توكيل صيانة اعطال تكييف يونيون بأقل تكلفة 01066661876

اعطال تكييف يونيون

هل مازالت اعطال تكييف يونيون تصيب جهازك الكهربائي ولم تجد حل بعد يساعدك على التخلص منها بشكل نهائي؟ إذا كانت إجابتك هي نعم، فالحل الوحيد لك هو التواصل مع توكيل صيانة يونيون اير في الحال، وهذا لأنه الوحيد الذي يمتلك طاقم عمل محترف لذا يتم تصليح تكييف يونيون بطريقة مثالية ولا يمكن أن تظهر المشكلات مرة أخرى.

ماذا تفعل عند ظهور اعطال تكييف يونيون؟

عندما تلاحظ أن مبرد الهواء ما عاد قادراً على تأدية المهام المطلوبة منه بالطريقة المناسبة يجب عليك فصله عن التيار الكهربائي في الحال وإجراء مكالمة هاتفية غاية في الأهمية هي التحدث مع فريق خدمة عملاء يونيون لطلب خدمات الصيانة التي يوفرها المركز وأحرص علي اختيار أقرب موعد لتصليح العطل، بهذه الطريقة سوف تضمن أنه سيتم التخلص من المشكلات الموجودة بجهازك المنزلي بطريقة ممتازة.

أثناء فترة انتظارك فريق الدعم الفني لكي يصلح اعطال تكييف يونيون تجنب العبث بالجهاز المنزلي أو محاولة تشغيله أو فك الهيكل الخارجي له، لأن هذه الأمور ربما تتسبب في تعقيد الوضع أكثر من قبل.

الفريق الفني لتوكيل تكييفات يونيون اير

من الجدير بالذكر أنك لن تكون بحاجة إلى الانتظار لفترات زمنية طويلة لأن فريق العمل دائماً ما يصل للعملاء بسرعة فائقة هذا بسبب امتلاكه سيارات خاصة تساعده على التنقل بين الأماكن المختلفة دون أن يستغرق الكثير من الوقت، لذا لا داعي لأن تشعر بالدهشة عند رؤية العاملين أمام باب منزلك.

فور دخول فريق الدعم الفني إلي منزلك أشرح لهم بطريقة مختصرة متي لاحظت اعطال تكييف يونيون حتي يستطيع فريق العمل تكون صورة أولية عن المشكلة، هنا ينتهي دورك حيث أن طاقم الدعم سوف يتولى مسئولية تصليح الجهاز الكهربائي ومساعدته علي أداء وظائفه مرة أخرى.

صيانة تكييفات يونيون بأعلى دقة

من أولي الخطوات التي يبدأ بها العاملين عملية صيانة تكييف يونيون هي تحديد السبب الذي يعيق الجهاز المنزلي عن العمل بالطريقة المعتادة حتي يتمكنوا من معرفة الخطوات التي يجب اتباعها لتصليح الجزء المتضرر والأدوات المناسبة لهذا العملية، لذا يحرص طاقم الدعم علي أن يصل إلى مكان العطل بدقة فائقة.

بفضل المعدات الحديثة وقدرة فريق العمل علي استخدامهما بمنتهى البراعة دائماً ما يصل إلى أسباب اعطال تكييف يونيون بدقة من ثم يضع خطة مناسبة للقضاء على المشكلات، بعدما ينتهي العاملين من تصليح الأجزاء التالفة يعود الجهاز الكهربائي للعمل مرة أخرى بطريقة أفضل من السابق.

تصليح اعطال تكييف يونيون بأحدث المعدات

فور الانتهاء من عملية تصليح الأعطال بالطريقة المناسبة لا يسلم فريق الدعم الجهاز الكهربائي للعملاء بل يحرص على إجراء العديد من الاختبارات وفحص جميع الأجزاء الداخلية والخارجية أيضاً باستخدام أحدث المعدات، وهذا حتي يتمكن من تفادي تكرار حدوث نفس العطل مرة أخرى في المستقبل القريب.

كما تساعده هذه الفحوصات علي معرفة إذا كانت القطع الداخلية للجهاز الكهربائي تعرضت لأي نوع من الأضرار أثناء عملية الصيانة أم لا في حال عثر على مشكلة ما يبدأ في تصليحها علي الفور، لهذا السبب يفضل الجميع التواصل مع التوكيل عبر الخط الساخن يونيون اير لطلب خدمات الصيانة.

خدمات أخرى يقدمها توكيل يونيون اير:

يقدم  توكيل يونيون العديد من الخدمات التي تتميز بأنها فائقة الجودة من أهمها الآتي:-

١-خدمة تركيب مبردات الهواء الجديدة بالوضع الذي يسمح لها بأداء وظائفها بطريقة ممتازة، وتتم هذه العملية علي أيدي مجموعة من العاملين المدربين علي استخدام المعدات لذا لا ينتج عنها أي أخطاء.

