صيانة غسالات يونيون | جودة وضمان معتمد 01066661876

صيانة غسالات يونيون

صيانة غسالات يونيون من الأماكن الموثوقة التي يختبئ وراء ستارها مجموعة من أفضل العناصر المتمرسة في أعمال التصليح، كما أن صيانة يونيون اير تعتبرها من عوامل جذب الزوار والعملاء إلي التوكيل بفضل الإنجازات الملهمة التي يقوم بها فرق الدعم الفني لديها في صيانة غسالة يونيون.

مزايا مركز صيانة غسالات يونيون

هناك العديد من المزايا التي يضعها توكيل يونيون ضمن سياسة التطوير والتجديد القائمة بداخل جميع الفروع والمراكز التابعة لـ صيانة غسالات يونيون المعتمدة، وتتضمن تلك المزايا ما يلي:

1) مركز تصليح يونيون اير يقوم بعمل كشف كامل لقطع غيار الغسالة بواسطة أجهزة متطورة وحديثة للتأكد من سلامة بقية الأجزاء بها قبل الشروع في إصلاح الجزء التالف.

2) أسعار توكيل يونيون اير في متناول جميع الأفراد، حتي لا يتم الإضرار بالدخل المتوسط للمواطنين بتحميلهم نفقات ليست بإمكانهم.

3) كافة قطع الغيار المستخدمة في الصيانة تكون تابعة لمراكز يونيون ولا يستخدم الفريق أي قطع غير معتمدة.

4) يتم عمل مراجعة نهائية علي دقة عمل الغسالة  بعد الصيانة قبل تسليمها إلي العميل.

5) هناك متابعة دورية كل فترة من فريق الدعم لدي توكيل unionaire للتأكد من نجاح عملية التصليح.

صيانة غسالات يونيون الخط الساخن

أرقام صيانة يونيون  متاحة طوال اليوم وذلك لعدم تحجيم الوقت الذي يستطيع به عملاء يونيون من الاتصال بخدمة عملاء يونيون اير، وتخفيف الضغط والعبء من علي الخط الساخن للمركز خلال ساعات العمل المعتمدة.

معلومات من صيانة غسالات يونيون تهم كل عميل

هناك بعض الإرشادات التي يجب اتباعها عند تشغيل غسالة يونيون، ولأن احياناً لا يستوعب الأفراد طريقة الاستخدام الموجودة في كتيب التشغيل الخاص بالجهاز، فـ ننصح في تلك الحالة بضرورة التواصل مع خدمة عملاء يونيون للحصول علي معلومات مفيدة لهم أثناء استعمال الغسالة.

وهناك ايضاً بعض النصائح التي يجب اتباعها للحفاظ علي الغسالة سليمة تماماً وايضاً الحفاظ علي الأفراد في بيئة آمنة من المخاطر.

وتتمثل أهم نصائح فريق الدعم الفني من يونيون في ضرورة إبقاء  الكابل الكهربائي المتصل بالغسالة بعيداً تماماً عن الأرض.

كما أنه من الضروري وضع الغسالة علي مستوي سطحي أملس لتجنب الاهتزازات التي تؤدي إلي تخريبها.

أماكن تواجد فروع مركز صيانة غسالات يونيون

فروع مراكز صيانة غسالات يونيون موجودة في كل نواحي جمهورية مصر العربية، وذلك ليس من فراغ بل لأن توكيل يونيون يوزع مهامه وخدماته علي جميع المدن والمحافظات التي يستخدم ذويها الأجهزة لكهربائية التابعة لماركة يونيون اير الشهيرة.

يمكن أن تجد فروع صيانة يونيون في كل محافظات مصر مثل توكيل يونيون الاسكندرية ومحافظة القاهرة.

هل تتم صيانة غسالة يونيون اير علي يد متخصصين ؟

تتم صيانة غسالة يونيون اير علي يد نخبة من أهم المتخصصين في أعمال التصليح، كما أن الكوادر الموجودة في فرق الدعم الفني لدي توكيل يونيون يتم تدريبيهم جيداً قبل بدء انضمامهم لأعمال الصيانة المنزلية.

ما هي أنواع الصيانات المقدمة من توكيل يونيون اير للعملاء ؟

جميع أنواع الصيانات التي قد يحتاجها العميل متواجدة في مراكز صيانة يونيون من خدمات الصيانة المنزلية، الوقائية وايضاً الصيانات الغير مخططة حيث يعلن توكيل يونيون تأهبه الكامل لأي طوارئ تخص أعمال التصليح.

كيفية التواصل مع صيانة يونيون اير؟

يتم التواصل مع صيانة يونيون اير عبر رقم الهاتف المعتمد من التوكيل، أو باللجوء إلي الموقع الرسمي لصيانة يونيون علي متصفحات الانترنت.

هل قطع الغيار المستخدمة في صيانة يونيون أصلية؟

جميع قطع الغيار المستخدمة في صيانة يونيون أصلية ومعتمدة 100%.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507