ما طريقة التخلص من اعطال تكييف يونيون ارتيفاي الشائعة..؟ 01066661876

اعطال تكييف يونيون ارتيفاي

اعطال تكييف يونيون ارتيفاي

اعطال تكييف يونيون ارتيفاي أصبح الان سهل التخلص منها ، و ذلك من خلال توفير العديد من مراكز الصيانة المعتمدة التي تختص بإصلاح جميع اعطال اجهزة تكييفات يونيون ارتيفاي في مصر ، حتي يتم التخلص من جميع مشاكل الصيانة التي تواجه عمل الأجهزة .

يتم الان توفير اكثر من فرع صيانة يونيون في مصر علي مستوي جميع محافظات مصر ، لتقديم أفضل خدمة صيانة و تصليح ممتازه إلي جميع العملاء الذين يمتلكون اجهزة تكييفات يونيون ارتيفاي ، و الذين يعانون من وجود اعطال بها تعيق عملية تشغيلها بكفاءة عالية .

مهندسين صيانة توكيل يونيون ارتيفاي :

يوفر مركز صيانة اجهزة تكييفات يونيون الكهربائية أكفأ مهندسين الصيانة المهاريين الذين يجيدون التعامل مع جميع انواع اجهزة تكييفات يونيون الكهربائية ، فإذا كنت تعاني من اعطال تكييف يونيون ارتيفاي برجاء الاستعانة بهم للحصول على أفضل خدمة صيانة و تصليح .

تم تدريب مهندسين صيانة توكيل يونيون ارتيفاي حل عطل e3  تكييف يونيون في اكبر مراكز الصيانة العالمية المعتمدة ، حيث يتم تدريبهم جيداً علي استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تستخدم في حل جميع هذه الاعطال بمنتهي الاحترافية و الدقه .

ارقام صيانة توكيل يونيون :

يوفر توكيل صيانة تكييفات يونيون اير ارقام صيانة خاصة بإصلاح جميع اعطال تكييف يونيون ارتيفاي فيمكنكم الاتصال عليها في حالة حدوث أي اعطال في اجهزة تكييفاتيونيون ارتيفاي للحصول على أفضل خدمة صيانة و تصليح ممتازه لكي يعود يعمل الجهاز بأعلي كفاءة عمل .

و يمكنكم الان الحصول على رقم صيانة تكييفات يونيون ارتيفاي ، من خلال زيارة موقع صيانة يونيون للتكييف ، المتوفره علي شبكة الإنترنت ، حتي يتمكن جميع العملاء من الحصول على هذه الارقام في اي وقت ممكن ، للابلاغ عن وجود أي عطل مفاجئ .

اهم الخدمات الذي يقدمها توكيل صيانة يونيون ارتيفاي :

يحرص مركز صيانة اصلاح اعطال تكييف يونيون ارتيفاي علي توفير العديد من الخدمات المتكامله إلي جميع العملاء الذين يعانون من وجود اعطال تعيق عملية تشغيل اجهزة تكييفات يونيون ارتيفاي ، و ذلك من خلال توفير افضل خدمات الصيانة الحديثة لهذه الأجهزة .

كما يحرص ايضا توكيل صيانة يونيون ارتيفاي علي سرعة الوصول إلى جميع العملاء مهما تواجدت اماكنهم ، لكي يقدم لهم افضل و اسرع خدمة صيانة ، حيث إنه يعلم جيدا مدي انزعاج العميل من حدوث أي اعطال في اجهزة التكييفات خاصة في فصل الصيف .

مميزات توكيل صيانة اجهزة تكييفات يونيون ارتيفاي :

١ – يهتم توكيل صيانة اجهزة تكييفات يونيون ارتيفاي بتوفير أفضل فريق عمل خدمة عملاء مميز جدا يعمل على مدار اليوم بأكمله لاستقبال جميع اتصالات العملاء ، و مساعدتهم للتخلص من جميع اعطال اجهزة تكييفات ارتيفاي من قبل مهندسين الصيانة .

