بـ 300 جنيه | اقهر اعطال تكييف يونيون شباك 01066661876

اعطال تكييف يونيون شباك

أحيانا قد يتسبب الإستخدام الخاطئ أو الإهمال في حدوث اعطال تكييف يونيون شباك فإستخدام الناس لجهاز التكييف لفترات طويلة خلال اليوم قد يؤدي إلي حدوث أضرار بداخله، كما أن الإهمال في إجراء الصيانة الدورية للتكييف بتوكيل صيانة يونيون اير قد يصيبه بالأعطال أيضا، لذلك يجب عليك التعامل مع التكييف بحرص و الإنتظام في صيانته الدورية.

ما هي الأضرار الناتجة عن عدم صيانة التكييف؟

هناك أكثر من ضرر قد يلحق بجهاز التكييف إذا تهاون العميل في إجراء صيانة التكييف الدورية بإنتظام في مراكز صيانة يونيون اير، و من بين هذه الأضرار:

1- في حالة عدم صيانة جهاز التكييف و معالجة العطل الموجود به، فهذا يؤدي إلى زيادة الأعطال و تعقدها مع مرور الوقت.

2- تراكم الأعطال داخل التكييف يساعد على التقليل من عمر الجهاز، و بالتالي ستحتاج لشراء جهاز جديد خلال فترة زمنية قليلة.

3- عدم معالجة الأعطال في وقتها يؤدي إلى زيادة عدد الأجزاء التالفة في التكييف، و بالتالي ستحتاج لشراء قطع غيار أكثر و تزيد تكلفة الصيانة.

لذلك ينصح مركز صيانة يونيون أير بضرورة الإتصال على أرقام التوكيل عند حدث اعطال تكييف يونيون شباك .

هل الصيانة الدورية كافية للمحافظة على جهاز التكييف؟

إن عمليات الصيانة الدورية التي تتم في مركز صيانة اعطال يونيون بالتأكيد ستساعدك في المحافظة على التكييف الخاص بك، و ستقلل كثيرا من إصابة هذا الجهاز، خصوصاً إذا تمت على يد عدد من المتخصصين الموجودين داخل مركز صيانة يونيون أير.

و لكن الصيانة الدورية بـ مراكز صيانة يونيون وحدها لا تكفي للمحافظة على تكييفك مائة بالمائة، فيجب عليك أن تقوم ببعض الأمور الإضافية التي ستساعدك في هذه العملية، و من هذه الأمور: تنظيف التكييف بشكل دوري حتى تتخلص من الشوائب الموجودة داخل الفلتر و تتسبب في حدوث أعطال، و توكيل يونيون اير صيانة يوفر هذه الخدمة في جميع فروعه.

و من الأمور الهامة أيضا التي ستساعدك في المحافظة على التكييف هي: عدم العبث في التكييف سواء عن طريق مراكز الصيانة غير المعتمدة أو الأشخاص مجهولين الهوية، و تعامل دائما مع توكيلات الصيانة المعتمدة أمثال: توكيل يونيون أير.

هل يقدم توكيل يونيون شهادة ضمان على صيانة التكييف؟

بكل تأكيد، فمركز صيانة اعطال تكييف يونيون شباك يقدم شهادة ضمان لعملائه على أعمال الصيانة التي تمت لهذا النوع من التكييف، و شهادة الضمان الخاصة بتوكيل يونيون أير لا تقل مدتها عن سنة كاملة، كما لا يقل الضمان الخاص بقطع الغيار عن ستة أشهر.

و لكن لماذا يهتم العملاء بالحصول على هذا الضمان؟ ببساطة لأن هذا الضمان سيجعل العميل قادر على صيانة التكييف الخاص به مرة أخرى مجانا إذا تكرر العطل، كما يعطي للعميل الحق في تبديل قطع الغيار إذا كان بها عيوب أو سببت أي مشاكل للجهاز.

ما هي طرق التواصل الجديدة التي أضافها توكيل يونيون أير؟

في محاولة منه لمواكبة التطورات التكنولوجية الحادثة الأن، قام توكيل صيانة اعطال تكييف يونيون شباك بإضافة طريقتين جديدتين للتواصل من خلالهم بخدمة العملاء التابعة للتوكيل من أجل طلب الصيانة، و هاتان الطريقتان هما:

-الطريقة الأولى هي: طريقة ملئ الإستمارة الإلكترونية السريعة الموجودة على الموقع الخاص بتوكيل يونيون أير على الإنترنت.

-أما الطريقة الثانية فهي: التواصل عن طريق الرقم الخاص بتطبيق “واتس أب” فمن خلاله يمكن لك ترك رسالة بها شرح لحالة الجهاز، و سوف يتم الرد عليك من خلال رسالة بها ميعاد وصول فني صيانة union المدرب على اعلى مستوى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507