خدمة تصليح تكييف يونيون اير المعتمدة 01066661876

تصليح-تكييف-يونيون

نتيجة لارتفاع أسعار الصيانة الخاصة بالتكييفات وصعوبة الحصول عليها في أغلب الأحيان من المراكز المعتمدة، لذلك يتشرف مركز يونيون اير بتقديم أفضل خدمة تصليح تكييف يونيون اير بأعلى جودة وكفاءة ممكنة وبسعر مميز، ويعد توكيل صيانة يونيون اير عملائه الكرام في الفترة القادمة بالتطوير من الخدمات والتسهيلات التي يقدمها حتى تتناسب مع الجميع.

خدمة تصليح تكييف يونيون اير المحترفة:

 بمرور الأيام تزداد ثقة المستخدمين بمركز يونيون اير، وذلك بسبب ما يحرص التوكيل دائمًا على توفيره لهم من خدمات صيانة محترفة سواءً خدمة دورية كل 6 أشهر لفحص الجهاز جيدًا والتأكد من عدم وجود مشاكل أو أجزاء تالفة وخدمة منزلية فورية دون الحاجة إلى نقل الجهاز من مكانه، بالإضافة إلى خدمة الصيانة الدقيقة التي تتم بواسطة مجموعة من خبراء الصيانة المتميزين داخل مركز يونيون اير.

إذا تعرض التكييف الخاص بك إلى أعطال أو مشاكل ولا تعرف كيف تتصرف، تواصل مع فريق خدمة العملاء المتميز عن طريق الاتصال على ارقام يونيون اير  للحصول على أفضل خدمة تصليح تكييف يونيون ، فسوف يتم الرد عليك في غضون خمس دقائق وسماع شكوتك بصدر رحب وكتابة كافة البيانات المتعلقة بالجهاز المعطل وعليه يتم تحديد الموعد المناسب لإجراء عملية الصيانة.

امتيازات مركز يونيون اير:

– يتعامل المركز مع فريق مخضرم من المهندسين والفنيين القادرين على معالجة جميع الأعطال بأعلى كفاءة، كما يتحرى الفريق الدقة عند إجراء عمليات الصيانة المختلفة عن طريق استخدام الأدوات الحديثة والأساليب المتطورة خلال عمليات الفك والتركيب والكشف عن الأعطال.

– إذا تطلب تصليح تكييف يونيون اير تغيير قطع الغيار التالفة بأخرى صالحة للاستخدام، حينها يبدأ الفني المسؤول عن عمليات الفك والتركيب بفحص الجهاز وتحديد مكان الجزء التالف ومن ثم يُشرع في عملية الفك ونزع القطعة القديمة وتركيب الجزء الجديدة المتوفر من قطع الغيار الأصلية داخل التوكيل.

– يقدم توكيل يونيون اير ضمان لمدة عام كامل على أعمال تصليح تكييف يونيون اير التي تتم بواسطة فريق مهندسي المركز، حيث يشمل هذا الضمان ما تم إصلاحه في تكييف يونيون اير وكذلك قطع الغيار المركبة أثناء الصيانة وما إلى ذلك من إجراءات.

– تطلع مركز خدمة يونيون إلى مواكبة موجة التطوير التكنولوجي الحاصلة في العالم سواءً على مستوى الاتصالات أو مستوى الخدمة المقدمة، فلم يغفل عن إتاحة قسم خاص بخدمة العملاء لاستقبال شكاوى أعطال الأجهزة المنزلية في أي وقت ومن أي مكان.

– يوفر المركز أرقام صيانة يونيون اير المختصرة كوسيلة مناسبة للكثير من العملاء، حتى يتمكن أي عميل من التواصل مع المركز وإبداء الطلبات في أي وقت خلال اليوم.

ما الذي لا يغفل عنه توكيل يونيون اير؟

لا يغفل توكيل يونيون اير عن تعيين أكفأ المهندسين والفنيين لتقديم أفضل خدمة صيانة للأجهزة المنزلية المعطلة.

هل يتسلم العميل فاتورة بعد انتهاء الصيانة؟

نعم، يتسلم العميل بعد إجراء عملية الصيانة فاتورة مدونة فيها جميع المعلومات المتعلقة بالصيانة وشهادة ضمان معتمدة لمدة عام كامل.

كيف يتم استقبال شكاوى الأعطال؟

يوفر المركز خط كامل من فريق خدمة عملاء يونيون اير لاستقبال طلبات الصيانة والرد على المكالمات والرسائل الواردة من المستخدمين على مدار اليوم.

هل يوفر توكيل يونيون فروع بالمحافظات؟

بالطبع نعم، يوفر التوكيل فرع في كل محافظة من محافظات الجمهورية ويمده بالأدوات والمعدات المتطورة بالإضافة إلى توفير رقم تليفون خاص بالفرع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507