٢-يقدم التوكيل خدمة الفحص الدوري التي تساعد على معرفة ما إذا كان الجهاز المنزلي يعمل بالجودة المناسبة أم لا، وهذه الخدمة تساعد على إصلاح جميع اعطال تكييف يونيون قبل أن تتضخم وتسبب المزيد من الأضرار.

٣-يوفر مركز يونيون خدمة تنظيف جميع أنواع مبردات الهواء الحديثة والقديمة علي حد سواء، مما يضمن لك أنه سيتم التخلص من جميع الأتربة والعوالق بطريقة آمنة.

أفضل صيانة بأقل وقت … من توكيل يونيون

لا ينتظر العملاء الذين يتعاملون مع توكيل يونيون الكثير من الوقت لكي يستلموا الأجهزة المنزلية خاصتهم مرة أخرى لأن فريق الدعم الفني دائماً ما ينتهي من عملية الصيانة في غضون ساعات قليلة للغاية، بعد ذلك تستعيد مبردات الهواء قدراتها على العمل ثانية وتؤدي المهام المطلوبة منها بطريقة ممتازة.

لذلك أصبح المركز مقصداً لجميع العملاء الراغبين في التخلص من اعطال تكييف يونيون التي تمنع أجهزتهم المنزلية عن العمل بالطريقة المعتادة بأسرع وقت ممكن، وهذا دون أن تصاب مبردات الهواء خاصتهم بأي نوع من الأضرار أثناء عملية الصيانة.

مركز يونيون يوفر قطع غيار ذات جودة عالية:

لأن في أغلب الأحيان يكون سبب ظهور اعطال تكييف يونيون راجع إلى تلف في أحد الأجزاء الداخلية المكونة للجهاز المنزلي ، فيلجأ العاملين إلي استبدال الجزء المتضرر بقطعة غيار جديدة حتي يتمكن مبرد الهواء من استعادة وظائفه مرة أخرى، في هذه العملية يراعي فريق العمل عدة أمور من أهمها هي اختيار أفضل أنواع قطع الغيار لتتمكن من العمل لفترات زمنية طويلة دون أن تصاب بأي ضرر.

كما يهتم باختبار جودة القطع مرات عديدة حتي يضمن أنها سوف تؤدي الدور المطلوب منها بأعلى مستوى ممكن بعد ذلك يختار الأدوات المناسبة لتركيبها بالوضع الصحيح لها، كما يوفر شهادات ضمان عليها ليثبت لكل عميل أنه سوف يصلحها بالمجان عندما تتعرض لأي نوع من الأضرار.

مدى جودة خدمات توكيل يونيون اير

تتم جميع عمليات الصيانة التي يقدمها مركز يونيون علي أيدي أفضل العاملين كما يشرف عليها طاقم من المهندسين الذين لديهم خبرة واسعة في مجال تصليح اعطال مبردات الهواء، لذا دائماً ما يتم تصليح الجزء المتضرر بطريقة ممتازة ولا يمكن أن يظهر مرة أخرى.

هذه الميزة الرائعة تسبب في دفع العديد من العملاء إلي التواصل مع توكيل يونيون وطلب الخدمات التي يقدمها، حتي يضمنوا أنه سوف يقضي على جميع الأعطال المصاب بها الجهاز المنزلي خاصتهم إلي الأبد.

هل يقدم مركز يونيون خدمات صيانة فورية؟

نعم يقدم توكيل يونيون خدمات صيانة فورية هي تتم في خلال ٢٤ ساعة، مما يساعد العملاء علي استعادة المهام التي كان يؤديها الجهاز الكهربائي في السابق بطريقة مثالية.

متي يصلح توكيل يونيون الأعطال مجاناً؟

في حال ظهر أي نوع من الأضرار علي الجهاز المنزلي وكان ما يزال في فترة الضمان يمكن للعميل طلب خدمة صيانة من التوكيل علي الفور، في هذه الحالة لن يطلب منه مركز يونيون أي مقابل مالي.

كيف أطلب خدمات توكيل يونيون؟

لتتمكن من طلب الخدمات التي يقدمها مركز يونيون يوجد أمامك خيارين الأول هو التواصل مع فريق خدمة العملاء، الثاني هو الذهاب إلي مقر المركز.

كم تبلغ تكاليف عمليات صيانة توكيل يونيون؟

لا يطلب توكيل يونيون مبالغ مالية طائلة من العملاء، لهذا السبب يتمكن الجميع من دفع تكاليف الخدمات دون معاناه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507