خط ساخن يونيون اير | اتصل الآن 01066661876

خط ساخن يونيون اير 

الاجهزة المنزلية السليمة  تساعد ربة الاسرة في أداء عملها  بشكل جيد, خط ساخن يونيون اير خدمة الكترونية يقدمها    مركز صيانة يونيون اير الذى يمكن من خلاله معرفة خواص الجهاز بعد شرائه.

وايضا الاستفسار عن أي شيء يخص الجهاز  وكيفية التعامل معه, ويعمل على استقبال جميع الطلبات والشكاوى التي تخص الاجهزة الكهربائية والمنزلية بكل انواعها وامكانيتها .

الخدمة الفورية على خط ساخن يونيون اير :-

يوفر مركز يونيون اير خدمة دعم فني عبر الهاتف المحمول حيث يستطيع العميل إصلاح العطل إذا كان بسيطا ويمكن للعميل التعامل معه دون الحاجة الى وجود مهندس أو اللجوء إلى المركز .

كل ما عليك هو الاتصال على خدمة عملاء يونيون اير عبر الخط الساخن لتوكيل يونيون اير و التحدث الي أحد ممثلي الدعم الفني  وشرح المشكلة الموجودة في جهازك , وسيقوم بشرح الخطوات المطلوبة  للإصلاح ومن ثم القضاء على العطل في أقرب وقت ممكن.

خط ساخن يونيون اير متاح دوما :-

للمحافظة على اجهزة يونيون اير كل ما عليك هو التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بـ توكيل يونيون اير حتى تتمكن من الحصول على المساعدة, فيما يخص كيفية التعامل مع الأجهزة واستعمالها بشكل صحيح.

وكذلك التعامل مع بعض الأعطال البسيطة من خلال الاتصال على خط ساخن يونيون اير .

 كيفية صيانة أجهزة يونيون اير:-

يقدم موقع صيانة يونيون اير الرسمي  خدمات دورية متكاملة لعملائه تتيح اصلاح الاعطال ما بعد فترة الضمان لجميع الأجهزة ( غسالات – ثلاجات- سخانات – تكييف – بوتاجازات- شاشات –ميكروويف –غسالات اطباق – ديب فريزر- مكانس –مجفف –أفران).

يوفر توكيل يونيون اير المعتمد  قطع الغيار الاصلية وتركبيها بأسعار في متناول الجميع لفترة ضمان تصل إلى سنتين, وذلك من خلال الاتصال على خدمة عملاء يونيون اير المعتمدة .

مميزات  مركز يونيون اير :-

يتميز مركز يونيون اير بـالتالي :

– الأمان :

يمتلك المركز مهندسين ذو خبرة طويلة تصل الى خمس وعشرين سنة متواصلة حيث تمكنهم من اصلاح اي عطل في الاجهزة  الكهربائية على اكمل وجه وكفاءة ممكنة حتى يقضى على العطل ونيل رضا العميل .

– قطع الغيار المطلوبة :

يلتزم المركز بتوفير قطع الغيار الاصلية وتركيبها  للأجهزة المعطلة حتى نقضى على العطل الكامن والعمل على عدم تكرره مرة اخرى في الجهاز سواء في فترة الضمن او بعد فترة الضمان  .

– الصيانة المنزلية :

يوفر المركز خدمة الصيانة المنزلية من خلال خط ساخن يونيون اير وذلك من خلال خدمة العملاء وخدمة الاعطال التي  تتيح للعميل اصلاح الجهاز في المنزل واطلاعه على العطل لتفادى حدوثه مرة اخرى  .

الخدمات التى يقدمها توكيل يونيون اير  عبر خط ساخن يونيون اير :-

يوفر مركز صيانة يونيون خدمة عملاء حتى يمكنهم من التمتع بخدمة متكاملة وذلك من خلال الأتي:

1- خدمة عملاء جاهزة طوال الوقت على تلقى استفسارات العميل بشأن الحصول على خدمة منزلية سريعة وسهلة .

2-يتميز بتوفير الفروع في جميع محافظات مصر لكى توصل الخدمة بشكل سريع الى العميل .

3- توفير خدمة ضمان على صيانة الجهاز وقطع الغيار الاصلية, والاتصال على خط ساخن يونيون اير لطلب الصيانة المجانية في حالة حدوث اي خلال او عطل في الجهاز .

4- يتميز المركز بتوفير قطع غيار اصلية 100% تتناسب مع الجهاز والاجزاء الداخلية .

هل يتوفر الخط الساخن ليونيون اير طوال الوقت ؟

فريق خدمة العملاء يستقبل جميع الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالإعطال على مدار اليوم , حتى يمكن الحصول على الخدمة بسرعة وبسهولة في اقرب وقت

هل تكاليف عملية الصيانة كبيرة لدى يونيون اير ؟

يوفر المركز خصومات على جميع اعمال الصيانة حتى يمكن للعميل الدفع والتمتع بالخدمة دون ان يخسر جزء كبير من امواله .

هل يتيح مركز يونيون اير الصيانة عبر الهاتف المحمول؟

يوفر المركز دعم فنى عبر الهاتف المحمول وذلك اذا كان العطل بسيط ويستطيع العميل التعامل معه .

مدى استجابة المركز للشكاوى المقدمة ؟

مدى استجابة المركز للشكاوى المقدمة ؟ يستغرق الرد على المكالمات فترة قصيرة لا تتجاوز الخمس دقائق, وذلك يساعد على معرفة الكثير من المعلومات بسرعة فائقة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507