ماهى مميزات صيانة تكييفات يونيون اير ..؟ 01066661876

صيانة تكييفات يونيون

صيانة تكييفات يونيون

يجب الاستعانة بفريق صيانة تكييفات يونيون عندما يعترى جهاز التكييف اى عطل يجعله غير قادرا على تزويد مالكيه بقدر وافى من الهواء المنعش الذى يجعلهم يتحملون الجلوس فى المنزلخاصة فى فصل الصيف ذو الحرارة المرتفعة والتى تزداد ارتفاعا عاما بعد عام بسبب اتساع خرم طبقة الأوزون التى تحمى الارض من اشعة الشمس الحارقة.

وذلك لان توكيل صيانة يونيون اير هو المكان الوحيد المعتمد فى مصر الموكل اليه القيام بخدمات الصيانة التى يحتاج اليها اجهزة يونيون اير بما فيها اجهزة تبريد الهواء يونيون التى يزداد الطب عليها مع قدوم شهور فصل الصيف، وفى فترة الخريف او الربيع يزداد عدد العملاء الذين يقومون بطلب خدمة صيانة من توكيل يونيون اير للصيانة حتى يكون جهاز التكييف جاهزا للاستخدام المكثف الذى سيقع عليه خلال فصل الصيف ليلا ونهارا.

الخط الساخن يونيون اير

للاتصال على الخط الساخن يونيون اير، يرجى عزيزى العميل ان تتاكد من الرقم المكتوب اعلى وجهة موقع صيانة يونيون اير الموجود على شبكة الانترنت العنكبوتية والتاكد من ان الرقم المستخدم تابع لمركز خدمة يونيون اير المعتمد وليس رقما زائفا او تابع لاى ورشة صيانة اخرى من الورش التى تستخدم اسماء مراكز الصيانة التابعة لماركات كبرى مثل يونيون اير وتستغل ثقة العملاء الكبيرة فيهم.

وتقدم لهم خدمة صيانة لجهاز التكييف الخاص بهم او لاى جهاز اخر من اجهزتهم الكهربائية دون المستوى فيفسدون بداخلهم اكثر من المراد اصلاحه وذلك بسبب عدم درايتهم الكافية بكيفية التعامل مع قطع غيار تكييفات يونيون اير مثلما يفعل فريق الدعم الفنى التابع لصيانة تكييفات يونيون الحاصلين على تدريبات مهنية وفنية مكثفة .

على يد خبراء صيانة تكييف يونيون اير العالميين مما يجعلهم قادرين على الوقوف امام اى عطل من الاعطال التتى تقف فى طريق جهاز التكييف يونيون اير ذو الجودة العالية وتجعله غير قادرا على مواصلة مهمته الرئيسية التى صنع من اجلها.

مركز خدمة صيانة يونيون اير تكييفات

اذا تركت عزيزى العميل جهاز التكييف الخاص بك لفترة طويلة من الوقت دون ان تقوم بتشغيله ستفاجئ عند تشغيله مرة اخرى ان الهواء الصادر منه ذو رائحة كريهة، فلا تتفاجئ عزيزى العميل لان هذا وضع طبيعى فمن الممكن ان يكون تخلل الجزء الخارجة للتكييف يونيون اير خلال الفترة التى توقف فيها عن العمل بعض الاجسام الغريبة التى تعفنت بداخله بسبب اهماله وعدم تنظيفه.

وفى هذه الحالة يتطلب منك الاتصال على رقم خدمة عملاء صيانة تكييفات يونيون اير وشرح المشكلة التى تعانى منها مع جهاز التكييف الخاص بك لموظف خدمة العملاء الذى يتواصل معك عبر الاتصال الهاتفى او الرسائل المكتوبة.

وذلك لانهم قادرين على توصيف حالة الجهاز بسبب القدر الوافى من المعلومات الفنية التى يزودهم بها توكيل صيانة تكييفات يونيون منذ اللحظة الاولى لعملهم بمركز صيانة تكييفات يونيون المعتمد عالميا وحائز على حوائز عينية كثيرة بسبب جودة اعماله المقدمة لعملاء تكييفات يونيون الكرام.

وذلك حتى يكون دائما عند حسن ظن العميل الذى يجد فيهم طوق النجاة من الاخطار التى تهدد العمر الافتراضى لجهاز مكيف الهواء يونيون الذين يمتلكونه داخل اسقف منازلهم او داخل مكان العمل الذى يمتلكونه سواء كان شركة او مصنع او محل تجارى صغير.

