هل تود تصليح أعطال تكييف يونيون اير 1.5 حصان ؟ 01066661876

أعطال تكييف يونيون اير 1.5 حصان

أعطال تكييف يونيون اير 1.5حصان

تصليح اعطال تكييف يونيون اير 1.5 حصان ، هي خدمة فريدة من نوعها من أحد الخدمات التي تقدمها مراكز صيانة يونيون اير على جميع منتجاتها وخصوصا التكييفات ، حيث تعتبر هي الخدمة الأهم على الإطلاق للعميل وللجهاز المنزلي .

يقوم مركز صيانة يونيون اير بأعمال التصليح والصيانة للجهاز بأكفأ المتخصصين ، حيث يصبح الجهاز ذو كفاءة أعلى وعمر افتراضي أطول من ذي قبل ، فاحرص على صيانة كل أجهزتك بشكل دوري حتى تحفظها من التلف وتهدرها في وقت سريع جدا .

ولأن التكييف أصبح يشكل دورا أساسيا في كل منزل خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل عام ، وأي عطل أو مشكلة فيه تسبب الكثير من العوائق ، لذلك قدمت مراكز الصيانة خدمتها بشكل أخص لتكييفات 1.5 حصان.

مميزات صيانة تكييف يونيون اير

تتميز كل مراكز صيانة توكيل يونيون جروب  بالعديد من المميزات التي تجعلها رائدة في أعمال الصيانة في مصر والشرق الأوسط

1- يتوفر فروع لمراكز الصيانة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية

2- وجود خاصية الخط الساخن ، وتوافر التواصل مع خدمة العملاء

3- توفير أعمال الصيانة لجميع الأجهزة مثل أعطال تكييف يونيون اير 1.5 حصان

4- وجود العديد من العروض والخصومات التي يقدمها مركز الصيانة تشجيعا للعملاء على صيانة أجهزتهم

الخط الساخن لصيانة يونيون إير

تتقدم مراكز تصليح  أعطال تكييف يونيون اير1.5 حصان على مثيلاتها من مراكز الصيانة يوجود خاصية الخط الساخن ، وذلك لسرعة التواصل مع العملاء والاستجابة لطلباتهم وحل مشاكلهم ، حتى نتفادى ما قد يترتب على الأعطال من مشاكل ، لذلك عند حدث عطل ما عليك غير التواصل على رقم الخط الساخن الخاص بنا

خدمة عملاء صيانة يونيون اير

 أعطال تكييف يونيون اير 1.5 حصان هي الأفضل دائما لما تبذله من جهود لتوفير الخدمات إلى العملاء ، حيث توفر خدمة أخرى وهي التواصل مع موظفين مركز الصيانة للإجابة على استفساراتكم بخصوص كل ما يخص أعمال الصيانة ، وتلقي شكواكم ، و تعليقاتكم وأراءكم .

فريق الدعم الفني لدى يونيون اير

تمتلك مركز تصليح أعطال تكييف يونيون اير 1.5 حصان فريق عمل من أمهر وأكفأ المهندسين والفنيين وأصحاب الخبرة التي تتجاوز ال 20 عاما في مجال الصيانة والتصليح ، حيث أن موظفين الصيانة لدى يونيون اير مدربين في شركات صناعة الجهاز الأصلى ، تحت أحدث معايير للجودة .

فلذلك فريق الصيانة قادر على معالجة أي مشكلة لديك بكل سهولة ويسر ، كما يزودك الفريق بالكثير من النصائح للتعامل مع الجهاز بعد التصليح ، وكل ذلك من أجل أمنكم وسلامتكم .

قطع غيار في يونيون اير

توفر مركز تصليح  اعطال تكييف يونيون اير أو مركز صيانة ديب فريزر يونيون اير قطع غيار أصلية مستوردة من أكبر الشركات المصنعة للمنتج ، وبأقل المبالغ المادية ، تتميز قطع الغيار بالصلابة والمتانة مما يجعل الجهاز كأنه مصنع من جديد .

معلومات تهمك

تقدم إليك صيانة تكييف يونيون إير بعض العلامات التي تنبأك بوجود عطل وخلل في جهازك وعليك التواصل مع مركز الصيانة في أقرب وقت ، عند حدوث صوت عالي مبالغ فيه من جهاز التكييف ، تسرب مياه كثيرة من الجزء الخارجي للجهاز  عدم كفاءة وعمل الجهاز عند تشغيله ، عدم انتظام التيار الكهربي مما أثر على جهاز التكييف ، عدم توزيع الهواء بشكل متوازن في أرجاء المكان الموجود فيه وغيرها من المؤشرات التي تشير إلى ضعف كفاءة عمل جهاز التكييف .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507