صيانة تكييف يونيون مدينة نصر | اسعار مخفضة 01066661876

صيانة تكييف يونيون مدينة نصر

صيانة تكييف يونيون مدينة نصر

تتضافر الجهود الخاصة بجميع فروع توكيل يونيون أير و التي من بينها فرع توكيل صيانة تكييف يونيون مدينة نصر من أجل ألا يبيت ملاك أجهزة التكييف ليلتهم إلا و قد تم إصلاح كل ما بداخلها من أعطال، فمشاكل أجهزة التكييف تصيب كثير من المواطنين بالقلق و الإرتباك خصوصاً للذين لا يستطيعون أن يقضوا أوقاتهم بدون هذه الأجهزة، لذلك فتحاول هذه فروع توكيل صيانة يونيون أير تكريس جهود عمالها للقيام بأكبر عدد من الإصلاحات للتكييفات خلال اليوم الواحد، فتعالوا معنا نتعرف على أهم المجهودات التي يبذلها هذا التوكيل.

ورش صيانة توكيل يونيون أير تتسع لأكثر من جهاز:

من أهم الجهود التي قامت بها مراكز صيانة unionaire في مصر لكي تستوعب أكبر عدد من أجهزة التكييف فيها و يقوم العاملين في هذا التوكيل بتصليحها في وقت واحد هي: توسيع المساحات الخاصة بورش الصيانة، و من الممكن أن تتسائل الأن عم ما هو المقصود بمصطلح الورش؟

و من واجبنا أن نوضح لك هذا الأمر، فالورشة هي عبارة عن مكان يوجد بداخل توكيلات الصيانة و فيه تجرى جميع مراحل الصيانة سواء كانت للتكييفات أو لأي جهاز أخر، و كون توكيل صيانة يونيون أير قد قام بتوسعة الورش الخاصة به فهذا بالتأكيد سيساعد على زيادة ما يقوم به التوكيل من عمليات صيانة يومية.

المزج بين الصيانة المنزلية و القائمة داخل توكيل يونيون أير:

و قد قرر أيضا توكيل صيانة تكييف يونيون مدينة نصر بألا يقوم بصيانة الأجهزة بطريقة واحدة و هي المعتادة في كل أماكن الصيانة الأخرى، و التي تتم داخل مقرات التوكيل، و لكن بعد أن تبين له أن هذه الطريقة وحدها قد لا تكفي أو تستوعب أعداد الأجهزة التي تأتي إليه بصفة مستمرة خلال اليوم.

و هنا لجأ مركز صيانه تكييفات unionaire إلى الإستعانة بالصيانة المنزلية، و التي يجرى فيها معالجة مشاكل التكييف بالمنازل، و بذلك أصبح التوكيل يقوم بإصلاح مئات الأجهزة داخل مقره إلى جانب عشرات الحالات التي يذهب فيها الفنيين لمعالجة أعطال التكييفات في أماكن تواجدها.

هل أقبل العملاء على طلب الصيانة المنزلية من توكيل يونيون أير؟

بلا شك، بل و زادت نسبة طلبات العملاء للصيانة المنزلية للتكييفات من توكيل صيانة تكييف يونيون مدينة نصر عن النوع المعتاد، و لذلك لما وجدوه بها من مميزات عديدة ترضيهم، و التي من بينها:

1- إنخفاض سعر هذا النوع من الصيانة بالشكل الذي يجعل العميل يفضلها عن غيرها من الأنواع.

2- سرعة تقديمها إلى العملاء من قبل عمال التوكيل، فنظرا لأن هناك فريق كامل مسئول عنها فيحصل العميل عليها في ذات اليوم.

3- و هذه الصيانة المقدمة من توكيل صيانة تكييف يونيون مدينة نصر لا تعرض الأجهزة للخطر، حيث أنها لا تحتاج إلى نقل أو تحريك الجهاز من مكانه.

يتطلع توكيل يونيون أير لزيادة ساعات العمل الخاصة به:

و لأن توكيل يونيون أير يسعى إلى زيادة العدد اليومي الخاص بالأجهزة التي يتم صيانتها، فهو ينوي زيادة ساعات العمل لفروع صيانة يونيون للغسالات و الثلاجات و التكييفات و جميع الأجهزة المسئول عن إصلاحها التوكيل، و بهذا ستمكن التوكيل بالفعل من زيادة نسبة العمل بشكل كبير.

و لكن راعى توكيل يونيون جروب  أن تكون هذه الزيادة لا تؤثر على كفاءة العمال، و ذلك حتى يضمن خروج جميع الأجهزة التي أجرى صيانتها بنفس الجودة و المعايير المطلوبة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507