الخط الساخن ل يونيون اير | متاح 24 ساعة 01066661876

تصليح-تكييف-يونيون

هل تعلم أيها المواطن المالك لعدد من الأجهزة الكهربائية في منزلك أن إتصالك على الخط الساخن ل يونيون اير يحمي منزلك من التعرض لكثير من أنواع الحرائق والماس الكهربائي، نعم هذه حقيقة فالأعطال عندما تصيب الأجهزة المنزلية وتتفاقم بداخلها فإنها قد تحدث كم هائل من الخراب بداخلها لا يمكن وصفه.

وتركك لها هكذا والإستمرار في تشغيلها رغم هذا الخراب الذي بداخلها يجعلها عرضه لأن يفتك بها أي ماس كهربائي حتى ولو كان بسيط ويحرقها بالكامل لا قدر الله، لذلك فسيكون إتصال واحد منك على رقم توكيل يونيون اير هو المنجي لك من إحتمال حدوث تلك الحرائق.

اطلب الآن |الخط الساخن ل يونيون اير

ويجب أن تعلم عملينا العزيز أن إتصالك على رقم الخط الساخن ل يونيون اير في كل الحالات وجميع الأوقات سيكون مؤثرا، ولكن لكي تجعله أكثر تأثيرا فيجب أن تلتزم بكل ما يلي:

1- أن يكون إتصالك هذا ليس بعد أن أصبح العطل جسيم ولكن يجب أن يكون في بداية إكتشافك للمشكلة.

2- عند اتصالك على رقم الخط الساخن يونيون اير أعطي لخدمة العملاء جميع المعلومات التي تعرفها عن الجهاز وعن العطل الذي نشأ فيه.

3- وفي مكالمتك هذه إحرص دائما على أن تختار أقرب موعد للصيانة ويفضل أن يكون في نفس اليوم، فخدمة عملاء يونيون اير في كل الأحيان تخيرك بين مواعيد الصيانة.

طريقة الوصول لرقم خدمة يونيون اير الصحيح بأقل مجهود:

ولكثرة أرقام توكيلات الصيانة على الإنترنت قد لا يصل العميل لرقم الخط الساخن ل يونيون اير الصحيح بسهولة، وهذا ما يودي به إلي التأخر في توفير الخدمة الخاصة بالصيانة لجهازه، ولأننا لمسنا بأنفسنا هذه المشكلة فكان يجب علينا أن نخبر كل من يتابعنا ونعلمه بالطريقة التي يمكن أن يصل بها للرقم الخاص بتوكيل يونيون اير دون أن يختلط عليه الأمر ويحصل على رقم خاطئ، وهذه الطريقة هي:

إدخل فورا على موقعنا وستجد أسفل المقالات التي نقدمها لمتابعينا والتي بها معلومات هامة للغاية عن توكيل يونيون اير وفروعه وطريقة الصيانة التي يتبعها مع الأجهزة، الرقم الصحيح الخاص به لتحصل عليه بسهولة، ويفضل أن تقوم بهذه العملية قبل حدوث أي أعطال في أجهزتك ليكون لديك متسع من الوقت للبحث عن الرقم بدون تعجل.

اطلب رقم يونيون اير … واسأل عن تخفيضات التوكيل:

وقد يظن بعض الناس أن عدم ذهابهم مباشرة إلى مقرات التوكيل وإتصالهم على رقم الخط الساخن ل يونيون اير قد يقلل من فرصتهم في معرفة التخفيضات المتاحة في التوكيل هذا الشهر، ولكن هذا غير صحيح لأن هناك ممثل لخدمة العملاء سيخبرك بها عند إتصالك بشكل مباشر.

ما قيمة تخفيضات يونيون اير على الصيانة بشهر أغسطس؟

في شهر أغسطس يجد العميل أعلى نسبة تخفيض في يونيون اير والتي قد تصل إلي قيمة 40 في المائة.

ما الذي يثبت لي أن قطع غيار يونيون اير أصلية؟

من الأشياء التي تثبت لك أن قطع غيار يونيون اير أصلية هو وجود لوجو يونيون اير عليها لأنها من صنع الشركة الأم.

لماذا يقدم توكيل يونيون اير شهادة ضمان معتمدة؟

وذلك حتى يكون دائما مختلفا عن الأخرين ويضمن للعميل الحق في الحصول على أي خدمة مجانية للجهاز بعد هذه الصيانة.

هل ينصح توكيل يونيون اير عملائه بشئ؟

نعم ينصحهم دائما بأن يؤدوا حق الأجهزة الكهربائية في الصيانة الدورية بشكل منتظم على مدار العام ويطلبوا الخدمة باستمرار.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507