كيف يتم حل عطل e4 تكييف يونيون داخل توكيل صيانة يونيون..؟ 01066661876

حل-عطل-e4-تكييف-يونيون

حل عطل e4 تكييف يونيون

تعتبر مكييفات الإسبلت هي المنتشرة كثير في الدول العربية لما تحتوي عليه من تقنية عالية وقوة تبريد تفوق المكييفات من النوع الشباك ، كذلك تتميز بصيانة أعطال أقل فهو الجيل الحديث من المكييفات، الذى يحتاج الى نوعية دقيقة من صيانة يونيون تكييفات  .

وتحتوي تكييفات يونيون علي شاشة لعرض درجات التبريد وبعض الأكواد التي تظهر أحيانا لتعلن عن وجود عطل ما في التكييف ، ومن الاكواد المشهورة التي تحدث، بسبب عطل هو كود E4 وهذا الكود يوضح ان هناك عطل بالوحدة الخارجية للمكيف المسئولة عن التبريد .

كيفية المحافظة علي المكييف من الأعطال :

توجد بعض التعليمات التي يجب اتخاذها في الإعتبار ، حتي لا تضطر أن تواجه اي مشكلة او عطل E4 تكييف يونيون ، وحتي يعمل المكييف بشكل جيد وبكفاءة عالية .

فيجب العناية بالمكييف وتنظيفه كل فترة من الأتربة والشوائب التي تلحق به ،وذلك إما أن يتم عن طريق مراكز صيانة مختص عبر الاتصال علي خط الساخن يونيون اير او يمكنك القيام بها بنفسك حسب المناسب والأريح لك .

كما يجب مراعاة غلق الغرفة جيدا عند تشغيل المكييف ، واختيار مناسب لتثبيت الوحدة الخارجية ، وعدم التحامل علي التكييف لفترة طويلة .

مركز صيانة تكييف يونيون اير  :

يقدم مركز صيانة يونيون اير بعض الأعطال التي تواجه المكييف، وكيفية تفاديها والتعامل معها ، وتعتبر هذا جزأ لا يتجزأ من عملية الصيانة ، كما أنها تعتبر مشاكل عامة تواجه جميع المكييفات التابعة لاي شركة والتي تنتج عن سوء استخدام العميل والعادات الخاطئة الناتجة منه.

والتي تتسبب في عطل E4 تكييف يونيون سواء بقصد أو دون قصد ، لذلك يمكنك الاتصال علي خط الساخن يونيون اير في أي وقت للاستفسار عن كيفية التعامل الصحيح مع مكييف يونيون لتفادي الأعطال الناتجة عن ذلك .

توكيل صيانة يونيون اير :

يقدم توكيل يونيون اير صيانة معتمدة ومميزة علي يد أكبر المهندسيين والفنيين المتخصصين في مجال صيانة أجهزة يونيون اير المنزلية و حل عطل e4 تكييف يونيون علي اعلي مستوي من الكفاءة والتمييز ، فتتم عملية الصيانة علي اعلي مستوي من الجودة ، من خلال تحديد الأعطال قبل البدأ باستخدام أحدث الأجهزة الخاصة بالكشف عن العطل والتي من خلالها يتم الكشف عن ادق وأصغر العيوب في الجهاز ، وإذا كنت في فترة الضمان ستستمتع بخدمة صيانة تكييف يونيون الاسكندرية ، وقطع غيار أصلية بنصف الثمن ، كما يتوفر تخفيضات خارج الضمان

الخط الساخن لمركز صيانة يونيون اير

مركز صيانة يونيون اير يساعدك عزيزي العميل في حل عطل e4 تكييف يونيون والحصول علي جهازك وهو يعمل بأداء متين وقوي حيث إنه يضم فريق عمل يقوم باستخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية الدقيقة التي تساعد بشكل كبير في عملية اكتشاف العطل، ومن ثم صيانته علي أتم وجه في أقل وقت ممكن وبأعلي كفاءة.

