مركز صيانة شاشات يونيون ار حاصل على شهادة الجودة العالمية 01066661876

مركز صيانة شاشات يونيون ار

مركز صيانة شاشات يونيون ار

إذا كانت الشاشة عندك لا تعمل أو بها عطل ، فاتصل الأن على رقم مركز صيانة شاشات يونيون ار ، فأحيانا الشاشات تفاجئنا بتوقفها ، أو بظهور خطوط سوداء على الشاشة أثناء عملها ، فنضطر إلى إيقاف الشاشة ؛ حتى نبحث عن مركز صيانة معتمد لصيانة هذه الشاشة ، و لكن بعد الأن لن تنتظر حتى تبحث عن مركز صيانة ، فقط إحتفظ برقم مركز صيانة يونيون اير ؛ ليكون معك لمثل هذه الظروف الطارئة  .

العمالة الفنية في مركز يونيون اير  :

في مركز صيانة يونيون اير يضم عدد كبير من العمال من جميع الفئات : المهندسين ، و الفنيين ، و العمال ، حيث يعمل بالتوكيل أكثر من ألفين عامل و موظف وفني ، و كل هؤلاء العمال مدربون بأحدث وسائل التدريب على كيفية التعامل مع كافة الأعطال ، بالإضافة إلى أن هذه البرامج التدريبية مستمرة متعهم حتى في فترة عملهم في المركز ، و لا يقتصر التدريب على الفترة التي تسبق عملهم فقط ، لكي يحتفظوا بمستوى خبرتهم طوال مدة عملهم داخل مركز خدمة يونيون اير المعتمد  .

ما يتعلق بالمعدات المستخدمة في توكيل يونيون:

بالنسبة للمعدات المستخدمة في توكيل يونيون للشاشات و غيرها من الأجهزة ، فجميعها معدات حديثة للغاية و تواكب جميع التطورات التكنولوجية التي حدثت في العصر الحديث ؛ و ذلك حتى تسهل على العمال الكثير في إكتشاف العطل و تصليحه في أسرع وقت ، كما يتم تدريب العمال على المعدات التي تصل إلى المركز أولا بأول ؛ حتى يستطيعوا إستخدامها بالشكل الصحيح الذي ينجز معهم في الوقت كثيرا  ، كما أنهم يحرصوا على أن هذه المعدات لا تتسبب في أي أضرار للأجهزة  .

هل أسعار صيانة يونيون أير مخفضة  ؟

بالتأكيد ، فبشهادة كثير من المتعاملين بإستمرار مع مركز صيانة يونيون اير أن أسعاره دائما مخفضة ، حيث يسعى إلى طرح المزيد و المزيد من التخفيضات على أعمال الصيانة و قطع الغيار ؛ حتى تخفض كثيرا من الأسعار على المواطنين ، كما يطرح التوكيل أيضا نسب مختلفة من الخصومات على خدمة يونيون اير صيانة منزلية ، فبالتالي هذين الأمرين يساهما بشكل كبير في تخفيض الفاتورة النهائية لعملية الصيانة  .

ما هي طريقة تقديم البلاغ في المركز  ؟

1 _ يتم تحديد الجهاز المعطل لديك إذا كان جهاز واحد أو مجموعة أجهزة  .

2 _ الإتصال على الرقم الخاص بيونيون أير ، حسب الجهاز المعطل لديك ، حيث أن كل جهاز له رقم تليفون خاص به ، فمثلا إذا كان التكييف هو المعطل ، فعليك الإتصال على رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير ، و هكذا مع بقية الأجهزة .

3 _ تبلغهم بمكان العطل الموجود في الجهاز ، و تشرح لهم العطل بالتفصيل ؛ حتى يعرفوا ما هي الإجراءات التي سوف يتم إتخاذها مع الجهاز  .

4 _ تبلغهم بإسمك و عنوانك ؛ حتى يتمكنوا من الوصول إليك بصورة سهلة و في وقت سريع  .

و بمجرد إتصالك هذا سوف يتم تجهيز فريق العمل و السيارة التي سوف تصل إليك ، لتبدأ رحلة الصيانة مع جهازك  .

