لماذا نفضل التعامل مع مركز صيانة تكييفات يونيون دائما..؟ 01066661876

صيانة تكييفات يونيون

صيانة تكييفات يونيون

صيانة تكييفات يونيون اير تتم تحت إشراف فريق دعم فني متخصص ، قادر علي صيانة كافة أعطال التكييفات ، ذوو خبرة طويلة في مجال الصيانة ، مدرب علي أعلي مستوي ، علي درجة عالية من الكفاءة والتميز ، حائز علي العديد من الدورات التدريبية .

وذلك تحت إشراف مصنعي أجهزة يونيون اير الالكترونية ، لديهم شهادات تثبت مدي كفاءتهم وجدارتهم في الصيانة ، فمركز صيانة تكييفات يونيون اير يمثل صرح كبير في المجال الصناعي ، حيث يقدم أفضل أسعار لعمليات الصيانة التي يقوم بإجرائها .

كما يسعي مركز صيانة يونيون اير  لتوفير العديد من الخصومات والتخفيضات علي الأجهزة ؛ لكي يخدم أكبر عدد ممكن من العملاء المستهلكين ؛ نظراً لأن غايتهم الأسمي هي إرضاء العميل ، وكسب ثقته ، ومن ثم إعجابه ؛ حتي يكثر عدد العملاء المتابعين مع مركز الصيانة .

ما أهم مميزات مركز صيانة يونيون اير :-

1- مركز صيانة تكييفات يونيون اير معتمد ومضمون ، يستطيع القيام بعملية صيانة لا نظير لها ، بفضل تلك التقنيات الحديثة ، والأجهزة الإلكترونية الدقيقة التي يضمها التوكيل ، حيث تمكن فريق العمل من معرفة مكان العطل والقيام علي الفور بإصلاحه ، علي عكس المراكز الأخري الغير متخصصة ، التي تقدم عملية صيانة مكلفة ، مهدرة للوقت والجهد والمال .

2- يقوم فريق العمل بـ توكيل صيانة تكييف يونيون المعادي ، بالمتابعة مع مشرفي خطوط السير ؛ ليضمنوا للعميل حقه في الحصول علي عمليات صيانة مجانية طيل فترة الضمان ، حيث يعطي المركز للعميل ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار التي قاموا باستبدالها ، وعلي الأجهزة الحديثة التي قاموا بشرائها للتو من المركز ، فهو يحرص علي أن يحظي بمكانة مرموقة بين مراكز الصيانة المنافسة له .

3- توكيل صيانة تكييفات يونيون اير يقدم قطع غيار أصلية ١٠٠ % ، خاضعة لاختبارات السلامة والأمان ، كما يتم تحديد مدي مطابقتها لمعايير الجودة والكفاءة ، ومن ثم المواصفات القياسية ، كما انها لا تقل في جودتها وكفاءتها عن تلك التي تعرضت للتلف ، ويعطي عليها شهادة ضمان أيضاً لمدة عام كامل ، ويأتي فريق الصيانة من حين لآخر ؛ لاختبارها .

بِمَ تتسم خدمة عملاء مركز صيانة يونيون اير؟

يضم مركز صيانة تكييف يونيون اير أفضل خدمة عملاء في الشرق الأوسط ، حيث إنهم متواجدين علي مدار الساعة ؛ لكي يخدموا عملائهم الجدد والقدامي في اي وقت من اليوم ، ويقومون بإرسال فريق متخصص لإجراء الصيانة من خلال المتابعة الدورية .

وذلك لتفادي حدوث أي أعطال مفاجئة قد تعرض جهاز التكييف للتلف ، كما يقومون بالرد علي كافة الاستفسارات وسماع الشكاوي التي يسجلها المستهلكون ، ويعمل المركز علي حلها في اشرع وقت ؛حتي يحظي برضاهم وتقييمهم الجيد للمركز وخدمة الصيانة .

والجدير بالذكر أيضاً أن خدمة عملاء مركز صيانة تكييفات يونيون تقوم بالحفاظ علي البيانات التي يقوم العميل بإدخالها ، وذلك من خلال التشفير التام لها ، الأمر الذي يعزز من ثقة العملاء بالمركز أكثر ، ويجعلهم علي الفور يتواصلون بمركز صيانة يونيون للتكييف لحل الأعطال .

ما هو الهوت لاين لمركز صيانة يونيون اير ؟

الهوت لاين لمركز صيانةتكييفات يونيون يقدم رقماً مختصراً ، يمكن للعميل التواصل من خلاله بخدمة العملاء ؛ حتي يتم إجراء صيانة علي تكييف يونيون اير ، فالمركز قادر علي حل كافة المشاكل التي يقدمها المستهلكين ، ويمكنون عملائهم من إبداء آرائهم .

