حل عطل e4 تكييف يونيون بأحدث الأساليب 01066661876

عطل e4 تكييف يونيون

حل عطل e4 تكييف يونيون يتم بأفضل الأساليب والسُبل مع توكيل صيانة يونيون اير إذ يتم على يد متخصصين في صيانة التكييفات بالتحديد، ومن ثم يكونوا ملمين بشتى التفاصيل والصغائر في التصليح والصيانة، فهيا اتصلوا على رقم يونيون اير لطلب خدمة الصيانة.

طلب خدمات توكيل صيانة يونيون اير:-

في وقت ظهور رمز e4 على شاشة التكييف لا بد أن يستعين العميل بـخدمة صيانة تكييف يونيون اير حتى لا يتفاقم الأمر ويتوقف التكييف عن العمل تماما بدلا من قلة كفاءته فقط، والتواصل مع يونيون اير يتم عن طريق:

1-المهاتفة عبر الخط الساخن المتاح طوال أيام الأسبوع وفي جميع ساعات اليوم وسيكون المكالمة كسعر أي مكالمة أخرى ليس هناك أي تكلفة إضافية.

2- للحصول على حل فوري لـ عطل e4 تكييف يونيون ؛ اطلع على الموقع الإلكتروني لمركز الصيانة وتحدث إلى خدمة العملاء واطلب الصيانة، وفي الوقت ذاته تصفح العروض الخاصة بالصيانة والخدمات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من التوكيل.

3- يوجد فروع ليونيون اير في جميع المحافظات تقريبا من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب؛ فقم بالبحث عن أقرب فرع لك في مكان سكنك، واطلب التصليح من هناك مباشرة، وستجد اهتمام وتقدير لطلبك.

ما أهم ما يُميز توكيل صيانة يونيون اير؟

للحصول على أفضل حل لـ عطل e4 تكييف يونيون لا بد أن تستعينوا بمركز صيانة يونيون اير لأنه يوفر لكم أكبر قدر من السبل والوسائل للتصليح بشكل محترف يكون ذات جودة عالية وفي الوقت ذاته يكون غير مكلف من جهة المال.

تُعد خدمة العملاء من أهم ما يُميز مركز صيانة يونيون، حيث أنها تستقبل العملاء وطلباتهم بلا انقطاع ولا إجازات وتعطيهم مواعيد لانتظار فريق الإصلاح وأيضًا تساعدهم في حل الأعطال الطفيفة في التكييف عن طريق طرح أسئلة ومن خلال إجابات العملاء يُدركون العطب ويشيرون بمجوعة من التعليمات والنصائح التي تساعد في الإصلاح.

والاستجابة الفورية والعاجلة لطلبات الصيانة هي من أفضل سمات توكيل يونيون اير، فبمجرد طلب الصيانة والتصليح من التوكيل؛ يتم إرسال فرق الصيانة، مع العلم أنه تكون أبطأ استجابة للطلب هي ثلاثة أيام، ولكن في المعتاد تصل فرق الصيانة بعد يوم واحد من الإبلاغ عن العطل.

مركز صيانة يونيون اير لتوفير قطع الغيار

إذا كان من الضروري لإصلاح عطل e4 تكييف يونيون استبدال أحد قطع التكييف بأخرى، فلا تحملوا هما؛ حيث أن المركز يوفر قطع غيار ذات صناعة ممتازة وكفاءة عالية وقوة تحمل جبارة؛ تستطيع بكل سهولة أن تتوافق مع باقي أجزاء التكييف الأصلية ولا تُنتج أي غوغاء أو ضرر.

من أهم مزايا قطع غيار يونيون اير أنها مزودة بضمان طويل المدة وبعيد الأجل وهو ضد عيوب الصناعة وعيوب الاستخدام، وهذا يعني أنه بإمكان صاحب التكييف أن يحصل على قطع غيار جديدة بدون تكلفة تُذكر في حالة تلف تلك القطع محل الاستخدام، بالإضافة إلى أن بنود الضمان تُشير إلى أحقية رب التكييف في صيانة مجانية كذلك.

فريق صيانة يونيون اير ومميزاته

يتيقن توكيل تكييف يونيون اير من أنه يُقدم خدمة تصليح لا نظير لها، وهذا اليقين نابع من اعتماده على فريق صيانة مكون من فنيين وعمال صيانة ومهندسين ذوات تمكن وخبرة طويلة المدة في عالم الصيانات والتصليحات.

يتسم فريق عمل يونيون اير أنه قادر على حل عطل e4 تكييف يونيون في دقائق معدودة وفي إمكانه إصلاح الأعطال الأعمق من ذلك في أقل وقت ممكن وبمهارة يُحسد عليها، هذا ويمتاز فريق صيانة المركز بقدرته على استخدام المعدات الحديثة والمتطورة في معرفة الأعطال وحلها.

