هل ترغب في إجراء صيانة يونيون للتكييف ؟ 01066661876

صيانة يونيون للتكييف

صيانة يونيون للتكييف :

صيانة يونيون للتكييف لا تحتاج لاى اجراءات مطولة او تعقيدات للحصول عليها , فخدمة الصيانة من مركز تصليح اعطال تكييفات يونيون اير يقدم لك الخدمة بكل سهولة والى باب منزلك , فكل ما عليك هو التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة يونيون اير المتميزين وشرح طبيعة العطل لهم ليتمكنو من إرسال اليك الفريق المتخصص لإصلاحه على الفور , فستحصل من خلالهم على افضل خدمة تصليح لا يوفرها لك اى مركز تصليح اخر خاصة المراكز الغير معتمدة .

فقد تضر مراكز الصيانة الغير معتمدة تكييفك بدلا من ان تصلحه , لذا عندما تريد الحصول على صيانة يونيون للتكييف الخاص بك فعليك طلب الصيانة من اهل الخبرة والمتخصصين , فيتوفر لديهم جميع الامكانيات التى تؤهلهم لتوصيل لك صيانة خالية من الاخطاء وإصلاح لجميع انواع الاعطال التى من الممكن ان تواجه تكييفك , كل هذا بواسطة امهر الفنيين المدربين على اعلى مستوى والذين يتوفر لديهم الادوات واجهزة الكمبيوتر المتخصصه والتى تمدك بصيانة متكاملة .

رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير :

عندما تواجه اى عطل فى التكييف الخاص بك , فمركز صيانة واحد هو الذى يقدم لك الصيانة الفورية والشاملة , يصلك بالصيانة التى تحتاج اليها بمجرد الاتصال على رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير وطلب خدمة التصليح من خلالهم لتصلك صيانة على وجه السرعة ودون ان تنتظر الكثير من الوقت , فهذه الصيانة الفورية تحافظ على كفاءة تكييف يونيون اير الخاص بك وتحد من تفاقم الاعطال به , فيصبح تكييفك بنفس كفائته عند الشراء ويدوم معك عمرا طويلا .

لماذا طلب الصيانة من توكيل يونيون اير :

توجد العديد من مراكز الصيانة الغير معتمدة والتى لا يتوفر لديها خبرة فى صيانة تكييفات يونيون اير , ولكن لا يسعك طلب الخدمة من خلالها للمحافظة على جهازك , فعندما تطلب صيانة يونيون للتكييف تتمتع بالمزايا الاتية :

1- ضمان لمدة عام على الصيانة , فيمكنك طلب الصيانة مرات اخرى طوال فترة الضمان مجانا , فتأكد من ان تكييف يونيون اير خاصتك قد حظى بأفضل خدمة صيانة عندما تكون من خلال توكيل يونيون اير .

2- بما ان مراكز صيانة يونيون معتمدة من شركة يونيون اير فجميع قطع الغيار المستخدمة فى عملية التصليح تكون اصليه 100% فتتناسب مع القطع الداخلية للتكييف ولا تصيبه بأى اعطال اخرى , كما يتوفر ضمان على قطع الغيار المستبدلة من خلال التوكيل .

3- صيانة تصلك اينما كنت , فيتوفر العديد من الفروع المنتشرة فى جميع انحاء الجمهورية يمكنك طلب خدمة التصليح من خلالها لتصلك بأقصى سرعة , فهى مزودة بأسطول كامل من السيارات الجاهزة للانطلاق بمجرد الاتصال على رقم صيانة يونيون للتكييف وطلب خدمة التصليح .

4- إصلاح بأقل التكاليف , فتمتع بخصومات حصريه يوفرها لك مركز صيانة يونيون اير كل فترة لتحظى بأفضل خدمة صيانة دون ان تتكلف الكثير من الاموال .

5- تجدد مستمر فى مستوى الخدمة بحيث تتناسب مع توقعات العملاء , فعندما تواجه اى مشكلة اثناء حصولك على الصيانة فقم بالتواصل مع خدمة عملاء يونيون اير ليتمكنو من مساعدتك وحل المشكلة على الفور .

كن مطمئنا على تكييفك مع مركز صيانة يونيون :

اجهزة التكييف لا يمكننا الاستغناء عنها فى فصل الشتاء او فصل الصيف لذا يجب علينا التأكد من كونها خالية من الاعطال , وعندما نريد طلب الصيانة لها لا بد من طلبها من مركز صيانة موثوق , وأيضا للمحافظة عليها لا بد من طلب  خدمة يونيون اير صيانة أو طلب  صيانة يونيون تكييف دوريه للتأكد من ان التكييف خالى من الاعطال التى قد تكون غير ملحوظة ولكن فريق صيانة يونيون قادر على اكتشافها وحلها فورا .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507