ووجود الخط الساخن يونيون اير سهل علي كثير من العملاء المستهلكين عملية التواصل بهم لطلب خدمة صيانة منهم حال تعرض جهازهم لأي عطل مفاجئ يمنعه عن القيام بوظائفه المعتادة، وفي الوقت ذاته يضمن حصولك عزيزي العميل علي خدمة صيانة ممتازة و حل عطل e4 تكييف يونيون الذي يتكرر كثيرا بأقل سعر ومن أيدي فنيين صيانة ذوو كفاءة وخبرة عالية.

الخدمات التي يقدمها توكيل يونيون اير :

١-إن توكيل صيانة يونيون اير يجنبك عزيزي العميل من التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة التي تقدم خدمات صيانة مكلفة وقليلة الكفاءة قد تؤدي إلي تلفان جهاز التكييف بالكامل في أغلب الأحيان؛ لذا قدم توكيل يونيون اير أرقام مختصرة تساعدك في التواصل بشكل مباشر بخدمة العملاء لطلب خدمة صيانة مميزة منهم.

٢-ويقوم فريق العمل الذي يضمه توكيل يونيون اير بتصليح و حل عطل e4 تكييف يونيون باستخدام وسائل وآلات ومعدات حديثة تقوم بدورها بإكتشاف وتحديد مكان العطل مما يترتب عليه المحافظة علي جهاز التكييف وعلي جميع أجهزته ومكوناته من التعرض لأي تلف، فمن الآن وصاعداً عليك بالتواصل بخدمة عملاء يونيون اير عزيزي العميل والبقاء في المضمون.

مميزات التعامل مع صيانة يونيون اير :

١- تقديم أفضل الخدمات للعميل والعمل علي راحته وثقته في التعامل معنا .

٢- إمتلاك أكبر فريق عمل صيانة تم اختباره بدقة وعناية ليستحق العمل تحت إسم كبير مثل يونيون اير لديه خبرة في التعامل مع جميع الاعطال و حل عطل e4 تكييف يونيون .

٣- توفير خدمة عملاء تعمل علي مدار الساعة في خدمة جميع عملائنا لاستقبال اتصالتهم والرد عليها بسرعة دون وضع العميل علي قائمة الانتظار طويلا ، كذلك تقوم بتقديم أفضل خدمة مريحة للعميل من الاجابة عن جميع استفساراته دون ملل ، وتوفير افضل الفنيين وتحديد موعد للزيارة الخاصة وارسالهم اليه في أسرع وقت للتعامل وحل عطل e4 تكييف يونيون وجميع الأجهزة المنزلية .

٤- صيانة منزلية فورية داخل توكيل يونيون جروب ، الذى يعمل على  توفير اسطول سيارات مجهز بأحدث اجهزة الصيانة الي باب منزل العميل وإتمام عملية الصيانة داخل المنزل ، فلا يتم نقل الجهاز الا في حالات قليلة جدا ويكون الجهاز بحاجة الي ذلك ليوضع تحت رقابة مشرفي الجودة ، للوصول بيه الي أعلي مستوي من الكفاءة و حل عطل e4 تكييف يونيون والوصول بالجهاز إلي أعلي مستوي من الجودة .

٥- توفير قطع الغيار الأصلية من بلد المنشأ والتي لا تتوفر الا من خلال مراكز يونيون اير المعتمدة فقط ، واستعمالها أثناء الصيانة ليعمل الجهاز بنفس الكفاءة المطلوبة ، علي عكس قطع الفيار الغير أصلية التي تتلف بسهولة ولا تساعد الجهاز علي العمل بنفس كفائته .

٦- توفير مراكز الصيانة في جميع أنحاء الجمهورية للتعامل مع جميع أعطال أجهزة يونيون اير المنزلية والمكييفات وايجاد حل عطل e4 تكييف يونيون ، وتوفير علي العميل التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة والتي تفتقد الخبرة في التعامل مع اجهزة يونيون اير ، والذي يلحق الضرر بالجهاز الخاص بك كما يتسبب في بعض الأحيان من تضاعف العطل بدلا من إصلاحه ، بالاضافة الي عدم استعمال قطع الغيار الأصلية التي لا تتوفر الا من خلالنا ، لذلك سارع في التواصل معنا علي رقمنا الموحد للحصول علي افضل صيانة .