هل يقدم المركز خصومات  ؟

بالتأكيد نعم ، فكما ذكرنا لك في السابق أن مركز صيانة شاشات يونيون ار يسعى دائما لتخفيض أسعاره ؛ لهذا فهو يطرح الأن خصومات على جميع أعمال الصيانة تصل إلى حوالى أربعين بالمائة ، كما يقدم مركز صيانة يونيون للتكييف أيضا خصومات على قطع الغيار للأجهزة المختلفة تقدر بقيمة خمسين بالمائة على كل قطعة غيار  .

و كل هذا يساهم في جذب المزيد من العملاء ؛ لأن معظم العملاء دائما ما تفضل مراكز الصيانة التي تقوم بتخفيضات مستمرة ، و هذه العروض و التخفيضات متغيرة بإستمرار على مدار مواسم السنة ، فتزيد و تنخفض حسب إحتياجات السوق لها ، و لمعرفة الخصومات على صيانة الشاشات يمكنك أن تتصل على رقم مركز صيانة شاشات يونيون ار  .

هل صيانة يونيون أير للشاشات فقط ؟

بالطبع لا ، فمركز صيانة يونيون أير مشهور بصيانته الشاملة لكل الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنزل ، فبالإضافة إلى مركز صيانة شاشات يونيون ار ، يوجد أيضا صيانة لأجهزة التكييف ، و البوتجازات ، و الثلاجات ، و الغسالات العادية و الأوتوماتيك ، و التلفزيونات ، و غسالات الأطباق ، و الميكروويف ، و غيرها من الأجهزة التي تستخدمها ربة المنزل في حياتها اليومية ، و نستخدمها نحن أيضا على مدار يومنا  .

هل يوجد فرع ليونيون اير في الشرقية ؟

نعم هناك فرع لخدمة صيانة يونيون اير في الشرقية ، و في كل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية يوجد فرع لـ توكيل يونيون اير ، فتجده في العواصم الثلاثة : القاهرة ، و الجيزة ، و الإسكندرية ، و محافظات وجه بحري : الغربية ، و الدقهلية ، و المنوفية ، و تجده في محافظات وجه قبلي : أسوان ، و أسيوط ، و المنيا ، و سوهاج ، و تجده في مدن القناه : السويس ، و الإسماعيلية ، و بور سعيد ، و محافظات سيناء : جنوب سيناء ، و العريش ، و غيرها من المحافظات  .

ضمان الصيانة الخاص بيونيون أير :

و لأن يونيون أير واثق تماما من أعمال الصيانة التي يقوم بها في مختلف الأجهزة ، و أن هذه الأعطال التي قام بصيانتها لن تتكرر مرة أخرى معك ، فإن مركز صيانة شاشات يونيون ار يعطيك ضمان على كل عملية صيانة يقوم بها يصل لمدة عام كامل ، كما أن مع كل قطعة غيار تشتريها أو يركبها لك الفني في الجهاز ، تحصل على ضمان أيضا لمدة عام ، هذا الضمان تستخدمه عندما يصيب الشاشة أي عطل أخر ؛ ليتم تصليحه لك بشكل مجاني دون دفع أي رسوم  .

قطع الغيار بمركز صيانة يونيون اير :

جميع قطع الغيار التي تحتاجها أجهزتك متوفرة داخل مركز صيانة تكييفات يونيون اير ، كما يمكنك أيضا السؤال عن مدى توفر قطع الغيار من خلال إتصالك على خدمة العملاء ، فإذا كنت تبحث عن قطع غيار للتكيف ، فيمكن أن تتصل على رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير .

و إذا كنت تبحث عن قطع غيار للشاشة ، فيمكنك الإتصال على رقم مركز صيانة شاشات يونيون ار ، و كل قطع الغيار الموجودة داخل التوكيل تعرض بأسعار مخفضة على المستهلك ، و تزيد تخفيضاتها من خلال خصومات المركز على قطع الغيار ، و لا تقلق بشأن جودة قطع الغيار ، فمركز يونيون اير لا يضم أبدا أي قطع غيار مغشوشة أو غير أصلية ، و ذلك حتى يحافظ على ثقة المستهلك به  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507