مراكز صيانة يونيون اير تقدم خدمات ثرية باسعار تنافسية 01066661876

مراكز صيانة يونيون اير

مراكز صيانة يونيون اير

مراكز صيانة يونيون ايرتقدم رقماً يسهل التواصل بين خدمة العملاء والمستهلكين ، في حال تعرض جهاز التكييف لعطل ما ، فالمركز يقوم بإجراء صيانة فورية للجهاز في نفس اليوم الذي يبلغ المستهلك شكواه لخدمة العملاء .

كما يقوم فريق العمل بفحص قطع الغيار جيداً ؛ للتأكد من أنها تؤدي وظيفتها علي ما يرام فيما يعرف بالصيانة الوقائيةعلي كافة الاجهزة، فمركز صيانة يونيون اير يعد واحداً من أهم مراكز الصيانة في العالم كله ، وليس فقط في الوطن العربي.

فتوكيل صيانة يونيون اير يقدم خدمة صيانة عالية ، تتم علي أعلي مستوي ، تضمن للعميل الأداء المتميز والمتمكن ، فكل ما ينبغي عليك عزيزي العميل ، أن تبادر بالاتصال علي الرقم الذي يقدمه مركز صيانة تكييف يونيون اير .

ما هي مزايا مركز صيانة تكييفات يونيون اير المعتمد ؟

1- تقوممراكز صيانة يونيون ايربإجراء صيانة علي الأجهزة ، بواسطة الكادر الذي يضمه مركز صيانة يونيون الذي يتألف من أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة الأعطال ، المدربون علي قدرٍ عال ٍ من الكفاءة والتميز ، الذين يتمتعون بخبرة طويلة في ذلك المجال ، ومدربون علي فك وتركيب قطع الغيار المختلفة .

2- يقدم مركز صيانة يونيون قطع غيار أصلية لعملائه الكرام ، وبشهادات ضمان معتمدة ، كما يقوم المركز بإجراء متابعة وصيانة دورية كل ثلاثة أشهر علي الاقل للتكييف الذي قاموا بصيانته وبالمجان ، ثقةً منهم في جودة قطع الغيار التي يقدمونها ، مما يجعل العملاء المستهلكين يثقون فيهم أكثر ، ويتعاملون معهم باستمرار ، فهو مركز معتمد ومتخصص .

3- مراكز صيانة يونيون اير تقدم ايضاً لعملائها الأفاضل العديد من الخصومات والتخفيضات علي قطع الغيار المستبدلة ، وكذلك علي عمليات الصيانة التي يقوموا بها خارج فترة الضمان ، وأيضاً علي الأجهزة الجديدة التي يقدمونها ، فالعاملون بمركز صيانة تكييف يونيون يقدرون مدي أهمية توافر ووجود أجهزة التكييفات داخل المنزل ، وانه لا غني عنها خاصة في هذا العصر .

ماذا يقدم الخط الساخن لمركز صيانة تكييفات يونيون اير المعتمد ؟

يقدم مركز صيانة تكييف يونيونرقم مختصر يساعد في عملية التواصل المباشر بين العميل ومركز الصيانة ، كما يقدم أفضل الخدمات لعملائه ، وبفضل الإمكانيات والأجهزة الحديثة والتقنيات التكنولوجية التي يمتلكها المركز ، يسهل علي فريق العمل عملية التشخيص السليم للعطل ، وتغيير قطع الغيار التالفة ، وبالتالي يوفرون علي العملاء عمليات الخوص في تجارب فاشلة للصيانة .

ماذا يقدم فريق الدعم الفني بمركز صيانة تكييفات يونيون اير ؟

مراكز صيانة يونيون ايرتقدم للعملاء عمليات صيانة ممتازة ، وبأفضل قطع غيار، مطابقة تماماً للأصلية ، وبفضل فريق الدعم الفني الذي يضمه المركز ، استطاع أن يكسب ثقة العملاء ، كما يقوم الفنيون والمهندسون بابتكار طرق جديدة في عمليات الصيانة ؛ ليكسبوا رضا العميل وثقته ، ويحظوا باستحسانه ، ويضمنون له الأداء المتين والقوي لأجهزته الكهربائية الإلكترونية المختلفة .

أين أماكن تواجد مراكز صيانة تكييفات يونيون اير المعتمد ؟

يبذل مركز صيانة تكييف يونيون مدينة نصر قصاري جهوده ؛ لكي يوفر فرع له في كل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية ؛ وذلك تقديراً منهم لحالة الأرق والتوتر والقلق التي تصيب العميل المستهلك ، حال تعرض أي جهاز تكييف لديه لعطل ما ، ويقدم اسطول من السيارات للتجوال بين القري البعيدة عن فروع مراكز الصيانة ، وتقديم خدماته هناك .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507