اتصل على الخط الساخن ليونيون جروب المتاح على مدار اليوم 01066661876

عندما تريد إصلاح أي جهاز لديه عُطل، عليك الاتصال بـ الخط الساخن ليونيون جروب لكي يستقبل أحد ممثلي خدمة العملاء بلاغاتك وشكوتك عن الجهاز، وإرسالها للدعم الفني حتى يقوموا بحلّها.

الخط الساخن ليونيون جروب

إذا كان لديك الخط الساخن ليونيون جروب فإنك قمت بقَطع أول خطوة في تصليح جهازك المتعطل، فلا يكون عندك قلقٌ أو ريبةٌ من عدم وجود مركز معتمد موثوق فيه بحيث يكون مركز صيانة يونيون اير من أفضل التوكيلات التي تسعى إلى راحة العملاء وزَرع الاطمئنان في قلوبهم حتى لا يصيبهم الذُعر على جهازهم.

يوجد مراكز صيانة كثيرة، ولكن في يونيون جروب ستجد الأمان على كل قطعة من جهازك الكهربائي، وسيكون هناك أفضل خدمة عملاء على طول الخط مع متابعة المشكلة والبحث عن حلول لها، وبالتالي يتم تقديم المساعدة الكاملة والمساندة الشاملة لكل تفصيلة بحيث إذا كان جهاز التكييف في الحاجة إلى فحص أو تركيب، فقط اتصل على رقم صيانة تكييف يونيون وسيكون أمام منزلك فني خبير.

ما الذي يجعلك تختار مركز يوينون اير؟

1-الرعاية الكاملة لتوفير أكثر الخدمات الإصلاحية في تصليح أصعب الأعطال التي قد تواجهها.

2-منح رقم خدمة عملاء يونيون اير لجميع الزبائن الكرام لكي يستطيعوا الاتصال إذا كان هناك مشكلة ما.

3-إعطاء شهادات ضمان لكل عطل يقوم بإصلاحه مُحددة المُدة، والتي تُحدد اعتمادًا على الضرر وإصلاحه.

4-توفير أكثر قطع الغيار حداثة وأكثرهم مناسبة مع جميع الأعطال، وكافة المستلزمات التي تُكمل عملية الإصلاح.

5-توفير المُعدات اللازمة للقيام بفحص الأجهزة وتركيبها، واستخدام الأدوات الحديثة في الصيانة.

6-وجود أمهر الفنيين وأبرعهم في مواجهة أكثر المشكلات صعوبة تحت إشراف أكفأ المهندسيين.

ما هي خدمات التي تقدمها خدمة العملاء؟

الاهتمام بكل البيانات والمعلومات التي تخص لعميل بالضرر الذي أصاب الجهاز، ومتابعة المشكلة والمساهمة في حلها، والتحدث بلباقة وأسلوب مهنى محترف مع العملاء الذين يتصلون من خلال الخط الساخن ليونيون جروب والذين يقومون بزيارة أقرب فرع لهم زيادةً على إتاحة الاتصال على مدار 24 ساعة بدون وجود دور انتظار كبير، وأخذ كافة الإجراءات اللازمة للمساعدة في إيصال العميل بمركز الدعم الفني ليونيون اير.

لكل مركز من مراكز يونيون اير يوجد فريق عمل يسعى لأقصى خدمة فنية على مستوى الجمهورية، وبالتالي يكون هناك منفعة مكتسبة بحيث يلتقى المركز ثقة العميل، ويأخذ العميل جهازه في كفاءة عالية كما كان في السابق، وبقطع غيار مستبدلة بأخرى أصلية؛ فيتم التفادي في انتقال الضرر إلى باقي أجزاء الجهاز، ولا يجعلها تَقِل في كفاءتها المعهودة. فكل ما عليك فعله هو الاتصال على الخط الساخن يونيون جروب السريع.

هل يتم وضع تخفيضات على الإصلاح في مركز يونيون؟

الإجابة -وبلا شك- هي نعم، وهذا لكي يستفيد العميل بأكبر قدر من التوفير، ويتلقى أفضل خدمة من أهم مراكز الصيانة في مصر بأنسب الأسعار وأقلها في السوق، ولكي تعرف أخر العروض والتخفيضات اتصل على ارقام صيانة يونيون اير المنتشرة على المنصة الإلكترونية. في بعض الأحيان تصل نسب الخصم على جميع إصلاحات الأجهزة والآلات الكهربائية المنزلية إلى 50% على مدار الشهر الواحد.

هناك الكثير من الأعطال التي يجب إحضار الجهاز إلى المركز الفني، فقد يكون عُطلها في الحاجة إلى فَك الجهاز وتركيبه من جديد لإن الضرر يكون في منطقة حساسة جدًا للجهاز لذا عليك معرفة أقرب طريق إلى منزلك من خلال التواصل مع أحد مندوبي خدمة العملاء عن طريق الخط الساخن ليونيون جروب وفي هذه الحالة ستجد أفضل التنزيلات على تلك الأجهزة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507