خدمة الصيانة المنزلية لتصليح عطل e4 تكييف يونيون

يُعد عطل e4 تكييف يونيون هو عُطل بسيط وسريع الاكتشاف حيث أن التكييف يُظهر على شاشته e4 وهو يعني أن الكمبوسور الخاص بالتكييف به بعض المشاكل، وفي هذه الحالة يُمكن أن يقوم فريق التصليح بتوفير خدمة الصيانة المنزلية، لأن العطب بسيط كما ذكرنا، وايضًا انه لن يستغرق الكثير من الوقت في التصليح.

في الأعطال التي لا تأخذ أكثر من ثلاث أو أربع ساعات يتم تقديم خدمة الصيانة المنزلية، أما لو كان التكييف متضررا فلا بد أن يتم نقله إلى مقر يونيون اير ويتم الصيانة هناك؛ لأنه في الغالب يستغرق أكثر يوم.

لو تطلب التكييف نقل لمقر الفرع؛ فيكون العميل مُخير بين أمرين؛ أما أن يأتي به هو إلى مقر الفرع ويوفر على نفسه تكاليف النقل، أو يقوم توكيل يونيون بنقله على السيارات الخاصة به ويدفع العميل تكالييف النقل بالإضافة إلى تكلفة الإصلاح.

الأسعار الخاصة بالصيانة في توكيل يونيون اير

يتم تحديد قيمة الصيانة وتكلفتها تبعا لحجم الأعطال المتواجدة في التكييف؛ فمثلا عطل e4 تكييف يونيون نراه لا يتكلف الكثير، في حين أن بعض الأعطال الأخرى تتكلف كثيرا وخاصة لو تم فيها استبدال قطع غيار أو تم النقل إلى مقر الفرع، ولكن لا تقلق؛ حيث أن التوكيل يوفر خصومات وعروض تجعل التكلفة هينة على مالك التكييف.

اعتناء توكيل يونيون اير بالعملاء والسياسة المتبعة معهم

يعتني توكيل يونيون اير المعتمد كثيرا بعملائه لذا وفر لهم سياسة تكفل لهم مزيدا من الرفاهية والأمان وتلك السياسة تتلخص في النقاط التالية:

1-يُقدم عملية صيانة ذات جودة عالية بأسعار منخفضة جدا لا تُقارن.

2- يطلب تقييمات العملاء عقب كل صيانة يتم القيام بها.

3- لا تُقتصر خدماته على التصليح فقط وإنما تمتد بعد ذلك إلى معاينة وصيانة وقائية وما شابه.

4- يتم توفير خانات للتقييم على معاملة خدمة العملاء أثناء طلب الخدمة وهذا بخلاف تقييم الصيانة ذاته.

التزام توكيل يونيون اير بمواعيده مع العملاء

حينما تتواصل مع خدمة عملاء يونيون اير لطلب خدمة الصيانة لإصلاح عطل e4 تكييف يونيون يتم منحك موعد عليك أن تتواجد في منزلك في تلك الأثناء، وتأكد أن يونيون اير لا يُمكنه أن يخلف معك موعده أبدًا.

لدى التوكيل أسطول متحرك من السيارات التي يمكنها أن تتنقل بين المحافظات بشكل سريع مهما كانت المسافات المقطوعة، وكذلك لكون المركز يحتوى على عدد كبير من الأيدي العاملة فيتم توزيع المهام عليهم، ومهما كثرت يستطيعون الإلمام بها وإنهائها في الوقت المحدد، فلا تقلق بشأن المواعيد مطلقا.

ما هي أفضل الخدمات المقدمة بواسطة مراكز صيانة يونيون اير المعتمدة؟

إن أفضل الخدمات المقدمة في مراكز صيانة يونيون اير هو خدمة الصيانة الدورية للتكييفات التي يتم تنفيذها بعد كل عملية تصليح، وتكون مدتها كل ستة أشهر.

كيف يمكنني الحصول علي صيانة دورية من توكيل يونيون اير؟

عن طريق الاتصال على الخط الساخن ليونيون اير وطلب صيانة دورية ودفع التكاليف بعد الحصول على الخدمة.

هل يمكنني تقديم شكوي في مركز صيانة يونيون اير؟

لو تم تقديم خدمة لا تروق لك؛ بكل سهولة اتصل على رقم الشكاوي وقدم شكوتك.

ما هي درجة خبرة توكيل يونيون اير في صيانة الأجهزة الكهربائية؟

درجة خبرة توكيل يونيون اير هي أفضل ما يمكن حيث انها ناتجة عن سنين عمل وجهد في عالم الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507