خدمة عملاء يونيون الخط الساخن متاح على مدار 24 ساعة 01066661876

خدمة عملاء يونيون الخط الساخن

خدمة عملاء يونيون الخط الساخن

يعد فريق خدمة عملاء يونيون الخط الساخن بمثابة طوق النجاة التى يسحب العملاء الغارقة اجهزتهم الكهربائية فى بحر الاعطال، ويمكن الاتصال عليه فى اى وقت يشعر الفرد فيه بحاجة جهازه الكهربائى للحصول على خدمة تصليح وصيانة ، فهو متاح بشكل دائم.

ويعمل فريق كثيفى العدد من افراد دعم العملاء على استقبال طلبات الصيانة التى ترد عيه فى اى وقت على مدار الاربعة وعشرين ساعة فى اليوم.

وذلك حرصا من توكيل صيانة يونيون اير المعتمد عالميا، على عدم اغلاق بابه فى وجه اى عميل يلجأ اليه راغب فى الحصول على خدمة صيانة من داخل توكيل يونيون المعتمد عالميا ومحليا، ويدعم عملائه بالخدمات التى يحتاجون اليها فى اى وقت ومن اى مكان، وذلك من خلال فروعه المنتشرة بوفرة فى كل بقاع جمهورية مصر العربية.

رقم صيانة تكييف يونيون

باتصالك عزيزى العميل على رقم صيانة تكييف يونيون، تستطيع الاستفادة من خدمات الصيانة الفائقة التى تحسن من جودة اجهزة التكييف الذى تمتلكها فى منزلك او داخل محل عملك.

وتكون قادرا على التخلص من اى اعطال كامنة بجهاز التكييف بنفسك، اذا كانت بسيطة وشائعة عزيزى العميل من خلال تواصلك مع فريق خدمة عملاء يونيون الخط الساخن.

لان لديهم معلومات ودراية كافية حول المشاكل الفنية، التى تعترض طريق عمل جهاز التكييف وكيفية التخلص منها بشكل كلى،ويقومو باملاء بعض الخطوات النافعة على العملاء الذين يطلبون النجدة منهم، وباتباعها يصبح جهاز التكييف خالى من اى اعطال.

اما فى حالة ما اذا كانت الاعطال التى يشكو منها تكييف يونيون اير جسيمة ويصعب التخلص منها فى خطوات سهلة وبسيطة كما هو الحال مع الاعطال البسيطة.

يقوم افراد خدمة عملاء يونيون الخط الساخن بالتنسيق بين خطوط العمل السارية داخل توكيل يونيون جروب لتحديد مواعيد صيانة سريعة يتم التخلص خلالها من هذه النوعية من الاعطال، على يد فريق صيانة يونيون اير المدرب على اعلى مستوى.

ارقام صيانة يونيون العاجلة

اطلق توكيل صيانة يونيون اير المعتمد عالميا مجموعة من ارقام صيانة يونيون العاجلة، التى يتم من خلالها التواصل مع فريق خدمة العملاء الموجودين باى فرع من فروع صيانة يونيون، وطلب الحصول على خدمة صيانة عاجلة,

يتعرض خلالها الجهاز الكهربائى يونيون اير لعملية فحص كلى شامل على يد فريق الدعم الفنى يونيون اير الموكل اليهم القيام باعمال التصليح والصيانة على اعلى مستوى.

وليست الاتصالات الهاتفية على ارقام صيانة يونيون اير او خدمة عملاء يونيون الخط الساخن هى الطريقة الوحيدة المتاحة للتواصل مع فريق خدمة عملاء يونيون الموجودين فى كل فروع يونيون للصيانة، وانما يوجد ايضا طرق اخرى للتواصل متمثلة فى الرسائل المكتوبة التى ترد على فريق خدمة عملاء يونيون اير عبر البريد الاليكترونى الخاص بمركز صيانة يونيون اير .

او على غرف دردشة يونيون المفتوحة دائما على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك او تويتر او حتى الانستقرام، وايا كانت طريقة التواصل المختارة فيمكن من خلالها الحصول على رد فورى من قبل افراد خدمة عملاء يوينون الذين يكرسون كامل جهدهم من اجل خدمة العملاء.

ضمان ما بعد الصيانة من توكيل يونيون اير

فى حالة تعرض جهازك الكهربائي يونيون اير عزيزى العميل سواء تكييف او اى جهاز اخر لاى عطل من الاعطال الشائعة او الجسيمة، احصل من اجله على خدمة صيانة من داخل مركز صيانة يونيون اير نظير اسعار زهيدة للغاية، فى المرة الاولى، وبعدها تحصل على ضمان ما بعد الصيانة لمدة عام كامل سارى على الخدمات التالية.

1- خدمة تصليح الاعطال.

2- خدمة التنظيف العميق.

3- خدمة استبدال قطع الغيار.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507