وذلك في أي وقت ، كما ان المركز يقدر مدي حالة التوتر التي تصيب المستهلكين عند تعرض التكييف لعطل ما فيسعون دائماً لخدمتهم ، وبفضل ما يضمه توكيل صيانة تكييفات يونيون من معدات وآلات حديثة تساعده في الكشف عن العطل ، أصبح مميزاً .

علاوة علي ذلك ، فإن مراكز صيانة يونيون اير توفر علي العميل المستهلك مسؤلية نقل جهاز التكييف من المنزل الي مركز الصيانة ، حيث لا يتم التطرق إلي ذلك الحال ، إلا في حال حدوث أعطال نادرة واستثنائية في جهاز التكييف الخاص بالمستخدم .

ماذا يقدم فريق الدعم الفني بمركز صيانة يونيون اير؟

فضلاً عما سبق ، فإن مركز صيانة تكييفات يونيون اير يقدم قسم خاص بتقديم الدعم الفني والمشورة للعملاء الكرام المستهلكين ، يقومون بالمتابعة مع العميل وتقديم كافة وسائل الراحة له ، كما يوجهون له حملة توعية حول كيفية التعامل مع اعطال التكييف .

تلك الاعطال البسيطة التي من السهل التعامل معها وحلها بالمنزل ، دون الحاجة إلي وجود مركز الصيانة ، حيث أنهم علي دراية تانة بكيفية تشغيل الجهاز ، فالمركز معتمد يقدم أفضل وارخص عملية صيانة ، وبأقل سعر ، وهذا ما يجعله اكثر تميزاً .

فمركز صيانة تكييفات يونيون يعد رائداً لمنافسيه ، يسعي للتوسع والانتشار في كافة محافظات جمهورية مصر العربية ، يخبرون العميل بأهمية وضرورة تنظيف جهاز التكييف من الداخل ؛ وذلك للحصول علي أفضل أداء له ، يماثل تكييف آخر حديث .

 

أين هي أماكن تواجد مركز صيانة يونيون اير ؟

لم يقتصر المركز علي النجاحات التي حققها ، حيث يسعي الي التوسع والانتشار حول العالم بأكمله ، كما إنه يوفر فروع له في كافة محافظات جمهورية مصر العربية ، وبالنسبة للمناطق التي تبعد عن تلك الفروع ، يسعي المركز جاهداً ؛ لتوصيل خدماته لها .

حيث يقوم توكيل يونيون اير بإرسال اسطول سيارات مجهزة ؛  للتجوال في تلك المناطق ، وإجراء صيانة فورية وقائية علي جهاز التكييف ، فمركزصيانة تكييف يونيون اير قادر علي مواجهة كافة الأعطال وحلها ؛ وذلك لأن الكادر الذي يضمه مضمون وماهر .

ولا يقتصر المركز علي ذلك فحسب ، بل يعلن إخلاء مسؤليته تماماً عن أية عملية صيانة تتم خارجه ، وكذلك علي جميع قطع الغيار الغير الاصلية التي يقدمها مراكز الصيانة الأخري الغير متخصصة ، والتي تؤدي إلي تلف جهاز التكييف بالكامل .

ما هي الخدمات التي يقدمها مركز صيانة يونيون اير لعملائه ؟

يقدم المركز خدمات عديدة ومتنوعة لعملائه الأفاضل ، حيث يوفر لهم خصومات وتخفيضات خاصة علي أجهزة التكييف الحديثة التي يقومون بشرائها ، تصل في أغلب الأحيان إلي أكثر من ٢٠% ، فالمتجر يسعي منذ إنطلاقه ؛ لينال الصدارة ، وبالفعل لقد حصل عليها وبكل جدارة ، بفضل جهود العامليين به والقائمين عليه ، وبفضل الإنجازات العظيمة التي يحققونها .

لماذا مركز صيانة تكييفات يونيون اير ؟

مركز صيانة تكييفات يونيون اير غني عن التعريف ، مشهور بخدمات الصيانة التي يقدمها ، حيث يضمن الأداء المتين والمتمكن للجهاز ، فيعمل بأداء أفضل من ذي قبل ، فالمركز يقدم خدمات لا نظير لها ، ويسعي ليحظي بثقة عملائه الجدد والقدامي ، ويجعلهم يتخذون من مركز صيانة تكييفات يونيون اير الوجهة الأولي لهم ؛ لحل كافة الأعطال التي يتعرض لها التكييف .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507