خدمة عملاء تكييف يونيون | تواصل معنا 01066661876

خدمة عملاء تكييف يونيون

يشكل جهاز التكييف أهمية كبيرة في كل منزل، فلم يعد جهاز التكييف من الرفاهيات في ظل حرارة الجو المرتفعة، لذا يسعدنا في توكيل يونيون اير تقديم خدمة عملاء تكييف يونيون المميزة، حيث الرد على كافة المكالمات الخاصة بالعملاء بشأن أعطال اجهزتهم، ليتمكنوا من الحصول على خدمة صيانة يونيون اير الفعالة بأسرع وقت ممكن.

مزايا خدمة عملاء تكييف يونيون

نقدم داخل توكيل يونيون اير وجميع فروعه أفضل خدمات الصيانة على الإطلاق، فخدماتنا موثوقة ومضمونة ولا غبار عليها، إذ نحرص على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتقديم صيانة فعالة مرتكزة على أحدث الأساليب والتقنيات التكنولوجية المتطورة، لذا وفرنا خدمة عملاء تكييف يونيون المميزة لتلقي كافة بلاغات الأعطال وتقديم خدمات فعالة للتغلب على الأعطال أيًا كان نوعها.

خدمة صيانة منزلية من يونيون اير

يُمكنك التواصل عبر خدمة عملاء تكييف يونيون بكل سهلة للحصول على خدمة صيانة فعالة وعلى درجة كبيرة من الجودة والإتقان، إذ أن خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة، بحيث يتم الرد السريع على المكالمات وتلقي بلاغات الأعطال وتوفير خدمة صيانة في أسرع وقت ممكن.

فور تواصلك مع خدمة عملاء يونيون وتسجيل طلبك على الخط التابع لمكان إقامتك، يتم التواصل مع فريق العمل لتحديد موعد يصلك فيه أفضل خبراء الصيانة من المهندسين والفنيين للعمل على تقديم خدمة صيانة منزلية متكاملة وشاملة، فلا داعي لنقل جهازك إلى محل مركز الصيانة، إذ تتوفر خدمات صيانة يونيون المنزلية بأسعار مثالية.

مواصفات فريق عمل يونيون اير ودوره في معالجة الأعطال

يوفر توكيل يونيون اير اسكندرية فريق عمل متميز على درجة كبيرة من الخبرة في مجال صيانة أعطال التكييفات، إذ تم إخضاع فريق العمل للكثير من التدريبات والكورسات المكثفة، مما أكسبهم الخبرة الواسعة والدراية بكافة أنواع الأعطال ومكّنهم من التغلب عليها مهما كانت درجة تعقيدها.

بمجرد طلبك لخدمة صيانة يونيون من خلال خدمة عملاء تكييف يونيون، سيصلك خبير الصيانة حتى منزلك في الموعد المحدد للعمل على فحص الجهاز المعطوب والكشف عن المكونات وتحديد الأجزاء المعطوبة والقيام بإحلالها واستبدالها بقطع الغيار الأصلية، وبذلك يعود الجهاز إلى كفاءته وجودته المعهودة كما كان في السابق عند شرائك إياه.

ماذا عن أسعار صيانة تكييفات يونيون؟

من مزايا توكيل يونيون تقديم خدمات الصيانة مقابل أسعار زهيدة لا تكاد تذكر، فتكون في متناول كل عميل، إلى جانب توفير قطع الغيار بأسعار مميزة لن تكلف العملاء الكثير من المال، فضلًا عن توفير الكثير من الخصومات التي تشمل خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية.

كم من الوقت يستغرق إصلاح تكييف يونيون؟

عادة لا تستغرق خدمة الصيانة المقدمة من توكيل يونيون الكثير من الوقت، إذ ان خبرة مهندس الصيانة تمكّنه من توصيف العطل على الفور، ومن ثم القيام بمعالجته وقهره تمامًا في غضون مدة تتراوح من 30 إلى 120 دقيقة.

هل يوجد ضمان على خدمات الصيانة المقدمة من يونيون؟

بالفعل يوجد ضمان على خدمات الصيانة المقدمة من يونيون، فعقب حصولك على خدمة الصيانة يقدم الخبير شهادة ضمان معتمدة على خدمة الصيانة المقدمة وقطع الغيار الأصلية المستخدمة، ويُمكنك من خلالها الحصول على خدمة صيانة مجانية خلال فترة الضمان.

ما مواصفات قطع الغيار المقدمة من يونيون اير؟

تقدم صيانة يونيون اير قطع غيار أصلية وموثوقة ومعتمدة من بلد المنشأ، إذ تعيد الجهاز المعطوب إلى جودته وكفاءته التي كان عليها في السابق، كما أن أسعارها في متناول كل عميل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507