رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير متاح على مدار 24 ساعة 01066661876

رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير

رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير

رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير متاح الان على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بتوكيل صيانة أجهزة تكييفات يونيون اير ، حتي يتمكن جميع العملاء المستخدمين لأجهزة تكييفات يونيون ، و الذين يعانون من وجود اعطال تعيق عملية تشغيل جهاز التكييف من الاتصال عليه .

وهذا للابلاغ عن وجود أي عطل مفاجئ في جهاز التكييف يمنع تشغيله ، او يجعله يعمل باقل جهد ، حتي تتمكنوا من الابلاغ عن هذه الاعطال لمجلس ادارة صيانة يونيون فى مصر  .

خدمة عملاء توكيل صيانة يونيون اير :

يمكنك الاتصال علي رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير حتي تتمكن من الوصول إلى أحد ممثلي خدمة العملاء المتواجدون علي مدار الساعة لاستقبال كافة اتصالاتكم و استفساراتكم ، بخصوص اعطال اجهزة تكييفات يونيون اير .

وذلك حتي تتمكن من تقديم الشكاوى الخاصة بجهاز التكييف الخاص بك ، لارسال أحد مهندسين الصيانة المهاريين إلي منزلك في أسرع وقت ممكن ، لحل مشكله هذه الاعطال ، و عند و جود مشكله في الاتصال علي رقم التليفون ، يمكنك اللجوء إلي خدمه الخط الساخن لشركة يونيون اير للوصول إليهم سريعاً .

اهم الخدمات الذي يوفرها توكيل صيانة يونيون :

أنه يحرص على توفير افضل مهندسين الصيانة الذي لديهم القدرة الكافية علي حل جميع اعطال اجهزة تكييفات يونيون اير ، من خلال إقامة العديد من الدورات التدريبيه التي تقام لهم باستمرار، داخل اكبر مراكز الصيانة المعتمدة ، لكي يتم تدريبهم جيداً علي صيانة جميع اعطال اجهزة تكييفات يونيون اير .

و لكي تتمكن من الحصول على هؤلاء المهندسين يمكنك الاتصال علي رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير حتي يتم إرسالهم إليك في اقرب وقت ممكن، من زمن اتصالك علي خدمة العملاء ، و يقدم أيضاً توكيل يونيون اير :

١ – جميع انواع قطع الغيار الاصلية، و المستوردة من بلد المنشاء المصنعه لأجهزة تكييفات يونيون اير ، حتي يتمكنوا من تقديم أفضل خدمة صيانة و تصليح ممتازه إلي جميع انواع تكييفات يونيون اير .

٢ – يتم توفير رقم صيانة يونيون حتي يتمكن جميع العملاء، من ابلاغ اقرب فرع صيانة لهم عند حدوث أي عطل مفاجئ في احدي اجهزة تكييفات يونيون اير الكهربائية .

٣ – يتم توفير العديد من السيارات المجهزة بأحدث الأجهزة و المعدات الحديثة ، تصل إلى باب منزلك فور اتصالك علي خدمة العملاء الموجودين بـ صيانة تكييف يونيون المعادي  ، لكي يتم إصلاح جميع الأعطال من خلال منزل العميل .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507