رقم خدمه عملاء يونيراير | اتصل الآن 01066661876

رقم خدمه عملاء يونيراير

 رقم خدمه عملاء يونيراير هو أحد الأساليب التي تجعلك تحصل على خدمات الصيانة من توكيل صيانة يونيون اير المعتمد ولا يفوتنا هنا أن نُشير إلى أن تكاليف التصليح في يونيون اير أقل من أي مركز صيانة اخر ورغم ذلك تتفوق يونيون اير في جودة الخدمة المُقدمة، لذا فإنكم إن وُفقتم إلى الحصول على صيانة يونيون؛ فقد حصلتم على الأفضل.

اهتمام واعتناء توكيل يونيون اير بعملائه الكرام

يعد توكيل يونيون اير من أبرز مراكز الصيانة التي تضع العميل ومستوى راحته نُصب أعينها، ومظاهر هذا الاهتمام يتضح في:

1-طلب الرأي والتقييم بعد كل خدمة صيانة تُقدم أو تواصل مع خدمة العملاء عبر رقم خدمه عملاء يونيراير.

2- أسعار الصيانة الهينة وغير المُكلفة لعدم إرهاق العملاء من جهة التكاليف.

3- توفير خدمة عملاء يونيون اير للرد على الاستفسارات.

4- التواجد في الكثير من الأماكن والمناطق حول الجمهورية حتى يسهل من وصول العملاء إليه.

5- إضافة عنوان بريدي على الموقع مُختص بالشكاوى من الخدمة، يُمكن لطالب خدمة الصيانة أن ينقر عليه ويُضيف الشكوى به بكل يسر وبدون تعقيد.

قطع غيار يونيون اير وأبرز مواصفاتها

لا تلجأ لاستبدال جهازك بأخر جديد حينما يتلف به أحد الأجزاء، ولكن اطلب رقم خدمه عملاء يونيراير وأبلغ خدمة العملاء بالرغبة في صيانة الجهاز، وسيطرق باب منزلك فريق الصيانة الماهر والمجهز بأفضل المعدات والملم بأحدث التقينيات.

سيقوم فريق مركز صيانة يونيون اير بفك الجزء التالف، ويضعون مكانه جزء جديد أصلي، وذا صناعة ممتازة ومتقنة، ومتسم بقدرته على التوافق مع باقي قطع المعدة الأصلية، مما يجعله يعمل بكفاءة ويتحمل التيارات الكهربية المختلفة ارتفاعا وانخفاضا، وكذلك يتصف بقوة احتماله لساعات العمل المستمرة والمتلاحقة.

من أهم مواصفات الأجزاء المُستبدل بها القطع الفانية هي الضمان المُرفق معها، الذي يتبين فيه مكان الصنع، والذي عن طريقه يحصل مالك الجهاز في حالة التلف أو العطل لها على قطع جديدة دون تحمل أي رسوم إضافية، وتبلغ مدة هذا العهد نحو عام كامل.

المميزات في فريق صيانة يونيون اير

الصيانة المُقدمة لك من مركز صيانة union تتم على يد فريق التصليح الذي من مواصفاته البراعة في اكتشاف الأعطال؛ حيث أنه لا يضطر إلى فك أجزاء المعدة لمعرفة ما بها، ولكن بخبرته الواسعة في المجال يعرف الأعطاب بمجرد الكشف السريع على الجهاز مما يوفر الوقت والمجهود.

يتسم عمال صيانة يونيون اير بخفة اليد والمهارة منقطعة النظير في تفكيك قطع الجهاز أثناء الصيانة لو كانت في أجزاء داخلية، ثم إعادة التركيب بدون هفوة أو خطأ بسيط، يُمكنكم الاعتماد على هيئة التصليح يونيون في إصلاح الأجهزة الحديثة؛ حيث أن هيئة صيانة يونيون تتلقى دورات ودراسات بصفة مستمرة مما يجعل خبراتهم في تطور متلاحق يتناسب مع التحديثات في عالم الأجهزة الحديثة.

عروض وتخفيضات يونيون اير

الاتصال على رقم خدمه عملاء يونيراير يضمن لكم خصومات وتخفيضات مبهرة وكذلك جودة رائعة، ودائما ما تكون نسب الخصومات  عالية ، وتبلغ قيم العروض نحو 30% و50% في بعض الأحيان.

يتم تقديم قطع الغيار بنفس سعر الاستيراد دون مزايدة حتى لا يكون إجمالي التكلفة مرهق وكبير، وهذا ساري على جميع أنواع الأجهزة المنزلية دون استثناء.

