ارقام خدمة يونيون اير | متاحة لإستقبال إتصالاتكم 01066661876

ارقام خدمة يونيون اير

ارقام خدمة يونيون اير

جميع ارقام خدمة يونيون اير متاحة طوال 24 ساعة خلال أيام الاسبوع حتي في الإجازات والعطلات، فتستطيع الإتصال في أي وقت على رقم صيانة يونيون اير وتقدم طلب الحصول علي اي خدمة تحتاجها أو تقدم استفسار لأي شئ تريد معرفته وسيتم الإجابة عليك بكل وضوح في أسرع وقت.

هل هناك فرصة للمتابعة مع خدمة العملاء وقت حدوث العطل؟

نعم يمكنك المتابعة مع خدمة العملاء علي ارقام خدمة يونيون اير في أي وقت تريد، فهذا من أهم اهتمامات التوكيل لكي يحصل العميل علي خدمة مساعدة في أسرع وقت، فإنك عندما تتابع مع خدمة عملاء يونيون اير وقت حدوث المشكلة بجهازك وتوضح سبب ومكان العطل ستقدم لك الحل المناسب الذي يجب عليك فعله بنفسك إذا كان العطل بسيط او توجهك إلي أقرب فرع معتمد ليقوم بمساعدتك في تصليح هذا العطل.

هل هناك رسوم علي خدمة الدعم الفني في توكيل يونيون اير؟

بما أن توكيل صيانة يونيون يعمل لأجل خدمة ومساعدة عملائه في مصر فبالطبع لا يفرض اي رسوم علي خدمة الدعم الفني التي يقدمها في كل الفروع، فإذا احتجت لأي مساعدة اتصل علي ارقام توكيل يونيون جروب وستحصل عليها مباشرة بدون اي رسوم إضافية، كذلك الدردشة مع خدمة العملاء للحصول علي اي معلومات عن التوكيل أو الحصول علي تعليمات وإرشادات لحماية أجهزة التكييفات يونيون تتم بشكل مجاني تماما.

هل جميع ارقام توكيل يونيون اير يتم الرد عليها سريعاً؟

بدون مبالغة يعتبر  مركز صيانة تكييف يونيون اول وأفضل توكيل في مصر يستعن بعملائه ويقدم لهم أعظم الخدمات، فعندما يتصل العميل علي رقم صيانة تكييف يونيون او علي رقم خدمة العملاء أو علي الخط الساخن يتلقي الرد فورا من قبل خدمة العملاء المسئولة عن استقبال طلبه، فيتم الرد سريعا علي جميع ارقام التوكيل بلا استثناء لأنه يتوفر اكبر فريق خدمة عملاء خصيصا لذلك.

لطلب خدمة الصيانة الفورية وقت حدوث العطل بجهازك اتصل علي ارقام صيانة يونيون من اي هاتف ومن أي مكان وخلال ساعات قليلة فقط سيكون مندوب الصيانة أمام منزلك، وذلك بسبب تعدد أفرع التوكيل الموجودة في كل المحافظات والسيارات المجهزة والمخصصة لنقل مهندسي الصيانة الي عناوين العملاء أيضا، فسوف تحصل علي الإجابة الفورية لاتصالك لتحصل علي الصيانة في أسرع وقت أيضا.

هل يمكنني تقديم شكوي داخل توكيل صيانة يونيون اير؟

لأن راحتك من أهم أهداف التوكيل فإنه يقدم لك اكبر مركز خدمة مساعدة في مصر لتقدم الشكوي التي تزعجك وتحصل علي أفضل الحلول لها في اسرع وقت، وتستطيع تقديم الشكوي عبر الاتصال علي ارقام خدمة يونيون اير لتتواصل مع خدمة العملاء المسئولة عن إستقبال جميع الشكاوي وإزالة كل الصعاب والمشاكل التي تواجه العملاء.

ما اهم الخدمات في توكيل تكييفات يونيون اير؟

1- إن توكيل يونيون للتكييف يضع امامك قائمة من الخدمات المميزة التي يقدمها علي عمليات صيانة تكييفات يونيون اير، ومن بين هذه الخدمات خدمة الصيانة الدورية والصيانة الوقائية التي تتم بدون اي رسوم طوال فترة الضمان، إضافة إلي عدة خدمات أخري تُقدم بأسعار بسيطة جدا.

2- تعتبر خدمة الدعم الفني لـ توكيل يونيون أهم الخدمات لدي العملاء، وذلك لأنهم يتمكنوا من الإستفسار عن أي شئ بدون دفع أي سوم وبدون الحاجة أيضا للذهاب الي المقر لأنهم يحصلون علي المساعدة بشكل مباشر بالاتصال علي ارقام خدمة يونيون اير والدردشة الشاتية علي مواقع التواصل الاجتماعي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507