هل ترغب في تصليح اعطال تكييف يونيون f3 ؟ 01066661876

اعطال تكييف يونيون f3

اعطال تكييف يونيون f3  :

اعطال تكييف يونيون f3 من الاعطال الشائعة في اي منزل وتحدث دائما بسبب عدم استخدام الجهاز بالطريقة الصحيحة وسوء استخدامه لذلك تقوم مراكز صيانة يونيون اير بالتوعية عن اشهر الاعطال الخاصة بالمكييف وكيفية تفاديها والتعامل معها كما تقوم بتقديم ارشادات التعامل السليم مع الاجهزة االذي يحافظ عليها بنفس الكفاءة لاطول فترة ممكنة وتعتبر هذا جزأ لا يتجزأ من عملية الصيانة وتكون خدمة العملاء متوفرة علي مدار الساعة لاستقبال جميع الاستفسارات وتقديم الخدمات للعملاء .

مركز صيانة يونيون اير :

تتوفر مراكز صيانة يونيون يونيون اير  في جميع انحاء الجمهورية ليتم الوصول اليها بسهولة عند مواجهة اي عطل في جهاز المكييف الخاص بك لخبرتهم في التعامل مع اعطال تكييف يونيون f3  وكافة الاجهزة يونيون المنزلية كل ما عليك هو معرفة اقرب فرع اليك والتواصل معنا عن طريق الخط الساخن وسيتم التواصل معك علي الفور والوصول الي باب منزلك و صيانة سخانات يونيون  الخاصة بك داخل المنزل علي يد افضل الفنيين والمهندسيين المتخصصين في مجال صيانة الاجهزة المنزلية .

خدمة عملاء اعطال تكييف يونيون :

تمتلك مراكز صيانة يونيون افضل خدمة عملاء علي الاطلاق لديها خبرة واسعة ومدربة علي التعامل مع العملاء وتحديد الاعطال من خلال المكالمة بدقة عالية وتوفير لهم سبل الراحة عند التواصل كما يتميزون بالسرعة الفائقة في التواصل مع العميل والرد عليه وعدم تركه كثيرا للانتظار كما تتميز بسرعة توفير الاسطول المجهز بافضل المعدات مع افضل الفنيين الي باب المنزل فور تلقي البلاغ للتعامل مع اعطال تكييف يونيون f3  .

ما يميز مركز صيانة يونيون اير :

١- يمتلك اكبر عدد من الفنيين المتخصصين واصحاب الخبرة الواسعة في مجال صيانة الاجهزة المنزلية مدرب علي اعلي مستوي من الدقة والكفاءة للتعامل مع اصعب وادق الاعطال في مجال اعطال تكييف يونيون f3  وجميع اعطال الاجهزة المنزلية .

٢- توفير افضل خدمة صيانة واكتشاف ادق العيوب والمشاكل مهما بلغت صعوبتها فالاجهزة تخضع لعدة اختبارات حتي يتم التاكد من وصولها لافضل مستوي من الصيانة فيتم اختبار التوصيل الكهربائي وقوة تحمل الجهاز كما تختبر شدة التيار الكهربائي في الحدود الآمنة والمسموح بها وكذلك اختبار الاجزاء الداخلية للجهاز حتي لا يتم استبدال الا التالف منها فقط .

٣- استخدام افضل واحدث المعدات في عملية الصيانة والتي تكتشف العطل بسهولة وتجعل عملية الصيانة دقيقة وناجحة بنسبة كبيرة .

٤-توفير قطع الغيار الاصلية والتي لا تتواجد الا في مركز  صيانة يونيون المعتمد ولا تتوفر في اي مكان اخر او في مراكز صيانة اخري غير معتمدة ويستطيع العميل التفريق بين القطع الاصلية والغير اصلية للفرق الواضح بينهما من كفاءة وجودة .

٥-تعطي ضمانات علي عملية الصيانة وايضا علي قطع الغيار التي يتم استبدالها مع اطول فترة ضمان

٦- تمتلك افضل فريق خدمة عملاء يعمل علي مدار الساعة لاستقبال جميع اتصالات العملاء واستفساراتهم والشكاوي الخاصة بهم والتعامل معها بشكل سليم ومريح ينال رضا العميل وثقته .

توكيل يونيون اير :

يوفر مراكز صيانة يونيون مجموعة منتشرة في جميع المحافظات لاستقبال جميع بلاغات الصيانة والتواصل مع العميل وتقديم افضل خدمة صيانة لخبرتهم الواسعة في التعامل مع اعطال تكييف يونيون f3  وتجتبهم التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة التي قد تؤدي لتلف الجهاز وزيادة الاعطال بدلا من اصلاحها فتسعي لتوفير الخدمات في كل مكان ليستطيع جميع عملائها التواصل معها في اي مكان ولتظل الافضل دائما والرائدة في مجال الصيانة التي تكسب ثقة عملائها في التعامل معها دائما

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507