خدمة صيانة unionaire | الأعلى جودة والأقل تكلفة 01066661876

خدمة صيانة unionaire

ليس شرطا لكي تحصل على خدمة صيانة unionaire أن تهدر وقتك في تنفيذ الكثير من الإجراءات الروتينية أو تنتظر لأيام حتى يأتي دورك في الحصول على هذه الخدمة، فتوكيل يونيون اير لا يثقل على العميل ويجبره على تنفيذ خطوات كثيرة ليقوم بتسجيل بلاغ الصيانة الخاص بجهازه، بل يقدم له الخط الساخن يونيون اير الذي من خلاله يستطيع أن يتواصل بشكل فوري مع هذا التوكيل ويبدي رغبته في صيانة جهاز يونيون اير وبناء على هذه الخطوة سيتوجه إليه الفريق المختص وينهي مهمة الصيانة في نفس اليوم.

خدمة صيانة unionaire تكلل بشهادة ضمان معتمدة:

إلى جانب المميزات التي لا حصر لها والتي تتمتع بها خدمة صيانة unionaire فهناك ميزة أساسية لا بد أن نتحدث عنها لكونها من الأشياء التي لا تغيب عن بال المستهلك على الإطلاق وهي وجود شهادة ضمان معتمدة يحصل عليها العميل عقب انتهاء عملية صيانة الجهاز الخاص به، وبوجودها يستطيع صاحب الجهاز أن يطمئن تماما بشأن جودة الصيانة التي تقدم داخل مراكز يونيون اير.

وحصول العميل على شهادة ضمان من توكيل يونيون جروب يتبعه أشياء إيجابية كثيرة من بينها: أن المستهلك سيكون قادرا على صيانة جهازه بشكل دوري مجانا، كما يستطيع أيضا أن يطلب من القائم على إصلاح الجهاز تركيب قطع الغيار الخاصة بهذا الجهاز في هذه الفترة التي تستمر 12 شهرا بأسعار مخفضة.

أقل تكلفة للصيانة ستجدها في توكيل يونيون اير :

رغم حرص صاحب الجهاز على أن يختار التوكيل المضمون الذي يقوم فيه بصيانة أعطال الجهاز الخاص به، إلا أنه يحرص أيضا على أن تكون تكلفة عملية الإصلاح المقدمة من خلال هذا التوكيل مناسبة لميزانيته، وفي مركز خدمة صيانة unionaire ستجد أقل تكلفة للإصلاح، وذلك نتيجة للأسباب التالية:

1- أن جميع قطع الغيار الخاصة بالأجهزة تتوفر داخل توكيل يونيون اير وهذا ما يجعل له مخزونا وفيرا منها ولا يقوم باستيرادهم من الخارج.

2- يسعى توكيل يونيون اير إلى تقليل القيمة الربحية الخاصة به، لأنه يخدم المستهلك بشكل أساسي ولا يهدف للربح.

3- أدوات الصيانة التي يحتاج إليها القائم بإصلاح الجهاز تتوفر بالكامل في مراكز صيانة يونيون اير وهذا ما يسهل من تنفيذ هذه العملية ويقلل من تكلفتها.

مركز يونيون اير يقدم لنا عروضا وتخفيضات بانتظام:

من الآن يمكن لنا اعتبار العروض والتخفيضات التي يقدمها مركز خدمة صيانة unionaire من مميزات هذا التوكيل، وذلك بعد أن حرصت إدارة يونيون اير على أن تقدم هذه الخصومات بشكل مستمر لكافة العملاء، وقيمة الخصم المقدم من التوكيل ستكلل خدمات الصيانة التي يحصل عليها المستهلك، وبالإضافة إلى ذلك فهي تتوج أي قطعة غيار يشتريها الشخص ويسمح لعمال التوكيل بتركيبها.

هل خدمة صيانة يونيون اير تشمل جميع الأجهزة؟

نعم يقوم توكيل صيانة يونيون اير بتقديم خدمات الصيانة لشتى أنواع الأجهزة التي يمتلكها المستهلك.

ما هي مواعيد عمل توكيل يونيون اير؟

مواعيد العمل الخاصة بفروع توكيل يونيون اير تبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى 8 مساء.

ما هي الطريقة التي يمكن من خلالها توصيل بلاغ الصيانة لتوكيل يونيون اير؟

من خلال رقم الخط الساخن لتوكيل يونيون اير يمكن للمستهلك أن يجعل بلاغ الصيانة الخاص به يصل للتوكيل.

هل توكيل يونيون اير يتواجد في كل محافظات مصر؟

بكل تأكيد فروع توكيل يونيون اير تتواجد في كل ربوع جمهورية مصر العربية بما فيها الأحياء السكنية والنجوع والقرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507