اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 بخصم 50% على قطع الغيار 01066661876

اصلاح اعطال تكييف يونيون E3

اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 :

يقدم مركز صيانة يونيون اير أفضل خدمات صيانة و اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 المتطور على يد أمهر السواعد الفنية و الهندسية التي تم إخضاعها للعديد من الدورات و التدريبات إلى جانب حصولها على شهادات عالمية في هذا الصدد ما جعلها مؤهلة تماماً للتعامل مع كافة أشكال أعطال أجهزة التكييفات مهما بلغت درجة تعقيدها و صعوبتها.

إذ لا يجرؤ عطل على الوقوف صامداً أمام هذا القدر من الخبرة و الكفاءة اللامتناهية التي يتمتع بها هؤلاء المحنكون في هذا المجال , و يعي توكيل يونيون اير في مصر الأهمية العظمى التي باتت تحظى بها أجهزة التكييفات لاسيما مع التصاعد المذهل الذي أصبحت تشهده درجات الحرارة في الأعوام الأخيرة حتى في أكثر البقاع اعتدالاً و هو ما استلزم و استوجب عناية خاصة بهذه الأجهزة .

من أجل ذلك عمل توكيل يونيون اير على تدشين فروع مراكز صيانة تابعة له في جميع أنحاء و محافظات الجمهورية من أقصى الشمال إلى الجنوب لتقديم خدمات الدعم الفني اللازمة لصيانة و اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 حتى يعود إلى سيرته الأولى من الكفاءة إذا ما داهمه عطل أو تلف.

كما حرص توكيل يونيون اير على تغذية هذه المراكز بأحدث التقنيات و الوسائل و المعدات التي تواكب التطور التكنولوجي المعاصر مما يكفل الدقة و الإتقان أثناء عملية اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 دون وقوع أخطاء جسيمة قد تكلف العميل مبالغاً باهظة بل قد تؤدي إلى تلف جهازه نهائياً , فلا فائدة من جندي مدرب دون أسلحةٍ متطورة يستعين بها في قتاله حتى يقف على أرضٍ صلبة في ساحة النزال .

فريق خدمة عملاء توكيل يونيون اير :

يمتلك توكيل يونيون اير في مصر فريق خدمة عملاء على درجة عالية من الاحترافية حيث يضم ثلة ممن يتمتعون بأفضل مهارات التواصل مع العملاء بالإضافة إلى تميزهم برحابة و سعة الصدر و إلى جانب إتقانهم لأكثر من لغة و لباقتهم في الأسلوب و سلاستهم في التعامل.

و يقوم فريق خدمة عملاء توكيل يونيون اير بالرد على جميع أسئلة و استفسارات العملاء و إخطارات أعطال أجهزة التكييف الخاصة بهم عبر رقم أعطال يونيون اير المتاح على مدار الـ 24 ساعة في اليوم و من ثم يقوم ممثلي خدمة العملاء بالتنسيق مع فريق العمل المنوط بتقديم خدمات الدعم الفني للانطلاق إلى منزل العميل بشكل فوري للمعاينة و اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 و معالجتها في أسرع وقت ممكن دون تباطؤ أو تأخير .

خدمات الصيانة المنزية في توكيل يونيون اير :

يقدم توكيل يونيون اير خدمات صيانة منزلية فورية في جميع محافظات الجمهورية من خلال أسطول ضخم من سيارات الصيانة المجهزة على أعلى مستوى ممكن , حيث تظل سيارات هذا الأسطول على أهبة الاستعداد طوال اليوم تنتظر الإشارة حتى تتحرك على وجه السرعة إلى الجهة المعنية التي تحتاج الدعم لمعالجة و اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 فوراً .

فكل ما على العميل هو الاتصال على رقم صيانة تكييف يونيون اير عبر الخط الساخن ليونيون اير و ” مسافة السكة ” و تصله قوات الدعم الفني المحنكة من أقرب فرع لـ توكيل يونيون اير في المحافظة التي يقبع بها العميل .

و تتجلى قيمة خدمات الصيانة المنزلية الفورية التي يقدمها توكيل يونيون اير في أوقات الطوارئ و الأزمات خاصةً في الوقت الراهن في ظل ظروف وباء الكورونا الذي يحول دون حركة المواطنين بحرية مما يقلق مضاجع الكثير عند إصابة أجهزتهم بأي عطل أو تلف.

