اتصل بـ مركز صيانة تكييف يونيون اير؟ 01066661876

مركز صيانة تكييف يونيون اير

هل تعاني من تكرار أعطال في التكييف الخاص بك؟ سارع للحصول علي رقم مركز صيانة تكييف يونيون اير والتواصل معنا لتجدنا عندك في اسرع وقت نعمل علي حل المشكلة، حيث تعتبر صيانة يونيون اير الرائدة في مجال تصليح الأعطال المنزلية والتي نالت علي إعجاب وثقة الكثير من العملاء.

لماذا يتوجب علينا التعامل مع صيانة يونيون؟

يعتبر مركز صيانة تكييف يونيون اير واحد من أهم مراكز الصيانة الذي يحرص علي تقديم خدمة صيانة مميزة لعملائه كما يهتم بتزويدهم بمجموعة من الخدمات التي تساعدك أثناء قيامك برحلة الصيانة و التي تعمل علي توفير إزالة كل العوائق و الصعوبات التي كانت تواجه العملاء فحرصنا علي وضع:-

–          خبراء في مجال تصليح الأعطال.

لأننا نقدر أهمية الأجهزة الكهربائية في البيت المصري وعدم تخلي ربة المنزل عنه، كان لدينا اهتمام خاص أثناء تعيين مهندسي الصيانة والفنيين علي أن يكونوا من أصحاب المهارة العالية، ولم يكتفي مركز صيانة تكييفات يونيون بذلك فحسب حيث اهتم بتوفير مجموعة من أحدث البرامج التعليمية والدورات التدريبية بصورة مستمرة.

و كان لهذه البرامج والدورات التدريبية دور كبير في تمكين مهندسي الصيانة من اكتشاف العيوب بسرعة فائقة والقضاء عليها في أقل وقت، وبذلك نضمن لك حصولك علي جهاز مثالي يخلو من أي عيب فلا داعي للقلق من جودة الصيانة وتواصل معنا عبر ارقام صيانة يونيون.

–          قطع غيار أصلية بنسبة 100%.

إيمانا منا بأهمية توافر قطع غيار أصلية عند الصيانة لما لها من مميزات عديدة فهي تعمل علي الحد من الأعطال و تحسين الجهاز الخاص بك بدرجة كبيرة كما تساعد في زيادة طول العمر الافتراضى للموتور،حيث يوفر توكيل يونيون قطع غيار أصلية بنسبة 100% عند الصيانة نأتي بها من البلد المصنع للجهاز الي يد العميل مباشرة.

–          وضع ضمان علي قطع الغيار.

ولأننا نهتم بعملائنا بشكل خاص حرصنا علي توفير ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار المستخدمة في الصيانة حتي يطمئن قلبك من جودة التصليح وكفاءتها، كما نقوم في مركز صيانة تكييف يونيون اير بعمل زيارات ومتابعة مع العميل بصورة مستمرة للتأكد من عدم تكرار العطل.

–          توفير خدمة الكول سنتر.

ولأن راحة عملائنا هو كل ما نحرص علي توفيره اهتممنا بتوفير خدمة عملاء يونيون اير فهو يعد فريق محترف يهتم بالرد علي كافة اسئلتكم و استقبال الشكاوي المتعلقة بالأجهزة الكهربائية علي مدار اليوم، و لتتمكن من التواصل معنا عليك التوجه الى الصفحة الرسمية الخاصة بنا عبر الإنترنت لتجد الخط الساخن لصيانة يونيون اير يظهر امامك بشكل مباشر، احصل عليه وتواصل معنا فور حدوث أي خلل عندك.

–          خدمة صيانة منزلية.

نحن نتفهم مدى احتياجك للجهاز وأنك تجد صعوبة شديدة في نقله من منزلك الى مركز الصيانة، ولذلك يتقدم مركز صيانة تكييف يونيون اير بتوفير صيانة فورية في المنزل حيث لم يعد عليك القلق بعد الآن عند حدوث أي عطل بالأجهزة المنزلية الخاصة فقط قم بالتواصل معنا ستجدنا عندك في اسرع وقت فقد لدينا أسطول من السيارات في مختلف أنحاء الجمهورية.

–          الانتشار في أرجاء الجمهورية.

يسعى المركز جاهدا لتوفير أفضل خدمة صيانة ممكنة لعملائه الكرام لذلك حرص علي تحقيق الانتشار في مختلف أنحاء الجمهورية، فإذا كنت تعاني من حدوث خلل في الجهاز الخاص بك بادر بالتواصل معنا عبر الأرقام المعتمدة لصيانة يونيون لتجدنا عندك في اسرع وقت ممكن  في أي مكان كنت داخل مصر.

