توكيل شاشات يونيون ار 24 ساعة في خدمتكم 01066661876

توكيل شاشات يونيون ار

يتساءل الكثير كيف استطاع توكيل شاشات يونيون ار المعتمد الوصول إلي هذه المكانة المرموقة التي هو عليها الآن؟ بالطبع لم يصل المركز إلى هذه المكانة من فراغ؛ بل كان ذلك حصاد سنوات طويلة من الكفاح والتعب والبحث عن الخدمات التي يجب توفيرها للعملاء لتسهيل طريق الصيانة أمامهم.

استطاع مركز صيانة يونيون اير تحقيق قاعدة شعبية ضخمة بين صفوف مستخدمي ماركة يونيون اير داخل جمهورية مصر العربية، وذلك لأنه يهتم بتوفير أفضل خدمة لصيانة وتصليح الأعطال ويظهر هذا عن طريق وجود أفضل المحترفين في مجال الدعم الفني والحرص علي توفير قطع غيار أصلية و استخدام التقنيات الحديثة.

لماذا ننصحكم بالتعامل مع توكيل شاشات يونيون ار ؟

إذا كنت تبحث عن مركز معتمد وعلي قدر كبير من الثقة لصيانة الشاشة الخاصة بك فليس أمامك أفضل من التواصل مع توكيل شاشات يونيون ار المعتمد، ذلك لأنه يقدم لك أفضل خدمة لصيانة مشاكل الأجهزة المنزلية بجودة وكفاءة عالية وبأسعار تنافسية بسيطة في متناول يدك.

كما أن مركز صيانة يونيون يُعد المكان الوحيد المعني والمسؤول عن صيانة وتصليح اجهزة يونيون اير المعتمدة، وذلك اعتبارًا لأنه التوكيل الرسمي التابع لهذه الماركة في مصر مما يجعل مراكز صيانة يونيون اير تتمتع بقدر كبير من ثقة العملاء.

ما المميزات التي ينفرد بها توكيل صيانة يونيون ؟

يمتلك مركز صيانة يونيون القاهرة مجموعة من المزايا الفريدة من نوعها التي تُذلل كافة الصعوبات والعراقيل أمام العملاء وتعمل علي تمهيد طريق الصيانة أمامهم بشكل كبير، وذلك رغبة في الوصول إلي أعلى مكانة بين أقرانه ولكي يصبح المقصد الأول للعملاء عند وقوع أي خلل بالأجهزة؛ ولعل ذلك يظهر من خلال ما يلي:-

1) توفير فريق صيانة ماهر

يحرص توكيل شاشات يونيون ار علي تعيين نخبة من أفضل مهندسي الصيانة الذين يتمتعون بخبرة عالية في مجال الصيانة، وذلك لضمان قدراتهم علي تصليح الأعطال والتأكد من أنهم علي دراية وعلم بكل خبايا الأجهزة وقادرين على التعامل مع مشاكل الأجهزة المنزلية وقهرها مهما بلغت شدة تعقيدها.

2) توفير قطع غيار أصلية

لقطع الغيار الأصلية دور كبير جدًا في حماية الجهاز من خطر التعرض للأعطال والحفاظ عليه بحالة جيدة، لذا يجب الاهتمام بالحصول علي قطع غيار أصلية بنسبة 100%، وذلك عن طريق الاستعانة بـ رقم خدمة عملاء unionaire المعتمد والموحد.

3) توفير أفضل الأدوات الحديثة

أثرت التطورات التكنولوجية بشكل كبير علي الأجهزة المنزلية وتعديل مكوناتها الداخلية وتصميمها الخارجي بشكل كبير، لذا يحرص توكيل شاشات يونيون ار على استخدام أفضل الأدوات والمعدات التقنية الحديثة لضمان التصليح الجيد دون وقوع أي خلل بالجهاز الخاص بك.

اين اجد مراكز صيانة يونيون اير ؟

تنتشر مراكز صيانة يونيون اير في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك لضمان وصول الخدمة لكل من يحتاج إليها في أسرع وقت.

هل يقدم مركز صيانة يونيون ضمان علي تصليح الأعطال ؟

بالطبع نعم؛ نحن نقدم كافة الضمانات اللازمة التي يحتاج إليها العميل عند صيانة الأعطال، لذا نقدم ضمان عام كامل علي قطع الغيار الأصلية وجميع أنواع الصيانة داخل مراكزنا المعتمدة.

كم من الوقت يستغرق إصلاح أجهزتي الكهربائية في توكيل يونيون اير ؟

لا يستغرق تصليح جهازك المنزلي في مراكز صيانة يونيون اير المعتمدة أكثر من 40-120 دقيقة نظرًا لوجود فريق صيانة مٌتمكن وقطع غيار أصلية و أفضل الأدوات الحديثة.

هل تقدم يونيون اير صيانة مجانية؟

نحن نكفل لك حصولك علي كافة الخدمات اللازمة، ولذا فإننا نقدم لك خدمات الصيانة المجانية ولكن يشترط لذلك وجود الضمان بحوزتك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507