هل ترغب في صيانة شاشات يونيون اير بأقل التكاليف ؟ 01066661876

صيانة شاشات يونيون اير

صيانة شاشات يونيون اير

بإمكانك صيانة شاشات يونيون اير بجودة عالية وبصيانة محترفة خلال الصيانة في مركز صيانة شاشاتيونيون اير لأنه المعتمد الوحيد لصيانة شاشات يونيون اير في مصر والدول العربية، وبأسعار معقولة لا مغالاة بها اطلاقا.

يقوم بـ صيانة يونيون اير أفضل المهندسين والفنيين المختصين بصيانة شاشات يونيون اير والذين يعملون بأفضل كفاءة ممكنة لتصليح اعطال شاشات يونيون اير بمهارة متفوقة تناسب تطور شاشات يونيون اير التي أصبحت متطورة بتكنولوجيا عالية.

ما الأماكن التي تتوافر فيها مراكز صيانة شاشات يونيون اير؟

يتوفر مركز صيانة تكييفات يونيون  في كافة انحاء مصر من القاهرة – والإسكندرية – الإسماعيلية- السويس- بور سعيد -مدينة السادات- أسيوط -سوهاج -المنيا- الأقصر -قنا- مرسي مطروح -فاقوس – الزقازيق- منيا القمح-ميت غمر- والحوامدية.

يتوفر التوكيل أيضا في الكثير من الدول في كافة المحافظات وذلك لان توكيل صيانة شاشات يونيون اير يتمتع بالتوسع في كافة الأنحاء والقرب من مواقع جميع العملاء حتى يتمكن العملاء من الوصول لمراكز صيانة شاشات يونيون اير بكل سهولة ويسر.

ما الأضرار التي يقوم بصيانتها توكيل يونيون اير؟

يقوم مركز صيانة يونيون اير بصيانة الخطوط العمودية التي تظهر في شاشات يونيون اير، فيقوم بفحص وصيانة الكابلات الواصلة إلي شاشة يونيون اير، والعمل علي إخفائها والعمل علي إعادة شاشات يونيون اير إلى العمل كما كانت من قبل.

صيانة عدم وضوح الصورة في شاشات يونيون اير فيقوم مركز الصيانة بتغيير لمبة اليد المحروقة بأخرى ذات خامة جيدة او تغيير حوض اليد بالكامل وإعادة شاشات يونيون اير الي أصلها من حيث الجودة العالية والتشغيل الجيد.

صيانة شاشات يونيون اير في حالة وجود كسر او شرح في الشاشة، فيقوم مهندس الصيانة بتغيير البانل بآخر اصلي بدلا من استبدال الجهاز بجهاز آخر ودفع أموال كثيرا، حيث يعمل توكيل صيانة شاشات يونيون اير بالتوفير علي العملاء.

صيانة توقف شاشات يونيون اير بشكل مفاجئ، وذلك لحدوث مشاكل في الأجزاء الداخلية للشاشة فيقوم مركز الصيانة بتغيير هذه الأجزاء التي سببت العطل، ووقف الجهاز مرة واحدة، واستبدالها بقطع غيار أصلية من التوكيل الرسمي لشركة يونيون اير.

ما هي مميزات مركز صيانة يونيون اير؟

1- توفير فريق عمل متكامل للعمل علي خدمة العملاء وتسهيل تصليح اعطال تكييف يونيون ارتيفاي والعقبات المتواجدة أمامهم، كما يقوموا بتقبل بلاغات العطل من العملاء وعرضها علي مهندسي الصيانة حتي يسرعوا ببدء عملية الصيانة والعمل علي تصليح جميع الاعطال في شاشات يونيون اير.

2- توفير فريق متخصص ل صيانة شاشات يونيون اير مدربون علي اعلي خبرة وكفاءة حتي يتمكنوا من صيانة اي عطل يواجههم في شاشات يونيون اير، كما أنهم يستعملون معدات ووسائل حديثة تمكنهم من التعامل بسهولة مع الجهاز.

3- تقديم النصائح والإرشادات لعملاء يونيون اير لصيانة شاشات يونيون اير للمحافظة عليها حتى تعمل بشكل أفضل ويدوم عملها لفترة أطول، بالإضافة لتقديم ضمانات على جميع إصلاح شاشات يونيون اير وكافة قطع الغيار الأصلية.

ما التعليمات التي يقدمها مركز صيانة يونيون اير؟

– تقديم كافة التعليمات حول كيفية صيانة أجهزة يونيون اير، حيث لا بد من توفير مكان مناسب للشاشة بعيدا عن متناول الأطفال.

-وجود الجهاز في درجة حرارة ورطوبة مناسبة حتي لا يقل عمر الشاشة الافتراضي، مما يؤدي إلي عطل الشاشة وتوقفها.

-عدم تسرب اي ماء داخل الشاشة لان هذا سوف يعمل علي صدأ الأجزاء الداخلية، أو اصطدامها واهتزازها بشدة او نقلها بعدم اهتمام.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507