اتصل بـ رقم اعطال يونيون اير من اى مكان 01066661876

رقم اعطال يونيون اير

رقم اعطال يونيون اير

أصيب أحد أجهزتي المنزلية بعطل مفاجئ، فقررت أن استخدم رقم اعطال يونيون اير في طلب خدمة الإصلاح له، و في الحقيقة لم أكن أتوقع أن يتم الرد على مكالمتي بهذه السرعة، ففي خلال ثواني معدودة وجدت مسئول خدمة العملاء التابع لتوكيل يونيون أير يرحب بي و يسألني عن ما أريد الحصول عليه من توكيل صيانة يونيون اير ، و هنا أدركت أنني في المكان الصحيح، و قررت أن أشارك تجربتي في صيانة جهازي بواسطة عمال مركز صيانة يونيون أير معكم.

لماذا قررت التواصل مع توكيل يونيون أير عن طريق الهاتف؟

من الأسئلة الهامة التي قد ترد في ذهن من يقرأ تجربتي الأن، لماذا قررت التواصل الفوري مع مركز صيانة يونيون أير عن طريق الهاتف و ليس بالطريقة المباشرة كالذهاب إلى فرع مركز صيانة يونيون اير ؟ لذلك سوف أجيبكم على هذا السؤال في خلال النقاط التالية:

1- العطل الذي أصاب جهازي كان بطريقة مفاجئة أثناء تشغيله، لذا فكان يحتاج إلى التدخل السريع و يعتبر الإتصال على ارقام صيانة يونيون أير هو أسرع طريقة لطلب الصيانة.

2- و أيضا قررت أن أوفر أموال و أستخدم الطريقة التي لا تكلفني مالا كثيرا و هى الإتصال الهاتفي.

3- عندما قمت بالبحث على شبكة الإنترنت عن أقرب مركز صيانة لمنزلي، و جدت أن فرع توكيل يونيون أير هو الأقرب إلي، لذا فقررت أن أتواصل معه على رقم اعطال يونيون اير و أخبرهم بالعطل.

معلومات ذكرتها لموظف خدمة عملاء يونيون أير:

في بداية الأمر وضح لي الموظف أنه يتطلب مني أثناء مكالمتي على رقم خدمة عملاء يونيون الخط الساخن أن أدلي ببعض البيانات المحدودة التي تمكنهم من مساعدتي، و هذه البيانات تمثلت في بيانات شخصية لتسجيل بلاغ الصيانة مثل: الإسم كاملا و رقم الهاتف و محل الإقامة و العنوان التفصيلي.

و طلب مني أيضا مسئول خدمة عملاء يونيون أير معرفة نوع الجهاز الذي لحق به الضرر، و كذلك أن أتحدث بشئ من التفصيل عن العطل أو الضرر الذي أصاب جهازي، و ذكر لي أن من خلال هذه المعلومات التي أخبرهم بها سيتمكنون من معرفة نوع العطل و طريقة القضاء عليه.

إلتزام تام من مركز صيانة يونيون أير بمواعيد إصلاح الأجهزة:

في نهاية الإتصال الذي أجربته على رقم اعطال يونيون اير طلبت من موظف خدمة العملاء أن يخبرني بالموعد الذي سيأتي فيه فنييون الصيانة لتصليح جهازي، فقال لي أن فريق العمل سوف يصل إلى منزلي في خلال نصف ساعة من الأن، و لا أخفيكم سرا فقد إنتابني شعور بعدم التصديق.

فقد تعاملت مع مراكز صيانة كثيرة قبل ذلك و لم يلتزم أحد منهم بميعاد الصيانة مطلقا، لذلك قررت أن أنتظر لأتابع بنفسي موعد وصول فريق عمل توكيل يونيون أير، و هناك كانت المفاجئة بالنسبة لي فبالفعل وصل العمال في نفس التوقيت الذي ذكره لي الموظف أثناء المكالمة.

لا مجال لإهدار الوقت مع توكيل يونيون أير:

و بمجرد أن أبلغت عمال توكيل يونيون جروب بمكان الجهاز المعطل، بدأ كل واحد منهم في أداء المهمة المكلف بها، فهناك شخص قام بفحص الجهاز و عامل أخر بدأ في تحضير قطع الغيار التي يمكن أن يحتاجون إليها، و ذلك حتى لا يكون هناك مجال لإهدار الوقت.

و في أقل من نصف ساعة أنهى فريق صيانة يونيون أير عمله و عاد جهازي للعمل من جديد، و قال لي أحد من هؤلاء العمال قبل مغادرتهم أن أعاود الإتصال على رقم اعطال يونيون اير في حالة وجود شكوى جديدة من الجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507