رقم توكيل unionaire للعمل علي راحتكم 01066661876

رقم توكيل unionaire

 

مركز صيانة يونيون اير يعمل علي دعمك و خدمتك طوال الوقت في حال تواصلك معه عبر رقم توكيل unionaire عند تعرضك لأي عطل في أحد أجهزة يونيون اير المنزلية وذلك من خلال وجود اسطول كبير من السيارات المُجهزة بأفضل أدوات الكشف و نخبة من أمهر الكوادر الفنية.

يهتم مركز صيانة يونيون بتقديم كل مجموعة من الخدمات التي تُساعد العميل أثناء رحلة الصيانة ويعمل علي زيادة الوعي والمعرفة لدى الجميع ليعرفهم علي كيفية التعامل مع الجهاز و ضرورة القيام بالصيانة الدورية اللازمة في الميعاد المحدد لتفادي وقوع الأعطال.

لماذا يزداد طلب العملاء علي رقم توكيل unionaire ؟

يُعتبر توكيل unionaire في مصر واحداً من أبرز مراكز الصيانة التي تم تأسيسها بأيدي مصرية طموحة تطمح للوصول الي القمة في هذا الميدان وذلك من خلال وضع العميل نصب عينيها كهدف أساسي لتحقيق ذلك مما دفعه للتطوير من نفسه في كافة المجالات.

مما لا شك فيه أن الجودة و الكفاءة من أهم الأشياء التي يبحث عنها العميل عند اللجوء لأي من مراكز الصيانة، لذلك يحرص الجميع علي التعامل مع صيانة يونيون فهو يعمل علي تقديم كل خدمات الدعم الفني المُمكنة من خدمات طلاء و صيانة لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية بمختلف موديلاتها.

يهتم المركز بتحقيق آليات النجاح التي تُساعد العميل بشكل كبير أثناء العمل ولذلك يوفر لعملائه نخبة من أمهر خبراء الصيانة و قطع غيار أصلية بنسبة 100% جديدة عند العمل فضلاً عن أدوات الكشف المتطورة و الحديثة ولا يمكن أن نتغافل عن الأسعار البسيطة، مما دفع الجميع علي الاتصال بـ رقم توكيل unionaire المعتمد.

ما أهمية الصيانة الدورية التي تقدمها مراكز صيانة يونيون ؟

لا تبخل علي نفسك أو منزلك من تأدية الصيانة المنزلية لأجهزة يونيون اير الخاصة بك وذلك لحمايتها و الاطمئنان عليها من تعرضها للخراب أو الأعطال، ذلك لأننا نُدرك جيدًا أن وقوع أي خلل بها يؤدي الي إزعاج ربة المنزل بشكل كبير وعجزها عن أداء واجباتها تجاه أسرتها.

تقدم مراكز صيانة يونيون اير المُعتمدة خدمة الصيانة الدورية في جميع الفروع التابعة لها، و هي عبارة عن صيانة وقائية يقوم بها الفنيين و مُهندسي الصيانة بمواقيت معينة تتراوح ما بين 3-9 أشهر علي حسب استخدام الجهاز ونوعه مما يُساعد في حمايته.

وستتمكن من الحصول علي هذه الخدمة المُميزة التي تُعينك علي حماية اجهزتك وتحقيق السعادة و راحة البال لنفسك بمجرد التواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء عبر رقم توكيل unionaire المُوحد، وعندها لا يستغرق فريقنا أكثر من يوماً واحدُا للوصول لك و تقديم كل الخدمات اللازمة لك.

ما هي الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة يونيون لعملائه ؟

نحن نطمح في توكيل unionaire بالاسكندرية و باقي المحافظات علي توفير كل الخدمات اللازمة التي يحتاج إليها العميل أثناء قيامه بمغامرة الصيانة وذلك من أجل التخفيف عليه و عدم تعرضه لأي مشاكل أو صعوبات كما كان في السابق، وذلك عن طريق ما يلي:-

1-      توفير خدمة عملاء يونيون

إذا كنت تواجه الكثير من مشاكل الأجهزة الكهربائية و تود تقديم طلب صيانة في مراكز صيانة يونيون المُعتمدة ولكن من الصعب عليك التوجه الي المركز الرئيس، أو في حال رغبتك للتساؤل عن شيء مُعين و تحري الدقة فيه ولا تملك الكثير من الوقت قم بالتواصل مع خدمة عملاء يونيون التي تعمل علي خدمتك طوال الوقت.

2-      توفير أسطول من السيارات المجهزة

يهتم المركز بتوفير مجموعة من السيارات المتنقلة بين محافظات مصر لتقديم خدمات الدعم اللازمة لمن يحتاجون إليه و يصعب عليهم التوجه الي الفرع الخاص بيونيون اير.

ولقد تم تجهيز هذه السيارات علي أعلي مستوي و تزويدها بأفضل أدوات الكشف التي يحتج إليه مهندسي الصيانة عند تصليح العطل ويمكنك الحصول عليها فور الاتصال بـ رقم توكيل unionaire  المعتمد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507