الخط الساخن يونيون | متاح 24 ساعة يوميا 01066661876

الخط الساخن يونيون

إذا أردت أن تضع جهازك في مكان موثوق بالطبع لا بد أن تضعه في قبضة توكيل يونيون اير الثقة حيث أن فريق الدعم لديه يتقن كل تفصيلة في خدمة الصيانة التي يُقدمها للعملاء؛ فنراه مثلا يطور بشكل دائم من الأساليب التي يعتمد عليها، ولا تظن أنك ستضطر إلى بذل العديد من الأموال في سبيل الحصول على هذه الخدمة المميزة، لأن هذا غير صحيح حيث أن يونيون اير يقدم خصومات عالية، فلا تتراجعوا للحظة عن الاتصال على الخط الساخن يونيون لأنكم ستحصلون من خلاله على خدمة مضمونة.

توكيل صيانة يونيون اير في مصر

لا يوجد حقيقة ثابتة إلا حقيقة سعي توكيل unionaire فى مصر للتطوير من نفسه والسعي ليكون الاختيار الأول للجميع، وإليكم الخطوات التي يسعى فيها يونيون اير للتطوير من نفسه:

1-توسيع نطاق عمله فبعدما كان الاتصال على الخط الساخن يونيون يوفر لك خدمة الصيانة فقط صار يُمكنك من خلاله طلب أكثر من خدمة وأكثر من عمل.

2- تطوير الأساليب التي يستخدمها في التصليح فبعدما كان يستخدم معدات كبيرة الحجم كما هو المعهود؛ صار يستخدم معدات متطورة وأصغر في الحجم وأكثر كفاءة عن ذي قبل، مما يجعله يوفر مستوى خدمة لا منافسة فيه.

3- السعي الجاد لنيل رضا العملاء وهذا من خلال تطوير الخدمة؛ فبعدما كان التصليح مختصر على مقر الفرع صار هناك تصليح في المنازل، وهذا ما يفضله العملاء لأنه موفر وأكثر أمانا.

4- لا يقف يونيون اير عند نقطة معينة ولا يكتفي بقدر العلم والمعرفة التي لديه، ولكن يسعى لإكساب فرق العمل خبرات جديدة وأساليب حديثة، تساعدهم على رفع الكفاءة، وأيضًا يعمل على تدريبهم على إصلاح الأجهزة المطورة والحديثة.

مركز صيانة يونيون اير لتصليح اعطال الأجهزة

مقر مركز يونيون اير هو ملجأ الأجهزة العاطلة حيث يتم أخذ الجهاز التالف تمام التلف ويتم رده إلى الحياة من جديد فلو كنت ممن يمتلكون أجهزة بلى معظم أجزاءها من كثرة الاستعمال فلا تظن أن مضطرا إلى استبداله ولكن كن على علم أنك باتصالك على الخط الساخن يونيون يُمكن أن تُحي جهاز جار عليه الزمن.

قم بأخذ الجهاز البالي إلى مقر يونيون اير واشرح لهم ما به، واتفق معهم على موعد استلامه، ثم تواصل معه حتى يوم استلام، واذهب في اليوم الموعد واستلم جهازك الذي عاد إلى الحياة، ولا تظن أنك ستدفع الكثير من الأموال لأن مركز صيانة يونيون اير يوفر خصومات فعالة.

حملات يونيون اير للصيانة بكل المحافظات

اتصل على الخط الساخن يونيون وفي اليوم التالي ستجد فرق الدعم الفني من يونيون اير تمثل أمامك ويرجع ذلك بأن يونيون اير أمدت فرق الصيانة الخاصة بها عربات صغيرة الحجم تتنقل بها بين مقر الفرع وبيوت العملاء، وتلك العملاء قصرت المسافة الفاصلة وجعلت المناطق كلها قريبة من بعضها.

في الحقيقة أنها ليست العربات وحدها هي من قصرت المسافات الفاصلة بين مراكز الصيانة وبين بيوت العملاء، ولكن أيضًا فروع يونيون اير المنتشرة في الكثير من الأنحاء في الجمهورية وجعل كل فرع له فرق صيانة مختصة فيه لذلك لا تحملوا هم المسافات وتواصلوا على رقم صيانة يونيون اير الآن.

مهارة فرق عمل يونيون اير … لا مثيل لها

يونيون اير يمتلك فرق صيانة ماهرة وقوية لا مثيل لها حقا وإليكم أهم السمات المميزة بهم:

1-سرعة الاكتشاف للأعطال بمجرد الرؤية للجهاز.

2- سرعة التصليح في القليل من الخطوات.

