هل تود الإتصال علي رقم صيانة شركة يونيون اير ؟ 01066661876

رقم صيانة شركة يونيون اير

رقم صيانة شركة يونيون اير : –

تقدم الان الشركه رقم صيانة شركة يونيون اير فهي توفر أفضل العروض ، والخدمات من مراكز صيانة يونيون اير الفنية ليونيون اير ، والتي تعتبر واحدة من أكبر مراكز الخدمة المعتمدة في مصر ، وتعمل على خدمة العملاء من خلال اختيار أفضل الأساليب ، والتقنيات في اصلاح الأجهزة الكهربائية ، وضمان سلامتها فهي لديها مجموعه متخصصه في اصلاح جميع اعطال الاجهزة الكهربائية في وقت قياسي ، وبادق جوده ممكنه حتى تضمن لك عدم تكرار حدوث العطل مرة اخرى ، فهي تبحث على ان تنال ثقة جميع عملائها .

اهم الخدمات التي يقدمها مركز صيانة يونيون اير : –

1 – توفير فريق كبير من خدمة عملاء مركز صيانة يونيون اير ، فيمكنك الاتصال به في أي وقت من خلال رقم 19069 ومن أي مكان ، فان المركز جاهز لتلقي اتصالاتكم في اي وقت ، فعند الاتصال بمركز الخدمه يتم ارسال الفريق لاستكشاف الاعطال ، واصلاحها في اقرب وقت ممكن .

2 – مساعدة العملاء عن الكشف عن اي عطل موجود في اجهزة يونيون اير فمن خلال الاتصال على رقم صيانة شركة يونيون اير يمكنك الوصول الى اقرب فرع منك ، و يمكنك التبليغ عن الجهاز المعطل ، وسوف يتم ارسال مندوب من اقرب فرع لديك لاصلاح العطل المبلغ عنه .

3 – توفر صيانة سخانات يونيون أسطول مجهزعند اتصالك على رقم صيانة شركة يونيون اير طوال اليوم ، لارساله في اي وقت يتم التبليغ فيه عن الجهاز المعطل في أسرع وقت ممكن ، لاستكشاف الأخطاء ، وإصلاحها ، وضمان عدم اعادة العطل مرة اخرى ، فان المركز يمتلك نخبه من اكبر المهندسسين ، والفنيين المدربين على مستوى عالي في اصلاح جميع اعطال اجهزة يونيون اير .

4- يقدم مركز صيانة يونيون اير شهادة ضمان للعميل بعد القيام بعملية اصلاح الجهاز، وتسليمه للعميل يقوم العميل بالتاكد ان الجهاز يعمل ولا يوجد به اي اعطال ، وعلى العميل القيام  بالاحتفاظ بشهادة الضمان التي يقدمها فني الاصلاح ، فعند حدوث اي عطل اخر في الجهاز خلال فترة الضمان يقوم العميل بتبليغ المركز ، وسيقوم المركز باصلاح هذا العطل دون اي مقابل مادي في حالة تقديم شهادة الضمان .

خدمة عملاء مركز صيانة يونيون اير : –

عند حدوث اي عطل في اجهزة يونيون اير ، لا تقلق كل ما تحتاجه هو الاتصال على  رقم صيانة شركة يونيون اير فإن مركز صيانة يونيون  يوفر قسم خدمة عملاء مخصص يتكون من فريق دعم فني جاهز للرد على جميع استفساراتك ، و يتم تدريبهم على الاستجابة لجميع طلبات العملاء اتصل الآن على مركز الصيانة  لطلب فريق مخصص لخدمة جميع أنواع اجهزة يونيون اير  ، حيث يقوم المركز  بارسال افضل الفنيين ، والمهندسين المدربين على اصلاح اي عطل موجود في اجهزتك الكهربائية .

قطع الغيار المقدمه من مركز صيانة يونيون اير :-

تقدم لك خدمة يونيون اير صيانة جميع الاجهزة الكهربائية أقل الأسعار لقطع غيار الاجهزة اذا لزم الامر فنحن  لدينا ميزة أن أسعارنا غير قابلة للتنافس ، مما يسمح لك بالاتصال بنا دون تردد ، ولدينا أكبر شبكة من مراكز الخدمة التي تغطي جمهورية مصر العربية بأكملها لتقديم أفضل خدمة في أقصر وقت ممكن. سواء كانت صيانة أو استبدال أو إصلاح اجهزة يونيون اير الخاصة بك ، تضمن قطع غيار أصلية للحصول على أفضل أداء تتوقعه من يونيون اير الخاصة بك كما نقدم خدمة سريعة لتلبية احتياجاتك في أي وقت.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507