خدمات تصليح اعطال يونيون e3 بأقل التكاليف 01066661876

اعطال يونيون e3

إن التعامل مع التكييفات ليس بالأمر السهل و خصوصا إذا كان بها اعطال يونيون e3 فلا يمكن لشخص عادي أن يتعامل معها أو يقوم بتشغيلها برغم العطل الموجود بها أو يحاول تصليحه بنفسه، فهي بالفعل تحتاج إلي متخصصين للتعامل معها.

و في الحقيقة لن تجد أفضل من متخصصين مركز صيانة يونيون اير لكي يتعاملون مع جهاز تكييفك و البدء في إصلاحه و التخلص من هذا النوع من الأعطال الذي يتواجد بالتكييف، فهم لديهم كافة المقومات التي تجعلهم يستطيعون إصلاح أجهزة التكييف دون أي مجهود، ليعود التكييف لك سليم مرة أخرى.

الفريق الفني لتوكيل تكييفات يونيون اير

و لا يمكن لفنيين صيانة تكييفات يونيون اير أن يقدموا على إصلاح عطل ما و هم على جهل به، لأن هذا الأمر سيؤدي إلى زيادة الفترة الزمنية التي يستغرقها العمال في الصيانة، لأنهم سيتعاملون مع هذا العطل لأول مرة، و من الممكن أن يحدث أخطاء أثناء عملية صيانة هذه الأعطال، لذلك قرر التوكيل أن يكون عماله دائما على علم بجميع الأعطال الشائعة و النادرة التي تحدث للتكييفات.

فهم الآن أصبحوا قادرين على إصلاح اعطال يونيون e3 و أعطال e2 و مشاكل تكييفات الشباك و التكييفات الإسبليت و غيرها من الأعطال، و لكن كيف تعرف عمال توكيل يونيون اير على كل هذه الأعطال؟ الأمر هذا يكمن في خبرة العمال أنفسهم و كثرة ما يرد عليهم من تكييفات معطلة و كذلك مجموعة التدريبات التي يخضعون لها أثناء فترة عملهم.

اعطال يونيون e3 يتم إصلاحها بأحدث المعدات:

و لأن اعطال يونيون e3 من أنواع الأعطال التي تظهر على أجهزة التكييفات الحديثة فلا يمكن أن يتم إستخدام معدات الصيانة البدائية عند إصلاحها، لذلك يتواجد في توكيل يونيون اير معدات صيانة و إصلاح تتميز بالمواصفات التالية:

1- هذه المعدات مواكبة لأحدث الطفرات و التطورات التي حدثت في مجال صيانة أجهزة التكييف.

2- و كذلك تم صناعتها من مواد لا تؤثر بشكل سلبي على أجزاء جهاز التكييف من الداخل عند إستخدامها.

3- استطاع توكيل يونيون اير أن يستعين بالأجهزة الحديثة التي تعمل على تحديد مكان و نوع العطل، فهي أيضا تعتبر من الأدوات التي تساهم في إصلاح أعطال التكييفات.

شهادة ضمان من يونيون اير لتوثيق عملية الصيانة:

و بعد إصلاحك لمجموعة اعطال يونيون e3 التي كانت موجودة في جهازك و ساعدك عمال توكيل يونيون اير على إصلاحها، فأنت بذلك تحتاج إلى توثيق هذه العملية، لكي تتمكن من الإستفادة من عمليات المتابعة الدورية لجهازك و التي سيقدمها لك التوكيل، لذلك فلا بد أن تحصل على شهادة ضمان معتمدة من التوكيل و بذلك ستكون قد وثقت عملية الصيانة الخاصة بتكييفك.

كيف تتم عملية إكتشاف الأعطال في يونيون اير؟

تتم عمليات إكتشاف أعطال التكييفات في يونيون اير بواسطة أجهزة حديثة هي التي تؤدي هذه الوظيفة.

متى يصل إلي فريق الصيانة التابع ليونيون اير بعد إبلاغي عن العطل؟

بعد إبلاغك عن العطل الموجود في جهاز التكييف بأقل من 24 ساعة سيصل إليك مندوب الصيانة.

أين تتم عمليات الصيانة الخاصة بتكييفات يونيون اير؟

عادة ما يتم صيانة أجهزة التكييف داخل التوكيل المجهز بالآلات و المعدات التي تساعدهم على إتمام المهمة.

ما هي المحافظات التي يخدمها توكيل يونيون اير؟

يقدم توكيل يونيون اير خدمة الصيانة لكل العملاء بمحافظات مصر، فلا يخص بالخدمة محافظة عن الأخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507