خدمة عملاء يونيون الخط الساخن | اتصل الان 01066661876

خدمة عملاء يونيون الخط الساخن

من اهم المميزات التي تتصف بها صيانة يونيون اير الامنة هي ان العميل لن يحتاج بعدها إلى طلب الصيانة مرة اخرى لنفس العطل، فمن خلال التواصل مع خدمة عملاء يونيون الخط الساخن سيتم إيصال إليك افضل خدمة تصليح منزلية وبها كل المزايا التي تجعلك مطمئناً على جهازك عند طلب الصيانة من خلال توكيل صيانة يونيون اير المعتمد.

خدمة عملاء يونيون الخط الساخن لصيانة سريعة :

عندما تقوم بالاتصال على رقم خدمة عملاء يونيون الخط الساخن سيتم الرد عليك مباشرة بواسطة أفضل ممثلي خدمة عملاء يمكنهم تقديم المساعدة بالشكل الذي تطلبه، فإن كنت تود الحصول على الصيانة المنزلية سيتم تحديد الوقت الملائم بالنسبة إليك لوصول فريق الصيانة.

وإن كنت تود طلب الدعم الفني فيتم توصيلك بأحد ممثلي الدعم الفني لتقديم المساعدة في الصيانة، وإن كان اتصالك بشأن تقديم شكوى فسيتم العمل على حلها بشتى الطرق الممكنة، إما ان كنت تود تقديم احد الاقتراحات التي تجعل من الخدمة التي يقدمها مركز صيانة تكييف يونيون افضل فسيتم الاستماع إليك بدقة والعمل على تنفيذ اقتراحك.

وتتواجد خدمة عملاء يونيون الخط الساخن على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع لإيصال الخدمة إليك في اي وقت تحتاج لها، وإمدادك بالخدمة متكاملة المزايا.

فروع يونيون اير متواجدة في انحاء الجمهورية :

في اي مكان تتواجد به يمكنك الحصول على صيانة يونيون اير المتميزة والمضمونة، لأن فروع التوكيل تغطي جميع انحاء الجمهورية فمهما كنت بعيداً سيتمكن فريق الصيانة من الوصول إليك، وذلك عبر السيارات المجهزة والتي تنطلق إلى باب منزلك بسرعة كبيرة بمجرد الاتصال على رقم صيانة تكييف يونيون وطلب الخدمة.

فجميع محافظات مصر مثل القاهرة والاسكندرية والجيزة والمناطق المحيطة بها يوفر التوكيل فروع لوصول الصيانة إليها، وذلك سيغنيك عن طلب الصيانة الغير معتمدة لأجهزة يونيون اير والاطمئنان على سلامتها عند إصلاحها على يد الخبراء.

طلب صيانة توكيل يونيون للتكييف :

يقدم توكيل يونيون للتكييف جميع التسهيلات التي يحتاج إليها العملاء للحصول على الخدمة بكل سهولة وبمكالمة هاتف واحدة على رقم خدمة عملاء يونيون الخط الساخن، وبعد طلب هذه الخدمة سيتكفل التوكيل بالباقي حيث يتم عمل الاتي :

1- قيام فريق الصيانة باكتشاف الاعطال عن طريق الاجهزة المتخصصة وبطريقة دقيقة لعمل الصيانة الملائمة.

2- تصليح الاعطال باستخدام الادوات المتطورة الموجودة داخل مراكز صيانة يونيون اير المعتمدة.

3- عمل صيانة دورية والتواصل مع العميل والتأكد من ان الخدمة التي تم الحصول عليها تتناسب مع التكييف الخاص بالمستخدم.

ما هي فائدة الصيانة المنزلية لأجهزة يونيون اير ؟

الصيانة المنزلية لها دور هام في الحفاظ على اجهزة يونيون اير من التلف، لأن تحريك الجهاز بشكل خاطئ سيؤدي إلى تفاقم الاعطال الموجودة به مما يجعل حلها اصعب.

لماذا يفضل العملاء طلب الصيانة من توكيل يونيون المعتمد ؟

يحرص العملاء على طلب خدمة يونيون اير من خلال التوكيل المعتمد لأنه الاكثر موثوقية ويوفر للأجهزة الخاصة بهم صيانة مضمونة وامنة، تبقيه بأفضل حال لسنوات طويلة.

هل الصيانة المتأخرة قد تسبب مشاكل في اجهزة يونيون ؟

بالتأكيد التأخر في طلب الصيانة لأجهزة يونيون اير قد يؤدي إلى تفاقم الاعطال الموجودة بها، وخاصة اعطال الصدأ وتآكل الاسلاك مما يسبب ضررا في باقي الاجزاء الداخلية للجهاز.

ما هي انواع الاجهزة التي يتم صيانتها لدى توكيل يونيون اير ؟

يعمل مسؤولي الصيانة لدى توكيل يونيون اير على إيجاد حلول لجميع انواع الاعطال التي تصيب الاجهزة مثل الغسالات والثلاجات وتكيفات يونيون اير المتميزة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507