صيانة تكييف يونيون اير1.5  حصان مميزة للغاية 01066661876

صيانة تكييف يونيون اير1.5  حصان

صيانة تكييف يونيون اير1.5  حصان

اذا كنت تعتقد ان اي توكيل تلجأ اليه قادر علي صيانة تكييف يونيون اير1.5  حصان فبالطبع اعتقاد خاطئ تماما، لان ليس كل التوكيلات تمتلك الخبرة العالية وليس كل التوكيلات معتمدة يمكنها صيانة جهازك بشكل مضمون، لذا ننصحك عزيزي الصيانة داخل توكيل صيانة يونيون اير المعتمد فقط لتحصل علي الصيانة الجيدة باعلي مستوي من الجودة والكفاءة.

التميز فقط في توكيل صيانة يونيون اير للتكييفات :

سيدور بذهنك الكثير من التساؤلات بالتاكيد بعدما قدمنا لك توكيل يونيون تحديدا ل صيانة تكييف يونيون اير1.5 حصان، فمن الطبيعي ان تسأل نفسك لماذا هذا التوكيل فقط دونا عن غيره؟ وما الذي يميزه عن باقي التوكيلات الاخرى وما الخدمات التي يقدمها وتختلف عن غيرها؟ ولان راحتك تهمنا سنجيب عن كل تساؤلاتك لكي تذهب الي توكيل يونيون اير وكلك ثقة بانه التوكيل الافضل عندما تقرر الصيانة بداخله.

1-يتميز توكيل صيانة تكييفات يونيون عن غيره في ان الصيانة التي يقدمها ممتازة بمعني الكلمة، فلن تجد اي مشكلة بجهازك بعد حصوله علي الصيانة من خلاله، كما ان المهندسين والفنيين المختصين بصيانة اعطال تكييف يونيون اير1.5 حصان ليس مثل اي مهندسين صيانة في اي توكيل بل هم الامهر والافضل علي الاطلاق فلن تجد مثل خبرتهم ولا مهاراتهم ولا مثل اهتمامهم البالغ اثناء الصيانة والتصليح ليقضوا علي الاعطال بشكل متكامل ونهائي لكي يزيدوا من ثقة العملاء بتوكيل يونيون.

2- خدمات توكيل يونيون اير تختلف عن غيرها في انها مثالية في جعل الاجهزة تعمل بنفس مستواها الاول من الجودة العالية، بالاضافة الي انها متوفرة لعملاء يونيون باقل الاسعار الممكنة مثل خدمة الصيانة المنزلية المعروف عنها ان تكلفتها غالية ولكن يقدمها التوكيل بتكلفة بسيطة تناسب اقل الامكانيات، فلا شك ان مركز صيانة يونيون المتواجد في القاهرة وباقي المحافظات الوكيل المثالي لتصليح تكييفات يونيون في مصر، فلا يوجد عميل لجأ اليه لانهاء مشاكل جهازه وفقد ثقته بالتوكيل بل تزداد لانه قدم له الصيانة المتميزة.

كيف تحصل علي عملية الصيانة المنزلية من توكيل يونيون؟

بعدما وضحنا لك ان الصيانة المنزلية من توكيل يونيون تتم برسوم بسيطة نريد ان نوضح لك الان انها تتم بكل سهولة وباقل مجهود ممكن، فالمفاجأة التي نريد ان نقدمها لك انك تستطيع طلب خدمة الصيانة المنزلية دون ان تذهب للتوكيل نفسه، وذلك عن طريق رقم صيانة تكييف يونيون الذي بمجرد الاتصال عليه تجد خدمة العملاء ترد عليك فورا لتستقبل طلبك وتنفذه لك في اسرع وقت ممكن، ومن خلال تسجيل عملية الصيانة داخل منزلك ستحصل عليها في الوقت المتفق عليك تماما دون ان تتحرك من مكانك، فهل وجدت هذه الميزة في اي توكيل اخر؟

هل يصل مندوب الصيانة الي منزلك سريعا؟

كل من تعامل مع توكيل يونيون جروب وحصل علي عملية صيانة تكييف يونيون اير1.5 حصان داخل منزله يدرك تماما ان مندوب الصيانة وصل اليه في الوقت المحدد دون اي تاخير، فنحن نضمن لك وصول المهندس الي منزلك في اسرع وقت لاننا نعرض طلبك علي احد المهندسين المتوفرين في اقرب فرع في محافظتك، بجانب انه يصل اليك بسيارة خاصة مزودة بكل المعدات اللازمة لتصليح جهازك مما سيصل اليك في ساعات محدودة فقط.