ما هي مراحل الصيانة في يونيون؟

هناك ثلاثة مراحل أساسية تمر بها الصيانة في جميع فروع مراكز يونيون وهي:-

1-      مرحلة المعاينة:- هي أول مرحلة للصيانة تبدأ منذ استلامنا شكوى العميل من خدمة العملاء ويهتم خبراء صيانة يونيون بالتوجه الى منزل العميل وتقديم المساعدة له إذا احتاج الأمر أو المساعدة عبر الهاتف من خلال قسم الدعم الفني، و يتم الاتفاق علي الأموال المستحقة في هذه المرحلة.

2-      مرحلة الصيانة:- وهي أهم مرحلة علي الإطلاق وفيها يحرص خبراء مركز صيانة تكييف يونيون اير علي بذل كل ما لديهم من طاقة وجهد لتقديم خدمة مرضية للعميل، ونعمل علي توفير قطع غيار أصلية في هذه المرحلة.

3-      مرحلة المتابعة:- وتبدأ هذه المرحلة بعد الانتهاء من الصيانة ويتكفل فريق خدمة العملاء بالتواصل معكم لتتأكد من جودة الخدمة ومدى رضاكم عنها ومعرفة هل تكرر العطل مرة أخري أم لا, وفي حالة تكرار العطل يتعهد المركز بتقديم الصيانة المجانية.

كيفية الحصول علي الصيانة المجانية؟

نظرا لأننا نهتم بعملائنا عملنا علي توفير خدمة صيانة مجانية ولكنها تعتمد بشكل أساسي علي وجود الضمان بحوزتك ويجب أن يتأكد مهندس الصيانة بأن الضمان مازال قائما، وبذلك يضمن توكيل unionaire فى مصر  وصول الخدمة لجميع العملاء، فلا داعي لتحمل الأعباء فور عند وقوع أي خلل بالجهاز تواصل معنا إن كان الضمان بحوزتك وتمتع بالصيانة المجانية.

ما هي اختبارات تشغيل الجهاز في مراكز يونيون؟

تخضع جميع الأجهزة الكهربائية الي مجموعة من الاختبارات الدقيقة والتجارب الصارمة داخل جميع فروع مركز صيانة تكييف يونيون اير لضمان مطابقتها لمعايير السلامة والتأكد من أنها آمنة علي العملاء عند استخدامها، ولذلك فهي تقع تحت ثلاث اختبارات ومراقبة من مشرفي الجودة داخل مراكز يونيون :-

–          اختبار يقيس طول وقت التشغيل و اختبار زيادة الأحمال.

–          اختبار لمعرفة سلامة للمكونات الداخلية المكونة للجهاز مثل الموتور.

–          اختبار يقيس زيادة التيار الكهربائي و التأكد من أنه في الحدود الآمنة.

وتتم كل هذه الاختبارات في جميع مراحل صيانة اعطال تكييف يونيون اير للتأكد من معايير السلامة الأمان وأنها مطابقة لمواصفات التصنيع.

ما أهمية الصيانة الوقائية التي تقدمها صيانة يونيون؟

تعد الصيانة الوقائية لها فضل كبير في الحفاظ علي الجهاز الخاص بك من وقع أي تلف أو ضرر عليه كما تساعد علي الحد من الأعطال المفاجئة بشكل كبير، فهي عبارة عن مجموعة من الأنشطة التي تقوم مراكز الصيانة بصورة مستمرة حيث ينتقل مهندسي مركز صيانة تكييف يونيون اير الي منزل العميل وتبدأ عملية الكشف علي جميع الأجهزة.

كيف يتم تقديم طلب صيانة في يونيون؟

يمكنك عزيزي العميل تقديم طلب صيانة فور حدوث أي خلل  في الأجهزة الكهربائية من خلال التواصل معنا عبر الأرقام الخاصة بـ مركز صيانة يونيون اير و إبلاغنا بالمشكلة التي تعاني منها، لتجدنا عندك نحرص علي تقديم المساعدة والقضاء علي ما يعرقلك، فماذا تنتظر بعد للحصول علي هذه الخدمة الفريدة من نوعها؟

ما أهمية مركز الأبحاث والتطوير التابع لصيانة يونيون؟

يعد مركز البحث والتطوير التابع لـ مركز صيانة تكييف يونيون اير له دور كبير في اكتشاف اساليب الصيانة الحديثة كما يهتم بتقديم البرامج التعليمية بشكل مستمر لمهندسي الصيانة ليمكنهم من التعامل مع الأجهزة الحديثة بكفاءة عالية، وبذلك نضمن وجود خدمة مثالية للعملاء.

ومن خلال كل هذه الخدمات و المميزات التي لا مثيل لها تمكن مركز صيانة تكييف يونيون اير من اكتساب ثقة العملاء منذ ظهوره وحتى الأن، فلا تضيع هذه الفرصة من بين يديك واحرص علي التعامل معنا في مراكزنا المعتمد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507