تخفيض 50% من مركز صيانة تكييفات يونيون اير 01066661876

مركز صيانة تكييفات يونيون اير

بما أن أجهزة التكييفات أصبحت تعاني من مشاكل كثيرة هذه الفترة بسبب الضغط الزائد عليها فإن مركز صيانة تكييفات يونيون اير يقدم خدمات ممتازة للقضاء علي كل هذه المشاكل وإعادة جودة الأجهزة إلي المستوي العالي مرة أخرى، فهيا اتصل برقم صيانة يونيون اير الأن واحجز موعدك مع الصيانة المثالية.

ما خدمات الدعم المتوفرة في توكيل صيانة يونيون اير؟

1- يتوفر الكثير من خدمات الدعم التي يقدمها مركز صيانة تكييفات يونيون اير بدون اي مقابل مثل خدمة تسجيل طلب الصيانة عبر الهاتف دون دفع أي رسوم مقدما، وأيضا خدمة التواصل مع ممثلي خدمة عملاء يونيون في أي وقت طوال الساعة للحصول علي المساعدة المرجوة أو للاستفسار عن جميع الخدمات المتوفرة.

2- يتم دعم عملاء يونيون اير أيضا من خلال توفير أفضل فريق عمل كامل داخل جميع الفروع ليقدم لهم كل سبل المساعدة ويكون علي أتم الاستعداد لتوفير احتياجات اي عميل يتواصل معه، وهذا فضلا عن أن فريق العمل والموظفين يقومون بحمل ونقل الأجهزة بدلا من العملاء لتوفير الراحة لهم وذلك بدون اي تكاليف إضافية أيضا.

3- توفر مراكز صيانة يونيون اير مجموعة كبيرة من السيارات السريعة الفارغة لتقوم بنقل أجهزة العملاء إلي منازلهم بعد الانتهاء من عمليات الصيانة مباشرة، وبهذا فلن يحتاج العميل لاستئجار سيارة خاصة بتكاليف باهظة لنقل جهازه إلي منزله ويرهق ميزانيته، وتلك السيارات متوفره لدي جميع فروع توكيل يونيون اير الموجودة في محافظات مصر مثل توكيل صيانة تكييف يونيون الاسكندرية المعتمد.

كيف تتم خدمة الصيانة المنزلية لدي توكيل تكييفات يونيون؟

تتميز الصيانة المنزلية في مركز صيانة تكييفات يونيون اير بأنها تتم سريعاً خلال 24 ساعة مثل الصيانة الفورية تماماً، كما أن من يقوم بها أفضل المهندسين والفنيين الخبراء الحاصلين على شهادة معتمدة لصيانة أجهزة تكييفات يونيون اير، مما تتم الصيانة بأفضل شكل ويتم تصليح الاعطال بكل دقة وكفاءة، بالإضافة إلي كل ذلك يصل إليك مندوب الصيانة في الوقت المناسب لك والوقت الذي تحدده أيضا.

يمكنك حجز خدمة الصيانة المنزلية من توكيل يونيون من خلال الإتصال علي ارقام صيانة يونيون اير المعروفة، حيث ستقوم خدمة العملاء بإستقبال اتصالك سريعاً وتسجيل الطلب الذي تريده ومعرفة عنوانك بالتفصيل لترسل إليك مندوب صيانة إلي منزلك في اسرع وقت، ويقدم توكيل خدمة يونيون اير صيانة تكاليف زهيدة علي عمليات الصيانة المنزلية في جميع المحافظات استكمالا لمميزاته وخدماته الموفرة.

ما تكلفة خدمة الصيانة الفورية داخل توكيل يونيون اير؟

عامة تعتبر أسعار توكيل صيانة تكييفات يونيون اير ارخص الاسعار في ميدان مراكز الصيانة، فإذا استفسرت عن الأسعار الموجودة في مراكزالصيانة الأخري ستجد بأنها مرتفعة تماما وان اسعار توكيل يونيون اير تكاد لا تذكر بالنسبة لأسعار هذه المراكز، فسواء حصلت علي عملية الصيانة العادية أو علي عملية الصيانة الفورية من التوكيل ستكون التكلفة منخفضة ومناسبة لك تماما، فقم بالقضاء علىاعطال يونيون اير بكفاءة عبر الصيانة داخل فروع يونيون المعتمدة.

ان إنخفاض أسعار عمليات الصيانة الفورية داخل مركز صيانة تكييفات يونيون اير مكنت أغلب العملاء من الحصول عليها وقتما يحتاجون إليها، فأصبح اي عميل يمكنه طلب خدمة الصيانة الفورية وقت وصوله إلي التوكيل ويستلم جهازه في نفس اليوم إذا كان يقيم بمكان بعيد عن مقر الصيانة ويريد توفير وقته ومجهوده الذي سيستنزفه للعودة مرة أخري.