3- الأسلوب الحسن في التعامل العملاء.

التواصل عبر الخط الساخن يونيون

تواصل مع خدمة عملاء يونيون اير عن طريق الاتصال على الخط الساخن يونيون، ويمكنكم الاتصال على هذا الرقم طوال أيام الأسبوع وطوال النهار، وأعلموا أن تكلفة المكالمة كمثل أي مكالمة عادية والتواصل يكون من أجل طلب أي نوع من أنواع خدمات الصيانات المُقدمة من يونيون اير للصيانة المعتمد.

ويُمكنكم الاتصال على هذا الرقم من أجل تقديم شكوى ما أو التعبير عن ضيقك من مستوى خدمة قُدم إليك وتأكد أن ممثلي خدمة العملاء دائما على أتم استعداد للاستماع إلى شكوتك ومساعدتك في حل مشكلتك.

قطع الغيار المقدمة من يونيون اير

يُمكنك الاعتماد على توكيل يونيون الاسكندرية في إعادة جهازك للحياة ثانية واعلم أن قطع الغيار تلك تتسم بالأصالة والقوة والعلامة الأصلية المعروفة، وهذا كله بالإضافة إلى السعر الزهيد والتكلفة البسيطة وأيضًا القدرة على إحلال محل القطع الأساسية دون الشعور بأي فرق، لذا هيا اتصل على الخط الساخن يونيون للحصول على هذه الميزات.

سمات مركز صيانة يونيون اير المعتمد

في مركز صيانة يونيون اير العديد من السمات التي تمتثل في:

1-العمل على راحة العملاء قدر المستطاع.

2- سرعة الذهاب إلى العميل لتصليح الأجهزة.

3- تخفيض التكاليف المضنة لتصير تكاليف بسيطة جدًا.

4- العمل على توفير قطع الغيار حتى لو كان الجهاز موديل قديم.

أهم الضمانات التي يوفرها توكيل يونيون اير

هناك العديد من الضمانات التي يعرضها توكيل يونيون اير المعتمد وتلك الضمانات تجعل العميل أكثر راحة واطمئنانا وثقة في يونيون اير، وتلك الضمانات هي ضمان على قطع الغيار الأصلية وهو ضمان يكون في الغالب عام على حسب نوع القطعة ذاتها، وأيضًا ضمان على خدمات الصيانة العلاجية التي يتم فيها إصلاح الأعطال، لذلك ننصحكم بالاتصال على الخط الساخن يونيون في أي وقت.

ما هي أهم التسهيلات التي يوفرها توكيل يونيون اير للعملاء؟

يوفر توكيل صيانة يونيون اير المعتمد العديد من التسهيلات لعملائه وأهم تلك التسهيلات هي سهولة الحصول على خدمة الصيانة المعتمدة من خلال الاتصال على الخط الساخن واطمئن لن تكون مضطرا للانتظار طويلا لأن يونيون اير يوفر العديد من ممثلي خدمة العملاء للرد على اسئلتكم واستقبال اتصالاتك

هل يُقدم توكيل يونيون خدمة تركيب للأجهزة الجديدة؟

نعم يوفر توكيل يونيون اير المعتمد العديد من الخدمات وخدمة تركيب الأجهزة الكهربائية الحديثة هي واحدة من ضمنها ولا تقلقوا رسومها بسيطة تبلغ نحو 100 جنية وربما أقل ولكن ليس أكثر من ذلك ويتم طلب هذا خدمة من خلال رقم تليفون التوكيل.

هل يعرض توكيل يونيون اير المعتمد خدمة الصيانة المجانية؟

خدمة الصيانة المجانية ليست متوفرة لدى توكيل يونيون اير ولكن لا تظنون أن خدمة التصليح لدى يونيون اير مكلفة كثيرة حيث أن التوكيل يوفر خدمة مدعمة بالعديد من الخصومات التي تُقلل من التكلفة الإجمالية لخدمات الصيانة، فلا تقلقوا من عدم توفير الخدمة المجانية لأن هناك خدمة مدعمة وقليلة التكلفة.

هل يُمكنني طلب فنيين يونيون اير لإصلاح أكثر من جهاز مختلف؟

نعم يُمكنك أن تطلب فنيين يونيون اير لإصلاح أكثر من جهاز ولكن كل جهاز سيكون له فني مسؤول عنه يوفر له خدمة الصيانة المعتمدة لأن توكيل يونيون اير يمكنه إصلاح اي نوع من أنواع الأجهزة ولديه فنيين متخصصين في جميع أنواع الأجهزة الكهربائية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507