ما الذى يجعل صيانة تكييف يونيون المعادي هو الافضل..؟ 01066661876

صيانة تكييف يونيون المعادي

صيانة تكييف يونيون المعادي

صيانة تكييف يونيون المعادي هي إحدى أهم منافذ تقديم خدمة صيانة أجهزة التكييف ، صيانة يونيون من أشهر الصيانات في مصر والشرق الأوسط على الإطلاق ، قامت صيانة يونيون بتقديم خدمة الصيانة من أجل تطوير مستواها الصناعي.

شركة يونيون من أكبر الشركات الرائدة في مجال توزيع الأجهزة الكهربائية عامة والتكييفات بشكل خاص ، تقوم شركة يونيون بتقديم الكثير من الخدمات والامتيازات سوف نتعرف عليها لاحقا ، إذا كنت من أصحاب أجهزة التكييفات فهيا لنتعرف على مركز صيانة يونيون بشيء من التفصيل .

صيانة تكييف يونيون المعادي تقوم بتوفير خدمة صيانة على أعلى مستوى من الجودة ، خدمة الصيانة التي تقدمها صيانة يونيون ناتجة عن عدد من الأسس والمقومات القوية مثل وجود معدات وأجهزة حديثة لأزمة للصيانة ، الخدمات التي يوفرها مركز الصيانة ، قطع الغيار الأصلية الموجودة داخل المركز ، فريق الدعم الفني المحترف .

تقوم صيانة يونيون بصيانة أجهزة التكييف، ومن ثم تغيير قطع الغيار ، التي قارب عمرها الإفتراضي على الانتهاء وبذلك يصبح التكييف ذو كفاءة أعلى وذو عمر افتراضي أطول ، صيانة يونيون هي الأفضل .

خدمة صيانة تكييف يونيون المعادي

صيانة تكييف يونيون المعادي تتبنى أكثر من نوع من أنواع الصيانات، حيث تقوم بتقديم كل صور الصيانات التي ظهرت منذ بداية الثورة الصناعية ومواكبة كل جديد حتى الآن .

أكثر الصيانات تقليدا وهو المفهوم القديم للصيانة هي الصيانة العلاجية، التي تعتمد على معالجة الخطأ الواقع داخل جهاز التكييف بعد التوقف عن العمل وبعد أن أصبح الخطأ عائق أمام تشغيل التكييف.

أما الصيانة الوقائية ، يتم فيها التخلص من المواد التي تسبب الخلل مثل الصدأ والأتربة ، الصيانة الدورية هي أهم أنواع الصيانات وتعتمد على استبدال أجزاء الجهاز التي أوشكت أن تتلف .

صيانة تكييف يونيون المعادي تقوم بتقديم الكثير من الخطط والرؤى المدروسة بشكل جيد من قبل متخصصين في عالم الصيانة كذلك تقوم بتقديم خدمة للصيانة، مطابقة للمواصفات العالمية القياسية الأساسية الفنية للصيانة .

تقوم صيانة يونيون للتكييف بالتأكد من جودة الخدمات المقدمة ، من خلال عدد من الاختبارات التي تتم خلال عملية الصيانة ، صيانة يونيون تقوم بتسليم جهاز التكييف الذي تم صيانته وهو على أكمل وجه ، كما تقوم بتجهيز ورش العمل الخاصة بها على أحدث طراز حتى تساعد في تقديم خدمة جيدة للصيانة .

مميزات صيانة يونيون

صيانة يونيون للتكييف لها قائمة طويلة من المميزات التي لا حصر لها ، مميزات صيانة يونيون كانت سبب في رفع اسم المركز عاليا بين المراكز الأخرى ، تبدأ مميزات صيانة يونيون بتوفير فروع تابعة لها في مختلف مدن ومناطق جمهورية مصر العربية.

تقوم مراكز صيانة يونيون بتوفير قطع غيار مضمونة ومعتمدة ولها عمر افتراضي طويل ، تقوم صيانة يونيون بتقدير العميل ووقته من خلال توفير خدمة الصيانة في الوقت المحدد مع العميل ، يمكنكم التأكد من جودة وضمان صيانة يونيون من تعليقات أصحاب أجهزة التكييفات الذين قاموا بصيانة أجهزتهم من خلال مراكز صيانة يونيون .

ملاحظات بشأن صيانة يونيون

عميلنا العزيز عند تواصلك مع رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير يملك ببعض الملاحظات الخاصة بأعطال جهاز التكييف ، حيث تظهر بعض العلامات على التكييف تنبىء بوجود عطل داخل الجهاز ، ومن هذة التغييرات :

1 – عدم تناسق توزيع الهواء البارد .

2 – اهتزاز أجزاء التكييف مما يؤدي إلى اهتزاز جدران الغرفة بالكامل  .

3 – ضعف كفاءة التبريد .

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507