ماذا افعل اذا تكرر نفس العطل مرة أخري في جهازي؟

عزيزي العميل، لكي ننهي جميع مخاوفك من التعامل مع مركز صيانة تكييفات يونيون اير رغم أنه التوكيل الأفضل والتوكيل الوحيد المعتمد نؤكد لك أن العطل الذي يتم صيانته بداخله لن يتكرر مرة أخري اطلاقا، لأن من يقوم بعمليات الصيانة ليس مجرد مهندسين بل أكفأ وامهر المهندسين والخبراء علي مستوي الوطن العربي، فتوجه إلي أي فرع خاص بـ صيانة تكييف يونيون مدينة نصر واحصل علي المساعدة وكلك يقين بأنه سيتم القضاء علي العطل الذي يزعجك بمهارة.

تأكد أنه إذا حدث وتكرر نفس العطل مرة أخري فإن التوكيل سيقوم بصيانته دون أن تُطالب بدفع اي تكاليف، بل وسيتم إعادة صيانة كل جزء داخل الجهاز لمعرفة الخلل والسبب الأساسي ليتم التغلب عليه بشكل أفضل وإعادة جهازك إلي جودته مرة أخري، كما أنك ستحصل علي شهادة ضمان لمدة عام وهذا يضمن لك أن جهازك سيؤدي كل وظائفه لأطول مدي ممكن، بالإضافة إلي حصولك علي جميع خدمات المتابعة الدورية بشكل مجاني.

كيف يتم الدفع في توكيل يونيون اير للتكييفات؟

يكون الدفع كاش مباشرة بعد استلام الأجهزة من مركز صيانة تكييفات يونيون اير، ولأن تكاليف جميع عمليات الصيانة تكون مناسبة للعملاء فإن أي عميل يكون قادراً علي الدفع مرة واحدة عند استلام جهازه، ولكن يوجد خدمة التقسيط علي فترات محددة لكل من يرغب بذلك لأن التوكيل يريد تخفيف الحمل والضغط علي عملائه.

تعرف علي عملية الصيانة الدورية في توكيل يونيون اير :

1- تتم عمليات الصيانة الدورية في مراكز صيانة يونيون اير بعد ثلاث شهور من وقت حصول العميل علي عملية الصيانة، حيث تبدأ هذه الخدمة مباشرة عندما يأتي ميعادها فتقوم خدمة العملاء بالاتصال علي كل عميل والمتابعة معه ومعرفة إذا كان يواجه اي مشاكل في جهازه ام لا، وايضا تقوم خدمة العملاء بإخبار العميل عن ميعاد الصيانة الدوريةلكي يكون مستعداً لاستقبال فريق الصيانة في أي وقت.

2- يرسل مركز صيانة يونيون اير فريق الصيانة إلي منزل العميل في الوقت المحدد تماماً ليقوموا بفحص الجهاز ومتابعة عمله وايضا معرفة واكتشاف اي اعطال جديدة وصيانتها قبل تطورها، وذلك بإستخدام أجهزة إلكترونية متطورة قادرة على اكتشاف اعطال يونيون اير بسهولة وسرعة فائقة، وكل ذلك يتم مجانيا وبشكل دوري طوال فترة الضمان التي تزيد عن 6 شهور.

كيف احصل علي عملية تركيب لجهاز التكييف يونيون الجديد؟

اذا قمت بشراء جهاز تكييف جديد فعليك بالاتصال علي ارقام صيانة يونيون اير لتستعن بخدمة التوكيل المعتمد في تركيب جهازك بالطريقة الصحيحة التي تجعله يعمل بأعلي كفاءة، فلا تضرالجهاز وتلجأ لأي مهندس ليقوم بتركيبه وتوجه فقط إلي توكيل يونيون اير لتحافظ علي الجهاز ويدوم داخل منزلك مدي الحياة بنفس المستوي والأداء المتميز.

هل اجد قطع غيار تكييفات يونيون اير داخل التوكيل؟

بدون شك كل قطع الغيار الخاصة بأجهزة تكييفات يونيون موجودة في جميع مراكز صيانة يونيون اير، كما أن التوكيل لا يوفر اي قطع غيار لعملائه بل يوفر الأفضل والاجود والأمثل تماما، فكما يقدم لك مركز صيانة تكييفات يونيون اير عمليات صيانة ممتازة يوفر لك أيضا قطع الغيار الأصلية المضمونة التي تدوم لسنوات طويلة بدون تلف.

بالإضافة إلي توافر قطع الغيار الأصلية التي لن تجدها في أي مكان آخر غير مركز صيانة تكييفات يونيون اير لأنه التوكيل الوحيد الذي يهتم بتقديم الأفضل لعملائه فإنه يقدمها بأسعار رخيصة تناسب جميع الطبقات، فاحصل علي أفضل القطع اللازمة لجهازك بأقل سعر بجانب الاستعانة بـ مراكز صيانة يونيون أيضا في تركيبها مقابل تكلفة بسيطة أيضا لن تعاني منها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507