الخدمات الموجودة داخل توكيل تكييفات يونيون اير

تتسع سلسة الخدمات التى يقدمها توكيل صيانة تكييفات يونيون اير للعملاء وتضاف اليها كل يوم حلقة جديدة تحتوى على خدمة جديدة لما يستوعب قدر فائدتها الكبير عقل العملاء، وذلك لان توكيل صيانة تكييفات يونون اير يسعى دائما ان تكون الاعمال المقدمة من خلاله سواء تصليح أعطال يونيون الشائعة او تنظيف قطع غيار او تجديد اكسسوارات لا تفتقد الى الكمال، فيوفرو خدمة صيانة منزلية.

هذا بالاضافة الى خدمة الصيانة التى تتم داخل مراكز خدمة يونيون اير لصيانة اجهزة تبريد الهواء يونيون ويعمل مجلس ادارة توكيل على التطوير من الخدمات المقدمة من قبلهم باستمرار وذلك حتى يجد العملاء شيئا جديدا داخل مركز خدمة يونيون اير يساعدهم من التخلص من عبء جديد من الاعباء التى تقابلهم اثناء استخدامهم لجهاز تكييف يونيون.

كيفية تجنب اعطال تكييف يونيون اير

حتى تتجنب عزيزى العميل الاعطال الشائعة التى تعلق بجهاز تكييف يونيون اير وتحافظ عليه سليما معافيا لاطول فترة ممكنة، يجب عليك عزيزى العميل ان تقوم بتنظيفه اولا بأول، ولا تعطى فرصة للاتربة والاوساخ ان تعلق به وتجعله غير قادرا على القيام باعماله بنفس الكفاءة المعهودة منه.

واعمال التنظيف لمكيف ينويون اير سبليت او الشباك او حتى المركز يمكنك عميلى العزيزى ان تقوم بها بنفسك كما يمكن توكي هذه المهمة للافراد الفنيين التابعين لتوكيل صيانة تكييفات يونيون الذين يقومون بها على اكمل وجه ويخلصون جهاز التكييف المعنى من اى شائبة تشوبه وتجعله غير صالحا للاستخدام وامداد العميل بالقدر الكافى والوافى من الهواء المنعش النقى.

ويجب ايضا ضبطه على درجة حرارة مناسبة لحجم الغرفة الموجود بداخله وعدم تشغيله على درجة حرارة اقل او اكثر من درجة الحرارة اللازمة له، وذلك لان هذه العادة الخاطئة تجعل جهاز التكييف يبذل جهدا مضاعفا وبالتالى يتعرض للضرر تدريجيا حتى تتفاجئ به عزيزى العميل وهو غير قادر عن العمل نهائيا.

عطل ضعف كفاءة جهاز التكييف

يحدث فى بعض الاوقات ان تتساقط قطرات المياه من جهاز التكييف يونيون اير اثناء تشغيله، وفسر خبراء صيانة يونيون اير الكفء هذا العطل على انه يرجع فى المقام الأول على وجود اتربة عالقة داخل  فلتر الهواء والمبخرة وبالتالى يصبح جهاز التكييف غير قادرا على مد المستخدمين بقدر وفير من الهواء المنعش كما كان يفعل من قبل.

وهنا يكون الحل الأفضل هو الاتصال برقم خدمة عملاء يونيون الساخن او على الخط الساخن يونيون اير الذى يظل متاحا طوال ساعات اليوم وكل ايام الاسبوع حتى يوم الجمعة، وذلك حرصا من القائمين على ادارة مركز خدمة يونيون اير على توفير رد كافى على كل عميل يقصد مركز صيانة تكييفات يونيون اير للحصول على خدمة صيانة معينة او للتعرف على بعض المعلومات الفنية الموجودة داخل توكيل يونيون اير لصيانة الاجهزة الكهربائية.

وتاكد عزيزى العميل انك لن تندم على هذه الخطوة لان توكيل صيانة تكييفات يونيون اير يكون دائما عند حسن ظن العميل، اما بالنسبة للاسعار فهى دائما مخفضة ويستطيع اى عميل ان يطلب خدمة الصيانة دون ان يضع فى باله المقابل المادى الذى ياخذه توكيل صيانة يونيون اير تكييفات مقابل اعطاء العميل خدمة صيانة مثالية ومتوجة بضمان صيانة لجهازه الكهربائى المعطل.

عطل جهاز التكييف يونيون يتساقط منه ماء

قد يكون هذا العطل راجع الى وجود مشكلة فى التصريف ومن الممكن ان ترجع ايضا مشكلة تساقط مياه من جهاز التكييف على عدم وجود طبقة عزل كافية على مواسير غاز الفريون، فالسبب الاولى يجعل قطرات المياه تتراكم داخل الجهاز وتتحول الى ثلج.

