خط ساخن unionaire | أفضل خدمة علي مدار 24 ساعة 01066661876

خط ساخن unionaire

يوجد فئة كبيرة من المستخدمين لا يتمكنون من القيام بالمهام المنزلية بشكل طبيعي نظرًا لتعطيل الأجهزة المنزلية بشكل مستمر؛ ولكننا اليوم جاءنا بالحل الأمثل الذي يخلصكم من كافة هذه المشاكل المزعجة وهو التواصل مع خط ساخن unionaire المعتمد وتقديم طلب للصيانة العاجلة.

يُعتبر مركز صيانة unionaire في مقدمة مراكز الصيانة الموجودة في مصر، وذلك من خلال ما يعمل علي توفيره لعملائه من خدمات خاصة مثل؛ خدمات الصيانة المنزلية والصيانة المجانية وتقديم أطول فترة ضمان في مصر وغيرها كثير.

لماذا  خط ساخن unionaire الأفضل ؟

هناك مجموعة من العوامل التي يعتمد عليها توكيل صيانة يونيون اير المعتمد والتي عن طريقها تمكن من الوصول إلي أفضل مكانة في ميدان الصيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية؛ حيث أنه يعتمد علي الخبرة و الكفاءة عند القيام بعملية الصيانة وهذا يتضح مما يلي:-

1) التعامل مع أفضل الفنيين ومهندسي الصيانة

تعتمد تصليح الأعطال المنزلية في المقام الأول علي الأيدي العاملة، ولذلك كان  مركز صيانة يونيون  شديد الحرص علي توفير نخبة من أهم وأفضل مهندسي الصيانة والفنيين الذين يتمتعون بخبرة عريضة في هذا المجال.

2) توفير قطع غيار أصلية

لا شك أن قطع الغيار تلعب دورًا هامًا في عملية الصيانة؛ حيث أنها تُساعد في زيادة طول عمر الجهاز الافتراضي وتمكن ربة المنزل من القيام بواجباتها المعتادة دون ظهور أي مشاكل، فإذا كنت تبحث عن أفضل خدمة في عالم الصيانة ليس أمامك أفضل من التواصل معنا عبر خط ساخن unionaire المعتمد.

هل يقدم مركز صيانة يونيون ضمان علي تصليح الأعطال ؟

بالطبع نعم؛ نحن نقدم كافة الضمانات اللازمة التي يحتاج إليها العميل عند صيانة الأعطال، لذا نقدم ضمان عام كامل علي قطع الغيار الأصلية وجميع أنواع الصيانة داخل مراكزنا المعتمدة.

هل تقدم يونيون اير صيانة مجانية؟

نحن نكفل لك حصولك علي كافة الخدمات اللازمة، ولذا فإننا نقدم لك خدمات الصيانة المجانية ولكن يشترط لذلك وجود الضمان بحوزتك.

كم من الوقت يستغرق إصلاح أجهزتي الكهربائية في توكيل يونيون اير ؟

لا يستغرق تصليح جهازك المنزلي في مراكز صيانة يونيون اير المعتمدة أكثر من 40-120 دقيقة نظرًا لوجود فريق صيانة مٌتمكن وقطع غيار أصلية و أفضل الأدوات الحديثة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507