هل تود اصلاح اعطال تكييف يونيون E5؟ 01066661876

اصلاح اعطال تكييف يونيون E5

هل تعاني من تعطل التكييف الخاص بك بصورة مستمرة و ترغب في اصلاح اعطال تكييف يونيون E5 بشكل نهائي والعمل علي حل مشكلة يجب عليك التوجه الي مركز صيانة يونيون المعتمد فلدينا فريق من أحسن مهندسي الصيانة والفنيين القادرين علي حل كافة اعطال الاجهزة المنزلية.

يعتبر مركز صيانة يونيون اير قادر علي اكتشاف كل اعطال تكييف يونيون شباك e6 ويعمل علي إيجاد حل جذري لها و قهر الخلل الواقع بها من خلال اتباع طرق التصليح الجديدة و استخدام الخامات الأصلية التي تساعد علي الحد بشكل كبير من كل هذه العيوب.

ما المميز في صيانة يونيون؟

نحن نحرص بشكل كبير علي راحة عملائنا بكل السبل الممكنة ولذلك نسعى بشكل كبير علي تقديم أفضل خدمة ممكنة لهم لذلك وضعنا في توكيل يونيون, مجموعة من المميزات التي لن تجدها في أي مكان صيانة أخر ومن خلالها نعمل علي إزالة كل العراقيل التي تواجه العميل.

لأننا نرغب في تقديم خدمة مميزة كان لدينا حرص شديد في تعيين مهندسي الصيانة ذات خبرات في مجال القضاء علي الأعطال و اصلاح اعطال تكييف يونيون E5 و فنيين ذات مهارة عالية و نحرص علي توفير كل ما يحتاجون اليه من برامج تعليمية ودورات تدريبية.

و تعمل هذه البرامج علي تمكينهم من اكتشاف الخلل الواقع في الجهاز و العمل علي اصلاح عطل E3 تكييف يونيون بسرعة فائقة جدا و قهر الخلل الواقع به بشكل نهائي.

ولأننا نهتم بتقديم افضل خدمة ممكنة  للعملاء حرصنا علي استخدام قطع غيار أصلية 100% عند الصيانة نأتي بها من البلد المصنعة الي العميل بشكل مباشر لضمان طول عمره الافتراضي و الحد من الاعطال بنسبة كبيرة.

كيف يمكنني الحصول علي صيانة يونيون؟

إذا كنت ترغب في اصلاح اعطال تكييف يونيون E5 الخاص بك في مركز يونيون  المعتمد أحرص علي التواصل معنا من خلال ارقام يونيون اير و بمجرد اتصالك ستجد احد ممثلي خدمة العملاء يحرص علي التواصل معك في أي وقت من الساعة و يساعدك في حل كافة المشاكل المتعلقة بالصيانة.

و ينقسم خدمة العملاء في مراكز يونيون الى مجموعة أقسام تعمل جميعها علي توفير راحة العميل قسم خاص بـ استقبال شكاوي العملاء و قسم الدعم الفني و نوفر لكم عملائنا الكرام قسم يهتم بالتواصل مع العملاء بعد الانتهاء من الصيانة لمعرفة مدى إرضاء العميل عن الخدمة.

هل هناك صيانة منزلية في يونيون؟

كل ما يهمنا في مراكز صيانة يونيون هو توفير راحة العملاء و لذلك في حال حدوث أي من الأعطال المزعجة التي تصيب الأجهزة الكهربائية أو التكيف و ترغب في اصلاح اعطال تكييف يونيون E5 و لكنك تحمل هم الجهد المبذول في نقل الجهاز من منزلك الى مقر المركز

لم يعد ذلك مصدر قلق نحن نوفر لعملائنا فرصة للحصول علي الصيانة المنزلية و عنها ستجد فريق الصيانة التابع لمركز يونيون متجه الي منزلك في أي مكان كنت داخل الجمهورية و بسرعة فائقة.

ما هي مراحل الصيانة في مراكز يونيون؟

تمر الصيانة في مراكز يونيون ببعض من المراحل و نظام دقيق جدا و هي :-

–          اولا عملية المعاينة.

و تبدأ هذه المرحلة فور استلام المركز شكوى العميل يتجه خبراء الصيانة والفنيين من مراكز يونيون الى منزل العميل بشكل مباشر و تبدأ عملية الكشف علي الجهاز الواقع به الضرر و معرفة نوع العطل و اسبابه و يتم الاتفاق علي المبلغ المستحق مع العميل.

–          ثانيا مرحلة الصيانة.

و تعد هذه من أهم المراحل علي الإطلاق حيث يتم فيها صيانة و اصلاح اعطال تكييف يونيون E5 و القضاء عليها بشكل نهائي كما يتم إستخدام قطع غيار أصلية لضمان عدم تكرار العطل مرة أخري و طول العمر الافتراضي للأجهزة.

–          ثالثا مرحلة المتابعة

ولأننا نحرص علي راحة عملائنا حرصنا علي المتابعة المستمرة مع العملاء و تبدأ هذه المرحلة بعد الانتهاء من الصيانة حيث يقوم ممثلي أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معكم بعد الانتهاء من الصيانة لضمان مدى إرضائك عنها.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507