هل تود التواصل مع أرقام صيانة يونيون ؟ 01066661876

أرقام صيانة يونيون

أرقام صيانة يونيون :

بالاتصال على أرقام صيانة يونيون ،يمكنكم التواصل مع مراكز صيانة يونيون أير ،وتقديم شكواك المتعلقة بأي جهاز من أجهزتك المنزلية المختلفة ،وسيصلك الفني في أسرع وقت حيث تكون ،ويقوم بحل مشكلة جهازك الطارئة بأسرع وقت ،وبأكفأ مهارة .

لماذا تتصل على رقم يونيون أير:

1-رضا جميع العملاء التي تقدمها مراكز الصيانة ،وعدم تعرض الأجهزة لأي مشاكل بعد الإصلاح.

2-توظف صيانة يونيون تكييفأكثر من خمسة آلاف فني إصلاح لتوافر الخدمة للعميل في أي وقت يتصل به.

3-أكثر من ثلاثمائة مركز صيانة على مستوى الجمهورية ،مما يسهل الوصول للعميل حتى بيته وإصلاح الجهاز المعطوب في مكانه دون الحاجة إلى نقله لمراكز الصيانة .

4-قطع غيار أصلية تحافظ على صحة الأجهزة وتطيل من عمرها الافتراضي.

خدمة العملاء:

توفر الشركة خدمة عملاء يونيون اير مميزة وعلى أكفأ مستوى مهاري مهني تعمل على مدى أربع وعشرين ساعة يومياً وطوال أيام الأسبوع،مما يسهل للعميل التواصل في أي وقت وحل المشكلة التي تواجهه بأقرب وقت ،سواء بتقديم النصائح اللازمة لحل المشكلة أو توجه الفني أو المهندس المختص لحل الأمر إذا استدعى الأمر.

الموقع الالكتروني:

بالإضافة إلي خدمة العملاء وأرقام صيانة يونيون أير المتعددة،فقد قامت الشركة بتوفير خدمات الموقع الالكتروني ،حيث يمكن للعميل تقديم شكواه من خلال الموقع الالكتروني ،بطريقة مفصلة ،ويتم التعامل معها بالطريقة الملائمة للحصول على أفضل حل للعطل أو المشكلة التي تواجهه في الجهاز.

الخط الساخن:

يتوفر أيضا رقم يونيون اير الخط الساخن ,والذي يستقبل المشاكل والشكاوى المستعجلة للعملاء وحلها في أسرع وقت بالطريقة المناسبة ،وإذا استدعت المشكلة لتدخل فني سريع يتم توجيه المتخصصين لمكان العميل في منزله في أي منطقة وحل المشكلة بتدخل سريع .

قطع الغيار:

يتم صيانة الأجهزة على الوجه المطلوب وتغيير القطع التالفة بقطع غيار أصلية إذا احتاج الأمر ،توفر الشركة أفضل قطع الغيار الأصلية ،ولثقتها في أدائها وموظفيه وحرصا على رضا العملاء ،تقدم الشركة ضمان لمدة عام من تاريخ الصيانة على الجهاز،ويمكن الاتصال في أي وقت على رقم صيانة يونيون إذا عادت المشكلة لجهازك ،ويتم حلها مجاناً في عام ضمان الصيانة.

الخبرة والكفاءة:

توظف صيانة شاشات يونيون اير أكفأ المهندسين والفنيين ذوي الخبرة الطويلة في صيانة جميع الأجهزة بجميع موديلاتها,ويتم تدريبهم لمدة طويلة قبل البدء بالعمل على أيدي المختصين بتصنيع الأجهزة ،ومن ثم فهم يفهمون الجهاز وتركيبه وطريقة عمله،ولذلك يقومون بالصيانة بأمهر الطرق وأفضل أداء .

الصيانة الدورية:

بالاتصال على رقم يونيون اير، يتم التواصل مع المحتصين لعمل الصيانة الدورية للأجهزة للحفاظ عليها أطول فترة ممكنة دون عطب أو أضرار ،ويتم فحص التركيبات الداخلية للأجهزة من أسلاك ومواتير ومولدات ،لعمل الصيانة اللازمة لها،ويقدم المختصون النصائح اللازمة للعملاء للحفاظ على الأجهزة والحد من سوء الاستخدام الذي قد يتسبب في تخريب الأجهزة .

يقوم المركز بصيانة جميع أجهزة يونيون اير من جميع الموديلات والطرازات المختلفة،حيث يقوم بصيانة غسالات يونيون اير ،المكيفات،الثلاجات،الشاشات،الأفران ،الديب فريزر،وكل الأجهزة التي تمت بصلة لشركة يونيون أير.

قبل الاتصال بأحد أرقام صيانة يونيون أير ،تاكد من وصول التيار الكهربائي للجهاز،تأكد من القابس ومن وصول تيار اليه،اقرأ دليل الاستخدام بعناية ،ربما تستطيع حل المشكلة من خلاله ،وبعد بكل التعليمات ،إذا لم يتم حل المشكلة،فليس عليك سوى الاتصال برقم صيانة يونيون وترك المشكلة ليحلها المختصون ،اترك جهازك في يد أطباء الأجهزة ولا داعي للقلق ،فجهازك في أيدي أمهر جراحي الأجهزة الكهربائية.

للحفاظ على أجهزتك المنزلية من الأعطال لأطول فترة ممكنة ،اقرأ الدليل عند شرائك الجهاز، واتبع التعليمات الخاصة بالجهاز بدقة.

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507