صيانة تكييف يونيون اير | 100% جودة وأمان 01066661876

صيانة تكييف يونيون اير

فريق صيانة تكييف يونيون اير يصلك أينما كنت عند التواصل مع فريق خدمة العملاء وطلب الصيانة، فإذا كان يواجه التكييف الخاص بك أي عطل فقم بالاتصال فورا على الخط الساخن يونيون اير، وبالتالي ستصلك صيانة يونيون اير المنزلية على الفور لإعادة جهازك جديداً كما كان.

ويحرص توكيل يونيون اير دوماً على رضا العملاء لذا يوفر العديد من المزايا التي يمكنهم التمتع بها عند طلب الصيانة من خلاله والتي لا يمكن لأي من المراكز الأخرى تقديمها، فهي تتضمن راحة العميل وسهولة حصوله على الخدمة المتميزة التي تحافظ على التكييف، فمما لا شك فيه أن صيانة يونيون المعتمدة آمنة تماماً على التكييف.

أفضل خدمة عملاء لدى يونيون اير :

إذا كنت تود الحصول على صيانة تكييف يونيون اير فعليك الاتصال على رقم صيانة يونيون اير بكل بساطة، وستجد فريق من خدمة العملاء في استقبال اتصالك ويساعدك في الحصول على الخدمة، فقم بشرح نوع العطل الموجود في جهازك لأحد ممثلي خدمة العملاء وسيقوم بإرسال الفني المختص لإصلاح الجهاز.

ويقوم فريق خدمة العملاء بتحديد الموعد الذي يناسبك لتحصل فيه على الخدمة والتي تصلك في الموعد المحدد دون أي تأخير لأن أهم ما يميز توكيل صيانة تكييف يونيون اير هو احترام أوقات العملاء والالتزام بالوقت المحدد، وتتواجد خدمة عملاء يونيون الخط الساخن على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع لتقدم الصيانة في أي وقت تحتاج إليها خلال اليوم.

شهادة ضمان معتمدة من يونيون اير :

بعد إنتهاء صيانة تكييف يونيون اير ستحصل على شهادة ضمان معتمدة من خلال التوكيل تمتد لأكثر من عام، بحيث تحصل على الصيانة المجانية طوال فترة الضمان عند حدوث أي عطل للجهاز مرة اخرى، ولكن حدوث أي مشكلة لتكييف يونيون اير بعد الصيانة المعتمدة أمر نادر الحدوث لأن الصيانة التي يقدمها التوكيل مضمونة وتحافظ على جهازك.

لذا كن مطمئناً على تكييفك طوال فترة الضمان وحتى بعد انتهائها لأن صيانة يونيون اير تبقى الجهاز بكفائته ولا تصيبه بأي اعطال بعد ىالصيانة، ويشمل الضمان المقدم من خلال توكيل يونيون جروب قطع الغيار الأصلية المستخدمة في الصيانة، بحيث يمكن صيانتها أو استبدالها إذا لزم الامر من خلال التوكيل في حالة تلفها أو إصابتها بأي اعطال.

لماذا يثق العملاء بتوكيل يونيون اير ؟

قد حظي مركز صيانة تكييف يونيون اير بأكبر نسبة رضا عملاء وذلك لتوفيره العديد من الخدمات المميزة والتي يمكن للعملاء الحصول عليها عند طلب خدمة الصيانة، وبالتالي تجد الكثير من العملاء يقصدون توكيل يونيون للتمتع بمزاياه التي يقدمها، ومن أهم هذه المزايا ما يلي :

1- سهولة الحصول على خدمة صيانة تكييف يونيون اير، فكل ما عليك لطلب الخدمة هو التواصل مع فريق خدمة العملاء عن طريق الاتصال على رقم صيانة يونيون وسيتم الرد عليك مباشرة لتحديد الموعد المناسب وتصلك فيه الصيانة المنزلية دون أن تتحمل أي مجهودات تذكر، وبالتالي تستعيد تكييفك خالي من الاعطال وانت مرتاح في منزلك.

2- جميع الاكسسوارات وقطع الغيار الخاصة بتكييفات يونيون اير يمكنك ان تجدها لدى التوكيل، فهو معتمد من الشركة الام ولديه جميع قطع الغيار الأصلية التي تتناسب مع تكييفات يونيون اير بكل أنواعها، فهو يقدم صيانة شاملة ومتكاملة للعملاء.

3- خدمة متابعة ما بعد الصيانة للتأكد من أن تكييفك قد حظى بخدمة الصيانة التي يستحقها، فحتى بعد انتهاء الصيانة سيتم التواصل معك بواسطة أحد ممثلي خدمة العملاء ومعرفة حالة الجهاز وفي حالة حدوث له بعض الأعطال فيمكنك الحصول على الصيانة المجانية خلال فترة الضمان.