و لكن لا داعي أعزائنا للعملاء للذعر أو القلق فقوات صيانة يونيون اير في خدمتكم وقتما و حيثما و أينما أردتم فقط بمجرد الاتصال الهاتفي على رقم صيانة تكييف يونيون اير المتاح طوال اليوم و من ثم يصل فريق الدعم الفني إلى منزل العميل و يعاين العطل و يعالجه من خلال عمليات الفك و التركيب و التنظيف و استبدال قطع الغيار إذا استلزم الأمر كل ذلك دون الحاجة إلى تحريك جهاز التكييف من مكانه أو نقله إلى مركز الصيانة .

طريقة اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 :

يمكن لتوكيل يونيون اير إصلاح جميع انواع الاعطال التي يواجهها التكييف الخاص بك مهما كانت صعبة او معقدة، ويتضمن ذلك اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 والتي تكون بسبب وجود عطل في حساس الوحدة الخارجية، وبمجرد ان يكتشف مسؤولي الصيانة وجود هذا العطل فسيقومون بعمل اللازم لمواجهته.

فسيقوم فريق الصيانة لدى مركز صيانة يونيون اير باستخدام احدث الاجهزة والادوات للتعامل مع العطل ثم اصلاحه بشكل محترف وامن، وفي النهاية استعادة تكييف يونيون اير يعمل بشكل جيد، وبعد انتهاء عملية التصليح ستحصل على ضمان للإطمئنان على سلامة تكييفك لأطول فترة ممكنة.

اهمية الصيانة الدورية لتكييف يونيون اير :

توجد خدمة صيانة دورية يمكنك طلبها كل عدة اشهر للجهاز الخاص بك عندما تقوم بالاتصال على رقم خدمة عملاء يونيون اير، وهذه الصيانة ضرورية للحفاظ على التكييف الخاص بك لأنه معرض للأعطال إذا لم يتم العناية به بالشكل المناسب وذلك بسبب بعض الاتربة المتراكمة.

وعند وصول الفريق المسؤول عن عمل الصيانة الدورية سيقوم بإزالة جميع الاتربة التي تؤدي لبعض المشكلات في التكييف وفي الجو العام ايضاً، وكما تعمل الصيانة الدورية على اكتشاف الاعطال بشكل مبكر ومن ثم إصلاحها قبل ان تتفاقم مثل اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 الموجودة بالتكييف.

مميزات اعجبت العملاء بمركز صيانة يونيون اير :

اصبح توكيل يونيون اير هو المكان المفضل بالنسبة للعملاء ويلجأون إليه دوماً لطلب الصيانة عند مواجهة اعطال بالتكييف الخاص بهم، وذلك للأسباب الاتية :

1- المصداقية في تقديم الخدمة والدقة في المواعيد، مما يزيد من ثقة العملاء بالتوكيل.

2- السرعة التي تتم بها عملية التصليح تجعل عملاء يونيون اير يتسلمون الاجهزة اخاصة بهم خالية من الاعطال في وقت قصير جدا.

3- توفر جميع قطع الغيار الاصلية والادوات التي تساعد في اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 بشكل متكامل.

4- وجود خدمة دعم فني جاهزة دوماً لتقديم المساعدة في تصليح تكييفات يونيون اير او ضبطها بشكل متخصص، وذلك في حالة الاعطال البسيطة والتي يمكن للمستخدم التعمامل معها.

ما الضمان على جودة خدمة صيانة تكييفات يونيون اير؟

ستتمتع بخدمة اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 مضمونة لدى التوكيل المعتمد، كما يوفر الكثير من الضمانات التي تجعلك متأكد  من انك قصدت المكان المناسب لعمل الصيانة لتتكيفك، فعلى سبيل المثال سيتم التواصل معك بشكل مستمر من خلال الهاتف للتأكد من ان الجهاز يعمل بحالة جيدة.

ويتوفر ضمان على قطع الغيار الاصلية التي استخدمت في عملية التصليح لدى توكيل صيانة يونيون اير، ومن الاشياء التي تجعل من الخدمة التي يوفرها توكيل يونيون مضمونة هي الاستعانة بأفضل الخبراء المدربين على اعلى مستوى في عملية التصليح، بحيث يمكنهم اكتشاف الاعطال وحلها بشكل متكامل.

