مركز صيانة يونيون جروب | معتمد عالميا ومحليا 01066661876

مركز صيانة يونيون جروب

مركز صيانة يونيون جروب هو المكان الوحيد الذي أثق فيه لذلك عندما أتعرض لأي نوع من الأعطال التي تمنعني من استخدام الأجهزة المنزلية خاصتي أقوم بطلب خدماته علي الفور، من ثم يستجيب توكيل صيانة يونيون اير ويرسل طاقم الدعم لمعاونتي للتخلص من جميع المشكلات في خلال فترة زمنية قصيرة.

لا مزيد من المعاناة مع مركز يونيون جروب:

أسكن في بلدة معزولة إلي حد ما حيث لا يوجد لدينا الكثير من الخدمات التي يمكننا طلبها خاصة التي تتعلق بتصليح الأعطال الموجودة بداخل الأجهزة المنزلية، لهذا نلجأ إلي شراء أخري جديدة بدلاً من البحث عن طريقة لصيانتها لأنها سوف تكلفنا نفس المبلغ المالي في الحالتين لذا نقوم بالحل الأسهل والأسرع.

لكن ذات يوم توقفت الثلاجة خاصتي عن العمل وكذلك مبرد الهواء والديب فريزر ذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة إلي حد كبير جداً، بالطبع لم أستطع استبدالها بأخري لأن ذلك سوف يكلفني مبلغ مالي لا يمكنني تحمله، لذا بحثت عن حل لتلك المشكلة بعد مرور أسبوع كامل من المعاناة تمكنت من الوصول إلي توكيل يونيون.

 توكيل يونيون جروب الوحيد القادر علي مساعدتي:

عندما طلبت من مركز صيانة يونيون جروب مساعدتي للتخلص من المشكلة التي كنت أعاني منها توقعت أنه سوف يرفض لأن المكان بعيد جداً أو سيطلب مقابل مادي مبالغ فيه، لكن حدث عكس ما توقعت حيث وافق علي معاونتي علي الفور لذا تعجبت كثيراً وطرحت عليه العديد من الأسئلة التي حصلت منها علي هذه الإجابات:-

١-في البداية شعرت بدهشة شديدة لأن فريق الدعم وافق علي تقديم خدمة صيانة منزلية لي بالرغم من أن المسافة التي سوق يقطعها للوصول كبيرة جداً، لكن طاقم العمل قال لي أن توكيل صيانة تكييف يونيون يوفر لهم سيارات خاصة تساعده علي التنقل بسرعة كبيرة للوصول إلي العديد من الأماكن.

٢-وضح لي أحد العاملين أيضاً أنه يمكن نقل الأدوات والمعدات بكل سهولة لأن ونزنها خفيف إلي حد ما مما يسمح بإصلاح الأجهزة الكهربائية بالمنزل، تتم هذه العمليات بأعلى مستوي ممكن من الجودة مما يساعدها بشكل كبير علي العودة للقيام بالمهام المطلوبة منها بطريقة ممتازة.

٣-كنت أرغب في معرفة تكلفة الخدمات حتي أقرر ما إذا كنت قادر علي تسديدها أم لا لذا طرحت هذا السؤال في الحال، كانت الإجابة سعر مخفض جداً بالنسبة إلي جودة عملية الصيانة التي يقدمها توكيل يونيون.

مركز يونيون جروب لم يخذلني أبداً:

في الوقت المحدد وصل فريق الدعم من ثم توجه مباشرة نحو الأجهزة المنزلية المعطلة بعد قيامه بالكثير من الإجراءات واستخدامه العديد من المعدات تمكن من القضاء علي جميع المشكلات، بعد ذلك أخذ يراقب الطريقة التي تعمل بها حتي يتأكد من أنه تم التخلص من الأعطال بالشكل المناسب أم لا.

منذ ذلك الوقت وأنا أتعامل مع مركز صيانة يونيون جروب باستمرار كما نصحت جميع أقاربي بالتواصل معه أيضاً بالفعل قاموا بذلك خاصة بعدما وجدوا أن تكلفة الخدمات مناسبة جداً، كما كانت هناك سبب أخر شجعهم كثيراً علي طلب المساعدة منه هو أنه كان يستجيب لهم بسرعة فائقة.

توكيل يونيون جروب يتصدى لجميع الأعطال:

من الجدير بالذكر أن جميع مراكز صيانة يونيون جروب تقدم خدمات مثالية ولا يمكن أن يقف أمامها أي عطل مهما بلغت درجة تعقيده فأنها دائماً ما تقضي عليهم تماماً، فمن خلال تجربتي مع مراكز صيانة يونيون اير أنصحكم بالتواصل معه فور التعرض لأي مشكلة مع الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها وإصداراتها أيضاً.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507