4- قسم خاص بالشكاوى والاقتراحات لضمان راحة العملاء، فإذا كان لديك أي اقتراح من شأنه جعل الخدمة التي يقدمها توكيل unionaire فى مصر أفضل ومتوافقة مع توقعاتك فقم بتقديمه لخدمة العملاء ليتم البدأ في تنفيذه على الفور، وإذا واجهت أي مشكلة أثناء الحصول على الخدمة فقم بتقديمها لفريق خدمة العملاء لتقديم الحلول الممكنة لحلها.

5- صيانة لجميع أنواع اجهزة تكييفات يونيون اير الاسبليت والشباك والمركزي، فستجد لدى التوكيل صيانة تكييف يونيون اير متكاملة ومضمونة على تكييفك أياً كان نوعه ومهما كان العطل بالغاً فسيتم مواجهته بكافة الطرق الممكنة ليتم القضاء عليه.

خدمة الصيانة الدورية من توكيل يونيون اير :

الاستخدام المستمر لتكييفات يونيون اير يؤدي إلى وجود أعطال بها ولكنها قد تكون غير مرئية بالنسبة للمستخدمين، فإن كنت تود الحفاظ على كفاءة جهازك وجعله يدوم معك لأطول وقت ممكن فقم بطلب الصيانة الدورية لتكييف يونيون اير كل عدة أشهر، فهو نوع متميز من الاجهزة ولا يمكنك الاستغناء عنها ولو لوقت قصير.

وعند طلب الصيانة الدورية سيعمل فريق الصيانة على اكتشاف الاعطال الغير مرئية وإصلاحها، كما يعمل على إيقاف الاعطال واردة الحدوث والاعطال الموجودة ومنع تفاقمها، لتتسلم تكييف يونيون اير الخاص بك جديداً كما كان، وتقي هذه الصيانة جهازك من التلف، فإن لم تتم ستتفاقم الاعطال الموجودة بالجهاز وقد تتلف أحد الاجزاء الداخلية له.

صيانة يونيون اير تحافظ على تكييفك :

ضع تكييف يونيون اير خاصتك بيد أمينة واطلب صيانة تكييف يونيون اير المعتمدة للمحافظة على جهازك، فهذه المراكز المتخصصة لديها جميع الإمكانيات التي من شأنها جعل الصيانة لدى مركز صيانة يونيون اير مضمونة على التكييف يونيون اير، فعند طلب الصيانة من خلال التوكيل المعتمد ستحصل على :

1- سرعة في وصول صيانة تكييف يونيون اير، فلن تنتظر الكثير من الوقت لتصلك خدمة التصليح وأيضاً ستعمل الصيانة السريعة على الحد من تفاقم الأعطال الموجودة في التكييف، فلا تتأخر في طلب الصيانة والتوكيل بدوره ىسيوصل إليك الصيانة بأسرع ما يمكن، فالتأخر في الصيانة قد سيؤدي إلى حدوث أعطال جسيمة بالتكييف يصعب حلها.

2- قطع غيار أصلية 100% ومصنعة لدى الشركة الأم تستخدم في الصيانة فتتناسب مع باقي الاجزاء الداخلية لتكييفات يونيون اير ولا تصيبها بأي اعطال اخرى أثناء الصيانة أو بعد انتهائها.

3- صيانة منزلية تصلك إلى باب المنزل لكي لا تضطر إلى مغادرة منزلك أو تقوم بتحريك جهازك من مكانه، فالتحريك الخاطئ لتكييفات يونيون اير سيؤدي إلى حدوث أعطال جسيمة بها ويصعب حلها، لذا يوفر توكيل صيانة تكييف يونيون اير الصيانة المنزلية التي تحافظ على جهازك.

4- فريق صيانة محترف ومدرب على أعلى مستوى يقوم بفك وتركيب اجهزة يونيون اير باحترافية ويعمل على إنهاء العطل بصورة متخصصة وخالية من أي نسب أخطاء، فيتوفر لدى فريق الصيانة جميع الإمكانيات التي من شأنها تقديم صيانة متخصصة ومضمونة.

5- الكشف بواسطة أجهزة كمبيوتر متطورة عن أعطال تكييفات يونيون اير، فالاهم من الصيانة الصحيحة هو اكتشاف العطل الدقيق، وتعمل اجهزة الكمبيوتر المتوفرة لدى توكيل صيانة تكييف يونيون اير على الكشف الدقيق عن العطل وبالتالي تقديم الصيانة الخالية من الاخطاء.

أعطال تكييف يونيون اير :

توجد العديد من الاسباب التي تؤدي إلى حدوث أعطال لتكييف يونيون اير والتي يقوم بها المستخدم نفسه، لذا يفضل قراءة كتيب الارشادات قبل استخدام التكييف، وعند مواجهة أي عطل فيجب الاستعانة بمراكز الصيانة المتخصصة والمضمونة للحصول على صيانة تكييف يونيون اير.

