كيف يمكن التعرف على عناوين فروع صيانة تكييفات يونيون اير؟ 01066661876

صيانة تكييفات يونيون اير

صيانة تكييفات يونيون اير

صيانة تكييفات يونيون اير تتم علي أعلي قدر من الكفاءة ، فالتوكيل معتمد ومضمون يمتلك أحدث التقنيات ، التي تساعدهم بشكل كبير في عملية الصيانة التي يقوم بها علي جهاز التكييف، حيث ان المركز يضم عدد كبير من ذوي الخبرة المتخصصين في صيانة وتصليح أعطال التكييفات ، والمدربون علي أعلي مستوي ، حاصلون علي شهادات عديدة في مجال الصيانه .

وبفضل الدورات التدريبية التي يخضعون لها ؛ يصبح عدد المقبلين علي مركز صيانة يونيون اير يزداد بفضل الثقة الكبيرة منهم في المركز ، حيث ان مركز صيانة تكييف يونيون اير مجهز بأحدث الإمكانيات الحديثة ، التي تساهم بشكل كبير في تحديد الأعطال ، ومن ثم القيام بعملية استبدال قطع الغيار التالفة بأخري حديثة ، لا تقل في جودتها وكفاءتها عن التي توجد بجهاز تكييف جديد .

مميزات مركز صيانة تكييف يونيون اير المعتمد :-

1- مركز صيانة تكييفات يونيون ايريقدم أفضل أسعار لخدمات الصيانة ، كما يقوم بعمل صيانة وقائية مجانية من بين الحين والآخر طيل فترة الضمان ، ويعطي شهادة ضمان علي جهاز التكييف الجديد ، وعلي عملية الصيانة التي يقوم بها لمدة عام كامل ، ويتكفل التوكيل بجميع عمليات الصيانة التي تقوم في تلك الفترة .

2- وحيث ان مركز صيانة تكييف يونيون المعادي الأفضل في تقديم خدمات الصيانة المتعلقة بالتكييفات ، فهو يحتل الصدارة ، ويعمل بجدارة علي التطوير من خدماته ، والاساليب التي يتبعها في اجراء الصيانة ؛ ليتماشي مع منافسيه من مراكز الصيانة الأخري ، كما انه يتجنب استخدام الطريقة التقليدية التي تعتمد علي فك العديد من قطع الغيار ؛ فقط لمعرفة العطل .

3- يقدم توكيل صيانة تكييفات يونيون اير خصومات وتخفيضات؛ حتي يكسب ثقة أكبر عدد من العملاء ، ويجذب انتباههم بفضل الأسعار المخفضة التي يقدمها ، فالمركز يقدر مدي حالة التوتر التي تصيب العميل ، في حال تعرض جهاز التكييف الخاص به الي أي عطل مفاجئ ، علاوة علي ان التوكيل متخصص فيتركيب قطع الغيار باحترافية كاملة .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة تكييف يونيون اير المعتمد :-

توكيل صيانة تكييف يونيون اير المعتمد يقومبإخضاع قطع الغيار التي يقدمها إلي اختبارات السلامة والامان ، ومن ثم تحديد مدي مطابقتها لمعايير الجودة ، والمواصفات القياسية ، التي تضمن للعميل ان قطع الغيار أصلية ، لا تسبب اي ضرر للتكييف ، او خطر علي الاسرة ، فالمركز معتمد ومضمون ، يجنب العميل التعامل مع مراكز الصيانة الغير معروفة ومجهولة المصدر .

الهوت لاين لمركز صيانة تكييف يونيون اير المعتمد :-

الخط الساخن لمركز صيانة تكييفات يونيون اير يقدم رقم مختصر ؛ ليسهل عملية التواصل بين العميل المستهلك وخدمة العملاء ، كما ان المركز يسعي لتوفير فرع له في جميع محافظات مصر ، في الوجه البحري والوجه القبلي ؛ ليتواجد دائماً في حال تعرض أي جهاز تكييف لعطل مفاجئ ، كما انه يقوم بعملية الصيانة امام العميل المستهلك ، ولا يتم نقل جهاز التكييف إلي المركز .

حيث إنه لا يتم نقل الجهاز إلا في حال وجود أعطال نادرة واستثنائية ، فالمركز يعمل بإتقان ويضمن الأداء المتميز والمتين لجهاز التكييف ، ويقوم توكيل يونيون اير  بإجراء متابعة كل ٣ أشهر ؛ للتأكد من أنها تعمل بأفضل أداء ؛ لذا ، بادر عزيزي العميل واحصل علي أكفأ عهلية صيانة لجهاز التكييف الخاص بك .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507