رقم توكيل يونيون جروب | اتصل بنا 01066661876

رقم توكيل يونيون جروب

ترغب في الحصول علي خدمة صيانة سريعة وذات جودة قم بالاتصال علي رقم توكيل يونيون جروب ليصلك فريق المهندسين الماهر، حيث يعد توكيل صيانة يونيون اير واحد من أشهر التوكيلات الموجودة في منطقة الشرق الأوسط و تمكن من الاستحواذ علي مكانة رائدة بين التوكيلات المتخصصة في عملية الدعم الفني.

هل تتم عملية الصيانة في مركز يونيون أم في منزل العميل ؟

سنجد أن عملية الدعم الفني غالبا ما تتم في مكان تواجد العميل ولكن في بعض الأحيان تتم عملية الصيانة في  توكيل يونيون للتكييف، وتحديد مكان الصيانة يتم من خلال مراعاة أمرين ومن الواجب أن  يتم وضعهما في الاعتبار وهما يتمثلا في :

1-رغبة العميل فنجد أن بعض العملاء لا يرغبون في أن يتم إجراء الصيانة في منازلهم أو في مكان عملهم، وبالتالي يجب إخبار ممثلي خدمة العملاء برغبتك من خلال الاتصال علي رقم توكيل يونيون جروب والتحديد ما بين نقل الجهاز بنفسك أو نقل أسطول السيارات له.

2-كما أن نوع عطل جهازك الكهربائي يتحكم بشكل مباشر في تحديد مكان إتمام الصيانة، ففي حالة وصول فريق المهندسين إليك ومن ثم فحص جهازك و اكتشاف أن العطل الموجود معقد في تلك الحالة يتم نقل الجهاز إلي أقرب مركز لإصلاحه.

كيف يمكن طلب خدمة صيانة مركز يونيون المتميز ؟

يمكنك طلب خدمة صيانة يونيون من خلال الاتصال علي ارقام توكيل يونيون جروب ليرد عليك فرد من ممثلي خدمة العملاء ويحصل منك علي بعض المعلومات الضرورية ويجب عليك تحديد عنوانك بدقة، وغالبا ما يصل فريق المهندسين إليك خلال ساعتين.

كما يمكنك التوجه إلي اقرب فرع من فروع يونيون اير صيانه ومن ثم ملئ استمارة طلب الخدمة و تسليم الجهاز إلي المركز، وفي تلك الحالة يمكنك متابعة عملية الدعم الفني من خلال التواصل علي رقم توكيل يونيون جروب وبعد إنهاء الصيانة يتم نقل الجهاز إليك.

ماذا أفعل عن تعطل جهاز التكييف الخاص بي ؟

يطرح الكثير من العملاء ذلك السؤال وذلك لرغبتهم في معرفة الخطوات الصحيحة التي يتم من خلالها التعامل مع الجهاز المعطل، حيث أن التعامل الجيد وإتباع الخطوات الاسترشادية يؤدي إلي إصلاح الجهاز بسهولة وتتمثل تلك الخطوات في :

1-عند عدم عمل جهاز التكييف الخاص بك يجب عليك عدم محاولة تشغيله مجددا وقم بفصله عن أي مصدر من مصادر التيار الكهربائي، وذلك لأن اتصاله بالكهرباء قد يؤدي إلي تلف عدد اكبر من الأجزاء الداخلية الحساسة.

2-ولا تحاول إصلاح التكييف بنفسك لأن ذلك يعرض حياتك وحياة كل من حولك للخطر فالتكييف يحتوي علي الكثير من الأجزاء القابلة للانفجار في حالة تدخل أي شخص غير مختص، وبعد ذلك قم بالاتصال علي ارقام صيانة يونيون ليصلك فريق الصيانة سريعا.

هل يوظف توكيل يونيون أير كل أوجه التطور التكنولوجي ؟

يعد مركز يونيون واحد من المراكز المتطورة والتي تحاول الاستفادة من كل التطورات التكنولوجية سواء في أساليب وتكنيكات عملية الدعم الفني أو في أي خدمة من الخدمات المقدمة، لذلك إذا رغبت في خدمة مركز خبير ومتطور أتصل علي رقم صيانة تكييف يونيون.

ويظهر مدي تطور توكيل يونيون جليا في اقتناءه للأجهزة الحديثة التي تساعد علي الكشف عن الأعطال الموجودة وتعمل علي تحديدها بدقة مما يساهم في تسارع عملية الصيانة، لذلك لا تتردد كثيرا وأطلب الخدمة من خلال الاتصال علي رقم توكيل يونيون جروب.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507