وبالتالى يتراكم الثلج على المبخر ويكون على قادرا على التسريب بشكل طبيعى فيخرج من جهاز التكييف يونيون اير على هيئة قطرات مياة تخرج من جهاز التكييف وتجعل العملاء يتذمرون من هذا الوضع.

واسلم هنا هنا ايضا هو تكليف فريق الدعم الفنى الموجود داخل مركز صيانة تكييف يونيون اير ليقوم بهذه المهمة، فهم قادرين على التخلص من اى عطل يوجد داخل جهاز تكييف يونيون اير مهما كان حجمه صغيرا وشائعا او جسيما ويحتاج الى تدخل فنى معقد.

عطل سماع صوت فى الضاغط الخاص بتكييف يونيون اير

يرجع هذا العطل من اعطال يونيون اير الشائعة التى تعلق بجهاز تكييف يونيون الى ارتفاع الضغط الواقع عليه وبالتالى تتعرض المروحة للتلف او قد يكون ناتجا عن ارتفاع درجة حرارة الجو و تسلط حرارة الشمس الضارة على الجزء الخارجى من تكييف يونيون، وفى هذه الحالة يتطلب وضع التكييف اجراء عملية صيانة شاملة ليتعرف خلالها فريق صيانة تكييفات يونيون على العطل الموجود ويقومو بتغيير قطعة الغيار التالفة واستبدالها باخرى اصلية مائة فى المائة.

خدمة نقل الجهاز بتكييف يونيون

هناك نوعية معينة من اجهزة تكييف يونيون اير يصعب حلها وتركيبها من قبل الافراد المالكين مثل تكييف يونيون سبليت وهنا يتوجب على الافراد المالكين له ان يقومو بتوكيل هذه المهمة الى افراد الدعم الفنى التابعين لتوكيل صيانة تكييفات يونيون الحاصلين على قدر كافى من التدريبات التى تجعلهم مؤهلين للقيام بهذه المهمة على اكمل وجه.

فيقومو بفك جهاز تكييف الهواء يونيون اير باستخدام بعض الادوات الحديثة المستوردة من الخارج ويحرصو على ان لا يتاذى اى جزء منه فى عمليه الحل والتركيب هذه، وينقلوه الى المكان الجديد المراد تركيبه بداخله ومن ثم يقوم فريق الدعم الفنى التابع لـ توكيل unionaire في مصر بوضع القطع والاجزاء المكون منها فى موضعها مرة اخرى ، ولا ياخذو مقابل هذه المهمة سوى جنيهات معدودة لا تشعر العميل الطالب للخدمة بارهاق مادى او معنوى.

صيانة يونيون اير المنزلية

اذا كان جهاز التكييف المركز يونيون اير الذى تمتلكه عزيزى العميل بحاجة للحصول على خدمة صيانة ومتابعة دورية حتى يظل محتفظا بكفائته الكبرى التى تساعده على تزويد مساحة شاسعة بقدر كافى من الهواء البارد، يجب عليك الا تماطل فى طلب خدمة الصيانة الدورية من توكيل صيانة تكييفات يونيون الذى ذاع صيته فى جميع ارجاء الشرق الاوسط وليس بجمهورية مصر العربية فقط.

وسيصلك فورا حتى عتبة باب منزلك فريق متخصص من مركز خدمة صيانة unionaire ليقومو بمساعدتك فى تنظيف جهاز التكييف المركزى يونيون اير ويقومو بازالة اى اجسام غريبة عالقة بداخله، كما يوم فريق الدعم الفنى يونيون اير بتغيير اى قطعة غيار تالفة موجودة بجهاز المكييف يونيون اير ووضع مكانها قطعة غيار اخرى اصلية الصنع ومصنعة من خامات جيدة حتى تعطى كفاءة مماثلة لتلك التى كانت تقوم بها قطع الغيار المعزولة عن الجهاز.

ليه نختار صيانة يونيون اير تكييفات..؟

  • لان توكيل تكييفات يونيون اير يجنبك عزيزى العميل صرف اموال باهظة مقابل نقل جهاز التكييف يونوين اير الى المكان التى يتم تصليحه بداخله كاحد فروع صيانة تكييفات يونيون اير وذلك من خلال اسطول السيارات المجهزة التى يعده لهذا الغرض.
  • يعطى مركز خدمة يونيون اير العميل شهادة ضمان تمتد صلاحيتها الى عام كامل على اعمال الصيانة والتصليح لاعطال تكييفات يونيون اير.
  • يوفر توكيل صيانة تكييفات يونيون اير خدمة تركيب اكسسوارات لاجهزة تكييف يونيون اير تجعلها كانها جديدة مرة اخرى.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507