صيانة يونيون تكييف | تواصل معنا الآن 01066661876

صيانة يونيون تكييف

لقد أصبح جهاز التكييف من الأجهزة المنزلية الأساسية، حيث أن تقلبات الطقس ما بين الحرارة الشديدة أو البرودة الشديدة تؤثر بشكل مباشر على أداء المهام اليومية، لذلك خصصت شركة يونيون اير مركز صيانة يونيون تكييف لتلقي جميع الاستفسارات المتعلقة بتكييفات يونيون، والعمل على مساندة ودعم العملاء في كل مكان، تعرف على خدمات مركز صيانة تكييف يونيون وأهم الخدمات التي يوفرها لك، وكيفية التواصل معهم أيضًا.

ماذا تقدم صيانة يونيون تكييف ؟

تعتبر مراكز صيانة تكييف يونيون هي نقاط الدعم المعتمدة لجميع عملاء يونيون اير، والمخصصة لاستقبال جميع الاستفسارات وطلبات الصيانة، وربما يتساءل بعض العملاء لماذا خصص توكيل يونيون اير فريق كامل لصيانة التكييفات فقط؟!

هذا السؤال غاية في الأهمية، ودعنا نختصر الإجابة في فقرة بسيطة، لأن أنظمة عمل الأجهزة الخاصة بالتكييف والتبريد تختلف عن الأجهزة الأخرى مثل الغسالات والسخانات وغيرها، أضف إلى ذلك حساسية الجهاز وحاجته إلى صيانة وفحص دوري منتظم.

والنقطة الأهم هنا هي الخبرة، فمما لاشك فيه أنه عامل الخبرة من أهم العوامل التي تصنع فارقًا في أداء فريق الصيانة، وترفع من مستوى أداء الخدمة، وتساهم في إنجاز المهمة في أقل وقت ممكن، وبخطوات عملية بسيطة، مما يقلل من تكلفة عملية الصيانة.

كيف اتواصل مع توكيل تكييف يونيون ؟

أصبحت عملية التواصل المباشر مع ممثلي خدمة عملاء صيانة يونيون تكييف أسهل بكثير من ذي قبل، حيث أصبح بإمكانك التواصل مباشرة من خلال الخط الساخن، والحصول على رد سريع على استفسارك، أو طلب خدمة الصيانة المنزلية، وتتم عملية التواصل كالتالي:

1) لضمان التواصل مع المركز المعتمد، أجري اتصالًا هاتفيًا عبر ارقام صيانة تكييف يونيون الموضحة على هذه الشاشة.

2) للعملاء الجدد (عند التواصل للمرة الأولى مع المركز) سجل بياناتك الشخصية لفتح حساب خاص بك داخل المركز.

3) للعملاء الحاليين يرجى فقط توضيح الاسم ورقم الهاتف لاستدعاء البيانات الخاص بك من قاعدة النظام.

4) حدد المشكلة التي تواجهك بوضوح حتى يتمكن ممثل خدمة العملاء من مساعدتك واتخاذ الإجراء الصحيح.

5) إذا كان اتصالك بخصوص الصيانة المنزلية، فاختر الموعد المناسب لك وقم بتأكيد الموعد مع ممثل الخدمة.

هذه الخطوات الخمس للتواصل مع صيانة يونيون تكييف يمكنك من خلالها الحصول على رد فوري على أي استفسار ترغب به بخصوص نظام تشغيل جهازك، أو طلب تشغيل جهازك الجديد أو طلب الصيانة المنزلية والتي تصلك خلال 24 ساعة على حد أقصى.

ما هو بروتوكول الصيانة المُتبع داخل مراكز صيانة يونيون ؟

خدمات الصيانة هي جزء لا يتجزأ من اهتمامات الشركة، فإذا كانت الشركة تُولي نصف اهتمامها إلى عملية التصنيع، فإن النصف الآخر يتجه ناحية الدعم الفني والصيانة والتسويق، حيث أن إحصائيات وتحليلات الدعم الفني التي يتم إجراؤها تساهم بشكل كبير في تطوير الأجهزة الجديدة.

ومن منطلق أهمية عملية الدعم الفني المقدمة من صيانة يونيون تكييف ، فقد تم وضع بروتوكول ثابت ومحدد لعمليات الصيانة سواء الخاصة بتصليح الأعطال، أو الصيانة الوقائية، وتسير خطوات عملية صيانه تكييفات unionaire على النهج التالي.

أولًا يتم إجراء فحص وتنظيف شامل ودقيق داخليًا وخارجيًا للجهاز، وتتم هذه العملية خلال بضع دقائق باستخدام أجهزة إلكترونية حديثة لإزالة جميع الأتربة والرواسب المتراكمة داخل وخارج الأجهزة، ومن ثم يبدأ الفني في تحديد العطل.

ثانيًا يتم توضيح العطل للعميل مع إخباره بالتكلفة الكاملة للصيانة، وفور الحصول على موافقته ببدء عملية الصيانة، بتم إصلاح العطل على الفور، ومن ثم إجراء بضعة اختبارات للجهاز لضمان نجاح عملية الصيانة، عقب انتهاء الصيانة يتم إجراء اتصال هاتفي كل شهر لمتابعة أداء جهازك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507