٢ – يقدم مركز صيانة تكييفات يونيون ارتيفاي جميع انواع قطع الغيار الاصليه و المستوردة التي تخص جميع انواع اجهزة تكييفات يونيون ارتيفاي ، لضمان تقديم أفضل خدمة صيانة و تصليح ممتازه إلي جميع العملاء الذين يعانون من تلف احدي مكونات اجهزتهم .

٣ – يوفر توكيل يونيون اير شهادات ضمان معتمدة على خدمات الصيانة الفورية، الذي يقدمها إلي جميع عملاءه الكرام ، لضمان حصولهم على خدمات صيانة مجانية في حالة حدوث تكرار لهذه الاعطال مره اخرى بعد صيانته .

٤ – يهتم توكيل صيانة ارتيفاي بتخفيض تكلفة الصيانة علي جميع العملاء ، لكي يخلصهم من استغلال باقي مراكز الصيانة الاخرى الغير معتمده .

خدمة عملاء مركز صيانة يونيون اير :

يضم توكيل تصليح اعطال تكييف يونيون ارتيفاي خدمة عملاء مميزة وبارعة في عملها متواجدة علي مدار ال ٢٤ ساعة وذلك للرد علي أي استفسار يتم توجيهه لهم من قبل العملاء المستهلكين، أو لتقديم أفضل خدمات صيانة لهم لتفادي حدوث أي أعطال في المستقبل لجهاز التكييف وبأقل الأسعار الممكنة.

وعلي النقيض من هذا تقوم خدمة دعم عملاء مركز تصليح اعطال تكييف يونيون اير بتقديم حملات توعية مجانية للعملاء المستهلكين تشرح وتوضح لهم فيها كيفية التعامل مع الأعطال البسيطة التي من الممكن أن يتعرض لها جهاز التكييف مع مرور الوقت، حيث إنه هناك بعض التلفيات يستطيع المستهلك نفسه أن يقوم بإصلاحها دون الحاجة إلي وجود فريق عمل يونيون اير.

سياسة الضمان لدي توكيل يونيون اير :

١-يضمن لك عزيزي المستهلك مركز صيانة اعطال تكييف يونيون ارتيفاي تمتعك بصيانة دورية مجانية لجهازك طيل فترة الضمان وبالمجان، حيث إنه يتم عقد حملات صيانة كل ثلاثة أشهر وذلك للتأكد من أن كافة مكونات جهاز التكييف سليمة وتعمل بأفضل أداء.

٢-توكيل صيانة تكييف يونيون اير جروب يجنبك عزيزي العميل التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة التي تقدم لك خدمات صيانة باهظة الثمن وقليلة الكفاءة والجودة.

٣-مركز تصليح اعطال تكييف يونيون ارتيفاي يقدم لك سيدي العزيز قطع غيار أصلية ١٠٠ بالمئة ومضمونة كما إنه يتم إرفاق شهدة ضمان معها، تثبت أحقية العميل في التنعم بخدمات صيانة واستبدال لتلك القطع في أي وقت حال تعرضها لأي تلف طيل فترة الضمان.

ماذا عن خدمة عملاء يونيون اير ؟

متواجدة علي مدار اليوم يمكنك عزيزي العميل التواصل بهم في أي وقت علي الهوت لاين الآتي 01140202541.

ماذا عن قطع الغيار التي يقدمها يونيون اير ؟

يمكنك عزيزي العميل الحصول علي قطع غيار أصلية من خلال توكيل يونيون اير لجهاز التكييف الخاص بك وبأدني سعر.

كم تستغرق عملية الصيانة داخل يونيون اير ؟

ليس لها وقت محدد ولكنها تتم في وقت قليل جداً حيث أن فريق عمل يونيون اير متمكن من عمله ويستخدم أدوات وأجهزة حديثة للغاية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507