صيانة يونيون اير متوفرة على مدار الأسبوع

من اتصالك على رقم خدمه عملاء يونيراير وحتى وصول فرق الصيانة إليك لن تجد الوقت الفاصل أكثر من 24 ساعة، حيث أن توكيل unionaire بالاسكندرية لديه حزمة من العربات التي تتحرك بسهولة وسرعة بين المناطق والبلدان ويتم استخدام تلك العربات في سحب الأجهزة إلى مقر الفرع حتى يتم التصليح والصيانة.

يتم نقل الجهاز إلى مقر التوكيل دون إلحاق أي ضرر به، ويلجأ يونيون إلى هذه الفكرة حتى يوفر أفضل خدمة صيانة؛ إذ أن مقر المركز به معدات متطورة وحديثة تأخذ الجهاز باليا وترده معافى وكأنما شيئا لم يحدث به.

التواصل عبر رقم خدمه عملاء يونيراير

1-إن رقم خدمه عملاء يونيراير هو أسلوب واصل مع خدمة دعم يونيون اير.

2- الإبلاغ عن الأعطال وطلب الدعم والإصلاح من الممكن أن يتم من خلال البريد الإلكتروني للمركز.

3- التمشي حتى بلوغ أحد مقرات يونيون اير مجدي أيضًا في طلب خدمة التصليح.

الصيانة المجانية من توكيل يونيون اير

هل تظن أن التواصل على رقم خدمه عملاء يونيراير يوفر لك صيانة مخفضة السعر فقط؟! أنت غير موفق 100% في هذا الظن، حيث أن توكيل يونيون اير يوفر صيانة مجانية دون أخذ جنية واحد أصلا من جيب العميل.

لو كان في حوزتك ضمان جهاز يونيون اير الأصلي، وأتى تلف في هذا الجهاز، عليك أن تستعين بتوكيل الصيانة ثم بعد ذلك احتفظ بأصل الضمان، وبهذا تضمن الحصول على خدمة صيانة مجانية تماما مهما كانت حجم الأعطال المتواجدة في الجهاز ومهما كان الوقت الذي يُستغرق في الإصلاح وما شبهه.

لماذا يطلب العملاء صيانة يونيون اير؟

لا بد أن تتصل على رقم خدمه عملاء يونيراير وقتما يُهادم جهازك المنزلي أي عطب مخل لكفاءته، وهذا ما ننصحكم به لأن خدمة صيانة يونيون اير بها من السمات ما لا يتواجد إلا فيها وأولهم أنها فعالة وجودتها عالية تعيد المعدة إلى طور قوتها الأول وفتصير وكأنها مُخرجة من ثوبها الآن لأول مرة.

وثانيهم أنها يتم فيها معاينة من قبل هئية صيانة يونيون كل فترة معينة؛ من أجل الاطمئنان على سلامة الجهاز ومدى نجاح عملية التصليح، وثالثهم أنها تضمن للجهاز خدمة صيانة وقائية كل فترة حتى يطمئن التوكيل تماما على سلامة الجهاز.

فروع يونيون اير في مصر

حرصا من توكيل unionaire في مصر على راحة عملائه، قد صار على مقربة منه في جميع أنحاء مصر، وهذا لانتشار فروعه في الكثير من الأنحاء والمناطق، فمن الآن فصاعدا لن يعاني عملاء يونيون اير من توقف الأجهزة عن العمل والانتظار الطويل للتصليح.

 بنقرة واحدة على رقم خدمه عملاء يونيراير سيصل فريق الصيانة القريب منك ليوفر اللازم للأجهزة المنزلية المعطوبة حتى يعود المنزل لما كان عليه، ويستمتع أفراده بكافة الأجهزة وهي في أبهى أحوالها.

لماذا توكيل يونيون اير الخيار الأول للعملاء؟

لأن يونيون اير يلبي طلبات العملاء بسرعة، كذلك يقدم خدمة التصليح بأسعار هينة، وأيضًا لكثرة فروعه المنتشرة في كل مناطق الجمهورية تقريبا.

كيف يمكنني حماية جهاز يونيون اير من الأعطال التي قد تصيبه؟

لحماية جهاز يونيون اير من الأعطال استعن بخدمة عملاء يونيون واقرأ لهم موديل جهازك وهم سيقدمون لك أفضل النصائح لحمايته.

هل يقدم مركز صيانة يونيون اير ضمان علي تصليح الأعطال؟

بالطبع يُقدم مركز صيانة يونيون اير ضمان على تصليح الأعطال، ومدته هي عام، وخلال العام يتم إجراء عملية صيانة وقائية، ومعاينة.

هل تتمتع صيانة يونيون اير بالجودة؟

نعم تتمتع صيانة يونيون اير بالجودة وهذا يتضح جليا في الأجهزة التي لا تتأثر بأي عوامل ولا يعريها تلف، وتلك المعدات قد حصلت على التصليح في يونيون اير.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507