كيف تتم عملية الصيانة في منزلك؟

عندما يصل اليك مهندس الصيانة في الوقت المحدد سيكون جاهزا ومستعدا تماما للقيام بعملية صيانة تكييف يونيون اير1.5 حصان الخاص بك دون ان يهدر اي وقت، فجميع مهندسي صيانة يونيون يقدرون تماما مدي اهمية توفير الوقت عليهم وعلي العملاء لذا يبدأون بالصيانة مباشرة فور وصولهم، كذلك ينتهون ايضا من الصيانة في وقت قياسي لانهم ملمون بكل الاعطال التي تحدث للتكييفات وكيفية التغلب عليها بسهولة، كما انهم يصلحون الاعطال بدون تفكيك الجهاز ونقله من مكانه وهذا يساعدهم علي الصيانة في وقت قياسي.

خدمة عملاء يونيون اير :

1-اذا اردت الاستفسار عن اي شي داخل جهازك لا تستفسر من اي شخص يخبرك بالمعلومات الخاطئة التي تضر جهازك، بل استعن فقط بخدمة عملاء يونيون وستخبرك بكل ما تحتاجه وتجيب علي كل استفساراتك بكل وضوح، فليس مهمة خدمة العملاء تسجيل عملية صيانة تكييف يونيون اير1.5 حصان فقط بل مساعدة العملاء ايضا في الاستفادة من الاجهزة بافضل شكل ممكن.

2- يمكنك الاستعانة بـ خدمة عملاء تكييف يونيون والدردشة معها عند الحاجة لمعرفة طريقة تشغيل جهاز التكييف الجديد وكيفية التعامل معه، ويمكن لاي عميل التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال علي رقم صيانة تكييف يونيون او المراسلة علي البريد الالكتروني بدون اي رسوم لان خدمة الدعم الفني في توكيل صيانة يونيون اير مقدمة مجانيا وتتم بشكل سلس ومرن ايضا.

هل خدمة صيانة يونيون تقدم في كل المحافظات؟

كل محافظات مصر يوجد بها مراكز صيانة يونيون ل صيانة تكييف يونيون اير1.5 حصان، فيمكن لاي عميل يسكن بمحافظة القاهرة او الاسكندرية او اي محافظة اخري ان يحصل علي عملية الصيانة المعتمدة من توكيل يونيون بسهولة من خلال اي فرع موجود في محافظته، ويمكن الحجز بداخل الفرع القريب منك بواسطة الاتصال برقم خدمة العملاء والاتفاق معها.

متي يمكنني الذهاب الي توكيل صيانة يونيون للتكييفات؟

توكيل يونيون يعمل علي مدار ايام الاسبوع باستثناء ايام الاجازات مثل يوم الجمعة والعطلات الرسمية كالمناسبات والاعياد، وفي الايام العادية يمكنك اللجوء الي التوكيل في اي وقت وسيقدم لك عملية الصيانة التي تحتاجها، فجميع مهندسي الصيانة مستعدون طوال الوقت للقضاء علي اعطال تكييف يونيون اير1.5 حصان ومساعدة العملاء في اعادة اجهزتهم الي الحياة مرة اخري.

مواعيد عمل مركز صيانة يونيون اير موحدة في كل الفروع التابعة له، فاذا لجأت لاي فرع ستجده يعمل في نفس توقيت عمل باقي الفروع لانها خدمة موحدة ومتكاملة لجميع المواطنين، ورغم ان التوكيل لا يعمل في الاجازات الا انه يقدم عمليات صيانة منزلية لكل من يحتاجها لذا تعمل خدمة العملاء طوال اليوم لاستقبال طلبات الصيانة المنزلية ايام العطلات.

قطع غيار اصلية للتكييفات يونيون مع الضمان :

بما ان توكيل صيانة يونيون يقدم عملية صيانة تكييف يونيون اير1.5 حصان بشكل متكافئ فلا بد ان يقدم للجهاز قطعة الغيار الاصلية التي تساعده علي الاداء المرتفع، فاذا كانت قطعة الغيار غير اصلية ومغشوشة ستقل كفاءة الجهاز بالتاكيد بمرور الوقت ويعود لمشكلته السابقة مما تحتاج ان تعيد له عملية الصيانة مرة اخري، لذلك يقدم التوكيل القطع المستوردة لجهازك ويمنحك الضمان عليها ايضا.

ما مدة شهادة الضمان التي يمنحها توكيل يونيون؟

تتراوح فترات شهادات الضمان التي يقدمها التوكيل علي عمليات صيانة تكييف يونيون اير1.5 حصان من 6 اشهر الي سنة كاملة، وكذلك ايضا علي قطع الغيار التي يقدمها لجهازك اثناء تصليحه او التي تشتريها منه، وطوال فترة الضمان المحددة علي جهازك سيقدم لك مركز خدمة صيانة يونيون افضل الخدمات مثل خدمة الصيانة الدورية والوقائية بدون اي تكاليف اضافية حتي انتهاء الفترة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507