مركز صيانة يونيون | أمان و جودة 01066661876

مركز صيانة يونيون

للحصول علي خدمة الصيانة الأعلي جودة و الأقل سعر علي مستوي العالم العربي و الشرق الأوسط توجه فورا إلي مركز صيانة يونيون اير المعتمد ، فيوفر لكم توكيل صيانة يونيون اير خدمات تصليح فائقة الجودة و بأسعار رمزية في متناول الجميع ، إلي جانب توفر شهادات ضمانات معتمدة علي أي خدمة.

لا معاناة من اليوم مع مركز صيانة يونيون اير المعتمد

يعاني الكثير من مستخدمي الأجهزة الكهربية من حدوث خلل في طبيعة معظم أجهزتهم في الوقت نفسه ، كما يعاني البعض الآخر من السكنة في أماكن نائية لا يستطيع فريق مركز الصيانة من الوصول إليها حتي أنها تبعد كثيرا أيضا عن أماكن الفروع التابعة له ، لكن لا داعي للقلق بعد اليوم عزيزي العميل فصيانة يونيون اير تختلف عن الآخرين.

فعند مرورك بهذه العوائق قم بالتواصل مع مركز صيانة يونيون علي الفور من خلال الاتصال علي الخط الساخن ، سوف تجد ما يسرك و يدهشك في الوقت نفسه من خدمات حصرية لن تجدها سوي لدينا ، فنحن نستطيع الوصول إليك في أي وقت و بأي مكان تقطن به دون تعرضك لدفع أية أموال إضافية طائلة و مبالغ فيها.

احترافية فريق الصيانة التابع لتوكيل يونيون

يعتمد مركز صيانة يونيون في تقديم خدماته المختلفة علي فريق صيانة مكون من أحرف المهندسين و الفنيين ، كما يلتزم هؤلاء الموظفين بموعد تقديم الصيانة المتفق عليه مع خدمة العملاء ، ففريق عمل مراكز صيانة يونيون يتحلي بالدقة و احترام المستخدمين و تلبية كافة طلباتهم في وقت قياسي للحفاظ علي جميع أجهزتهم الكهربية من التلف.

يتلقي فريق توكيل يونيون جروب مجموعة من التدريبات المكثفة مما ينمي لديهم مهارات التصليح و يتم تقديم مختلف أنواع الصيانة بنفس الجودة و الكفاءة ، إلي جانب الأسعار الزهيدة التي تقدم بها تلك الخدمات المثالية و المعتمدة عالميا ، و تتم عمليات التصليح عن طريق :

1ـ قم بطلب الخط الساخن ليونيون اير المتاح طوال اليوم و احجز موعدك للحصول علي خدمات الصيانة.

2ـ يصل فريق الصيانة في الموعد إلي منزل العميل و يتوجه لفحص الجهاز الكهربي التالف بأحدث الطرق و المعدات.

3ـ بعدها يتم تغيير قطع الغيار التالفة و تحصل علي قطع غيار أخري من توكيل يونيون اير أصلية 100% و معتمدة.

4ـ بعد القضاء علي المشكلة التي كانت تعيق عمل الجهاز المعالج يقوم المهندس بتشغيله و مراقبة طريقة عمله حتي يتأكد من تخلصه من كافة الأعطال.

فروع مراكز صيانة يونيون جروب المنتشرة

إذا كنت تقطن إحدي المناطق النائية التي لا يقبل أي فريق صيانة التوجه إليها لا سيما في الساعات المتأخرة من الليل لا تقلق ، ففريق مركز صيانة يونيون قادر علي التوجه إلي أي مكان داخل جمهورية مصر العربية بكل سهولة لتقديم الدعم إليك ، فقط اتصل علي الخط الساخن و حدد موقعك و سيصلك مندوبنا حتي باب المنزل.

يتمكن فريق الصيانة التابع لـ توكيل يونيون للشاشات من الذهاب إلي أي مكان في محافظات مصر بواسطة أسطول سيارات يونيون السريع ، أما إذا كنت تريد تلقي خدمة التصليح الفريدة داخل فرع التوكيل فسوف نسهل عليك الأمر أيضا عن طريق انتشار فروعنا في كل مكان مثل : القاهرة ، الإسكندرية ، الإسماعيلية ، طنطا ، بنها ، المنصورة ، إلي جانب توفر فروع في القري و أيضا داخل محافظات صعيد مصر مثل : المنيا و أسيوط.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507