توكيل يونيون للشاشات | ضمان 100% معتمد 01066661876

توكيل يونيون للشاشات

توكيل يونيون للشاشات هو أفضل مكان يمكنه أن يقدم صيانة للشاشة الخاصة بك، وذلك لأنه يتوفر لديه جميع الإمكانيات الضرورية لإنهاء عطل الشاشة بصورة محترفة، فيتوفر لدى التوكيل قطع غيار أصلية 100% وجميع الاكسسوارات والادوات الخاصة بشاشات يونيون اير.

كما يتوفر لدى مركز صيانة شاشات يونيون اير فريق الصيانة المحترف والادوات والاجهزة التي تنهي العطل باحترافية، فلا تنتظر واطلب صيانة يونيون اير المضمونة لشاشتك عند ملاحظة أي عطل بها، ويضمن التوكيل أن يتم صيانة جميع أنواع الاعطال وعدم عودتها مرة اخرى.

اطلب صيانة يونيون من أهل الخبرة :

يحذر توكيل يونيون للشاشات من التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة وذلك لأنه لا يتوفر لديها أي من الإمكانيات التي تتوفر لدى المراكز المتخصصة، فلا مجال للمقارنة لأنك ستخسر شاشتك بالتأكيد بسبب صيانة غير صحيحة ناتجة عن كشف غير دقيق عن العطل، أو بسبب استخدام قطع الغيار الغير أصلية والتي لا تتناسب مع شاشات يونيون اير.

فلا تخاطر وتطلب الصيانة من هذه المراكز واطلب صيانة يونيون اير المعتمدة والمضمونة، لكي تستعيد شاشة يونيون خالية من الاعطال بصورة مضمونة، ويقدم مركز صيانة تكييف يونيون ضمان على الصيانة لأكثر من عام لكي تتأكد من أن الشاشة قد حظيت بالصيانة التي تستحقها وأنه لن يحدث لها أي أعطال اخرى.

مسؤولي صيانة شاشات يونيون اير :

فريق الصيانة المسؤول عن صيانة شاشات يونيون اير هم فريق قد تم اختياره بعناية وتدريبه على أعلى مستوى لكي يقدم لك صيانة خبيرة، حيث يقوم بالكشف عن الأعطال بواسطة أجهزة كمبيوتر متخصصة ومصممة لهذا الغرض لكي يتم الكشف بدقة وتكون نسب الاخطاء في الصيانة معدومة.

ويعمل فريق صيانة توكيل يونيون للشاشات بكل جهد على إنهاء العطل الموجود في الشاشة مهما كان بالغ التعقيد، لكي تحصل على صيانة متكاملة لجميع أنواع اعطال شاشات يونيون اير، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة عملاء يونيون لطلب هذه الصيانة المتخصصة واستعادة شاشتك كـ الجديدة تماماً.

لماذا يثق العملاء بتوكيل يونيون اير :

توكيل شاشات يونيون اير اسكندرية هو أحد الفروع التي توصل خدمة الصيانة أينما كنت، ويثق العملاء به ثقة عمياء لما يقدمه من خدمات مضمونة ومتميزة تجعل عملية طلب الصيانة من خلاله هي الأفضل، ومن أهم هذه الخدمات :

1- خدمة العملاء التي يوفرها مركز صيانة شاشات يونيون اير على أتم الاستعداد لاستقبال اسألتكم واستفساراتكم الخاصة بطلب الصيانة ومن ثم تقديمها لكم بالشكل الملائم.

2- خدمة متابعة دورية بواسطة الهاتف وذلك للتأكد من أن شاشة  يونيون اير خالية من الاعطال ولم يصيبها أي أعطال اخرى.

3- فريق الدعم الفني فى مراكز صيانة يونيون اير الذي يمكنك التواصل معه من خلال الهاتف لطلب المساعدة في ضبط شاشة يونيون اير بطريقة متخصصة، أو للحصول على الدعم في إصلاح بعض المشكلات البسيطة التي يمكنك التعامل معها، ولكن إذا كان العطل جسيماً فسيتولى خبراء صيانة توكيل يونيون اير المهمة.

4- قسم خاص بالشكاوى والاقتراحات لتقديم خدمة تحقق توقعات ورغبات العملاء، فإذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء بكل سهولة لإصلاحها، وإذا كان لديك أي اقتراح من شأنه جعل الخدمة أفضل فلا تتردد في تقديمه لكي يتم البدأ في تنفيذه.

5- استجابة سريعة وفورية لاتصالك لكي تطلب صيانة شاشات يونيون اير، كما تتم عملية الصيانة بالكامل في وقت قياسي وتستعيد شاشتك دون أن تنتظر الكثير من الوقت، فيعلم توكيل يونيون للشاشات أهمية الحصول على الصيانة السريعة لأجهزة يونيون اير.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507