٧- توفير اطول فترة ضمان علي عمليات الصيانة ، كما تقوم بمتابعة دورية للجهاز للتأكد من عمله بشكل جيد وبنفس الكفاءة وللتأكد من رضا العميل التام عن عملية الصيانة و حل عطل e4 تكييف يونيون .

٨- خضوع الاجهزة في مراكز الصيانة لعدة اختبارات للوصول بها الي اعلي مستوي من الجودة والكفاءة، علي يدي مشرفي الجودة ، فيتم اختبار التوصيل الكهربي وقوة تحمل الجهاز .

ويتم اختبار الأجزاء الداخلية ايضا للجهاز ، حتي لا يتم إستبدال الا الأجزاء التالفة منها فقط ، اختبار شدة التيار الكهربي لكن في حدود الامان والحدود المسموح بها .

أهمية تكييف يونيون اير :

لاشك في أن اهمية التكييف في أي منزل لا تقل عن أي جهاز أخر خصوصا أثناء ارتفاع درجة الحرارة ، لذلك يقوم توكيل يونيون اير بتقديم احدث الإمكانيات من أجل تصنيع اجود أنواع التكييفات .

ولاننا نراعي اهمية التكييف في اي منزل ، نعمل علي توفير أفضل فريق صيانة للتعامل مع العطل وتقديم حل عطل e4 تكييف يونيون بدقة واحترافية شدة  بأسرع وقت ممكن ، لمراعاة وقت العميل وحرصنا علي رضاه والراحة التامة من خلال التعامل معنا ومن الخدمات التي نقدمها علي الدوام .

الأعطال الشائعة لتكييف يونيون اير :

تتعرض الكثير من تكييفات يونيون اير من الاعطال الشائعة بين العملاء وذلك نتيجة للاستعمال الخاطئ للمكيف، لهذا يعرض مركز يونيون اير لصيانة اشهر الأعطال لتفادي الوقوع فيها ، فيقوم بعرض اشهر الاعطال التي تواجه فريق الصيانة بشكل خاص عند حل عطل e4 تكييف يونيون .

وأشهر هذه الأعطال : قلة كفاءة المكييف نتيجة لانسداد فلتر الهواء نتيجة تراكم الترسبات والشوائب داخله ، او بسبب الضاغط ،وارتفاع درجة الحرارة ، او فساد المحركات ، كذلك توقف المكييف عن العمل واصدار صوت عالي بسبب توقف المروحة .

كيفية التعامل مع هذه الأعطال ..؟

اذا واجهت اي مشكلة في جهاز المكييف الخاص بك تواصل معنا في اي وقت عن طريق الخط الساخن الخاص بنا ، وان كان عطل بسيط لا يستدعي فنيين متخصصين يتم توجيهك من خلال خدمة العملاء ، عن كيفية التعامل معه بصورة بسيطة ، أما اذا كان بحاجة لتدخل فني فيتم تحديد زيارة علي الفور، بعد الاتصال على ارقام صيانة يونيون اير  وارسال افضل المهندسيين اليك للتعامل مع العطل .

إذا واجهتني أي مشكلة مع التكييف ... كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء ؟

عن طريق الاتصال بهم علي الهوت لاين الذي يقدمونه أو عبر التواصل معهم علي أي من مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك والواتس آب.

ما هي مدة شهادة الضمان على قطع الغيار من توكيل يونيون ايؤ ؟

تبلغ مدة شهادة الضمان التي يقدمها توكيل يونيون اير المعتمد حوالي عام كامل من تاريخ الشراء.

هل يمكنني الحصول علي صيانة مجانية لأجهزتي ؟

بالطبع سيدي العزيز تستطيع التمتع بخدمة صيانة مجانية طوال فترة الضمان التي تلي شرائك لأجهزة يونيون اير الكهربائية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507