ويعمل توكيل صيانة تكييف يونيون مدينة نصر على تصليح جميع انواع الاعطال التي يواجهها تكييف يونيون اير الخاص بك بدقة واحترافية، بواسطة احدث المعدات والتقنيات، فقد يواجه التكييف بعض الأعطال كأن يكون لا يعمل من الاساس أو انه لا يعمل بكفاءة عالية او قد تكون المشكلة في وجود الماء وتساقطه في المكيف.

فكل هذه المشكلات التي تواجه تكييف يونيون اير يمكن لفريق الصيانة المتوفر لدى التوكيل المعتمد فقط حلها، فقم بالاتصال على رقم يونيون اير لطلب الصيانة الفورية واصلاح الاعطال التي تواجه تكييفك، وعليك التعرف على مسببات هذه الاعطال لتفاديها في المرات القادمة للمحافظة على تكييفك.

أضرار الصيانة غير المعتمدة :

لا تلجأ ابداً لمراكز الصيانة الغير معتمدة للحصول على الصيانة لجهازك، فلا يتوفر لدى هذه المراكز أي من الإمكانيات التي تتوفر لدى مركز صيانة يونيون اير  المعتمد، وفي بعض الاحيان تضر الصيانة الغير متخصصة بتكييفك وقد تتلفه تماماً.

فعند استخدام قطع غيار غير أصلية في صيانة تكييف يونيون اير سيؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات كبيرة به لأن هذه القطع لا تتناسب مع باقي الاجزاء الداخلية للتكييف، وقد يتم الكشف عن العطل بصورة غير دقيقة وبالتالي تتم صيانة غير صحيحة فتضر بالجهاز.

لذا قم بالاتصال عل رقم يونيون اير وتواصل مع خدمة العملاء للحصول على الصيانة المنزلية المتميزة التي يقدمها التوكيل للعملاء، فيتوفر لديه أمهر الفنيين والخبراء المدربين على يد مصنعي أجهزة يونيون اير أنفسهم.

فريق دعم فني لدى توكيل يونيون اير :

يقدم توكيل صيانة يونيون اير خدمة الدعم الفني التي يمكنك التواصل معها من خلال الاتصال على رقم يونيون اير، فهي تساعدك في الحصول على الصيانة لتكييفك من خلال الهاتف وذلك إذا كان به بعض الاعطال الطفيفة التي يمكنك التعامل معها، كما يمكن لفريق الدعم الفني بمركز خدمة يونيون اير صيانة مساعدتك في ضبط الجهاز الخاص بك بطريقة معينة.

فقم بالاتصال على رقم صيانة يونيون اير وتواصل مع أحد ممثلي الدعم الفني ثم اشرح لهم نوع العطل الموجود في الجهاز، وسيقومون بإرشادك لطريقة حله بالخطواط الدقيقة، ولكن إذا استدعى التكييف الصيانة المتخصصة فسيتم تحديد الموعد الذي يناسبك لوصول الفنيين المسؤولين عن تقديم الصيانة المحترفة.

صيانة يونيون اير تصلك أينما كنت :

أينما كنت قم بالتواصل مع خدمة عملاء يونيون اير للحصول على الصيانة، فيوفر توكيل يونيون اير العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية لتحصل على خدمة الصيانة في أي مكان تتواجد به، وتزود هذه الفروع بأسطول كامل من السيارات الجاهزة للإنطلاق إلى باب منزلك وتقديم خدمة الصيانة بمجرد اتصالك على الخط الساخن لتوكيل يونيون اير.

وتقدم هذه الفروع الصيانة المنزلية عن طريق إيصال السيارات المجهزة بكل الامكانيات إلى باب بيتك وتقديم الصيانة دون أن تتكلف أي مجهودات، ويقوم فريق الصيانة بإنهاء العطل في أقل وقت ممكن وترك المكان نظيفاً على حاله.

تمتع بخصم 25% على صيانة يونيون :

قد يظن البعض بأن الحصول على الصيانة المتخصصة يحتاج إلى دفع الكثير من الاموال، ولكن يقدم توكيل صيانة تكييف يونيون العديد من الخصومات والتي تصل إلى 25% على خدمة الصيانة.

لكي يحصل العملاء على خدمة متميزة دون تكلف الكثير من الاموال، وتغنيهم عن اللجوء لمراكز الصيانة الغير معتمدة والتي لا تقدم صيانة مضمونة أو آمنة لتكييفات يونيون اير.

وتشمل الخصومات بمركز صيانة تكييف يونيون الاسكندرية قطع الغيار الأصلية التي تستخدم في الصيانة، فقم بالاتصال على خدمة عملاء يونيون اير للحصول على صيانة تكييف يونيون اير التي تحافظ على جهازك مع دفع أقل الاموال.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507