قطع الغيار في توكيل يونيون اير :

لا شك أن أهم سبل صيانة و اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 هي تزويده بقطع غيار جيدة عوضاً عن قطع الغيار البالية التي تؤثر على كفاءة أجهزة التكييف و تؤدي بها إلى التلف , لذا فقد حرص توكيل يونيون اير على توفير جميع قطع الغيار اللازمة لصيانة و اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 إذا ما تعرضت مكوناتها للتلف حتى يتمكن جهاز التكييف من الاسترسال في مزاولة مهامه بالكفاءة المطلوبة.

و تتميز قطع الغيار التي يوفرها توكيل يونيون اير بأصليتها و جودتها العالية كونها معتمدة من التوكيل الرسمي في مصر و تحمل اسم بلد المنشأ , كما أن قطع الغيار التي يوفرها توكيل يونيون اير يتم إرفاقها بشهادة ضمان تكفل للعميل حقه في استبدالها أو اصلاحها إذا تعرضت لأي عطل أو تلف خلال فترة الضمان الموضحة .

بالإضافة إلى ما سبق يحرص توكيل صيانة يونيون اير على توفير جميع القطع الغيار بأسعار في متناول يد العامة دون غلو أو استغلال بل و يتوجها بالخصومات المستمرة التي تصل إلى 50% من الثمن الفعلي للقطعة حتى يتسنى لجميع العملاء الحصول عليها دون أن يتسبب ذلك في إرهاق ميزانياتهم المتواضعة .

ضمانات توكيل يونيون اير :

لا تتوقف خدمات توكيل يونيون اير عند حد الدعم الفني و اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 فحسب , بل تمتد لتشمل خدمات الضمان الشامل الحقيقي الذي يصل إلى عام كامل من تاريخ إجراء الصيانة لدى مركز صيانة تكييفات يونيون اير و هو ما يضمن للعميل أحقيته في الحصول على خدمات صيانة مجانية تماماً إذا تعرض جهاز التكييف الخاص به للعطل أو التلف خلال هذه الفترة دون أن يتكبد أي تكاليف إضافية.

و لعل تلك الميزة تحديداً هي ما جعلت توكيل يونيون اير يحظى بقاعدة جماهيرية ضخمة من العملاء تكن له كل الثقة دون أن يساورهم ارتياب , على عكس جهات الصيانة المجهولة الغير معتمدة التي تقدم خدمات اصلاح غير موثوقة و لا تمنح عملاءها أي ضمانات تكفل لهم حقوقهم .

أهم النصائح للعناية بأجهزة تكييفات يونيون اير :

1) الاهتمام بإجراء صيانة دورية لأجهزة التكييفات لدى مركز صيانة معتمد .

2) مراعاة وضع أجهزة التكييف في غرفة لا تكتظ بالكثير من قطع الأثاث حتى لا يحول ذلك دون توزيع الهواء البارد .

3) الاتصال على رقم صيانة تكييف يونيون اير عند ملاحظة أي عطل حتى يتم اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 قبل أن تتفاقم .

4) التواصل مع مركز صيانة تكييف يونيون اير لمعرفة المزيد حول سبل العناية بالمكيفات الكهربائية .

هل استطيع تقديم الشكاوى لدى توكيل يونيون اير ؟

نعم إذا كان لديك اي مشكلة مع الصيانة من توكيل يونيون اير فيمكنك التواصل مع قسم الشكاوى وإبلاغ المسؤولين بالمشكلة وسيتم العمل على حلها فورا.

كيف احصل على صيانة يونيون اير المجانية ؟

تستطيع التمتع بالخدمة المجانية من توكيل يونيون اير خلال مدة الضمان، وذلك إذا تعرض جهازك للأعطال مرة اخرى.

ما الفرق بين صيانة يونيون اير المعتمدة عن غيرها ؟

ستُحدث الصيانة المعتمدة فارقاً كبيرا في حالة التكييف الخاص بك، حيث ستعيده إليك كالجديد تماما، اما الصيانة الغير معتمدة فقد تلحق ضرر بالتكييف إذا لم تتم بشكل سليم.

متى اثق بمركز الصيانة لإصلاح تكييف يونيون الخاص بي ؟

التوكيل المعتمد من الشركة الام هو الافضل لإصلاح تكييف يونيون اير الخاص بك، حيث يتوفر لديه كل الإمكانيات اللازمة لعمل خدمة مضمونة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507