونيون؟

ولأن راحة عملائنا هو كل ما نسعى الي تحقيقه يحرص توكيل تكييف يونيون علي جعل الخدمة مناسبة لجميع فئات الشعب، فعند حدوث أي عطل يبدأ الجميع يشعر بالقلق من هم التكلفة المالية لا داعي لتحمل الأعباء بعد الآن، يتقدم المركز بوضع خصم 40% علي الصيانة المقدمة بما تشمله من قطع غيار أصلية لضمان وصول الخدمة للجميع.

كيفية التواصل مع المركز؟

في حال حدوث عطل لديك وترغب في تصليحه قم بالتواصل معنا من خلال رقم صيانة تكييف يونيون المعتمد في أي وقت علي مدار اليوم، حيث عملنا علي توفير فريق متكامل من خدمة العملاء قادر علي الرد علي حل جميع مشاكلك و لتتمكن من الحصول علي رقم خدمة عملاء union يجب أن تقوم بالدخول الي الموقع الرسمي الخاص بنا لتجده يظهر امامك بشكل مباشر.

ما هي مراحل صيانة تكيف يونيون؟

تمر عملية تصليح الأجهزة المنزلية في صيانة union بثلاثة مراحل أساسية وهي :-

1-      مرحلة المعاينة

تبدأ هذه المرحلة بمجرد استلام شكاوى العميل وعندها يهتم فريق الصيانة بالانتقال الي منزله لتبدأ عملية المعاينة وفحص الجهاز الواقع به التلف وتحديد المشكلة واسبابها، ويتم الاتفاق علي التكلفة المالية المستحقة في هذه المرحلة.

2-      مرحلة الصيانة

وهي أهم مرحلة علي الإطلاق حيث يهتم خبراء صيانة توكيل تكييف يونيون بتقديم افضل خدمة ممكنة للعملاء كما يهتم بالقضاء علي العطل بشكل نهائي وفي هذه المرحلة نقدم قطع الغيار الأصلية إذا احتاج الأمر.

3-      مرحلة المعاينة

وتبدأ هذه المرحلة بعد الانتهاء من الصيانة وفيها يهتم فريق خدمة العملاء بالتواصل مع العميل فور الانتهاء من التصليحات ليتأكد من مستوي الخدمة المقدمة له ومدى إرضاء العميل عنها ولمعرفة هل تكرار العطل بعد ذلك أم لا.

ماذا تنتظر بعد الآن؟ احرص علي التواصل مع توكيل تكييف يونيون في حال حدوث خلل في الأجهزة الخاصة بك لتجد فريق عامل ماهر مهتم بالقضاء عليها بشكل نهائي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507