هل تود الحصول علي صيانة مضمونة بفضل يونيون اير خط ساخن ؟ 01066661876

يونيون اير خط ساخن

يونيون اير خط ساخن :

يونيون اير خط ساخن لصيانة معتمدة وسريعة تحافظ على اجهزة يونيون اير الخاصة بك ، لذا إذا كنت تبحث عن صيانة آمنة لأجهزتك دون انتظار الكثير من الوقت فقم بالاتصال على الخط الساخن لمركز صيانة يونيون اير لتحصل على الصيانة السريعة والآمنة من خلالهم .

فيحرص مركز صيانة يونيون اير على ان يقدم لك صيانة معتمدة وسريعة لكى تحافظ على الاجهزة ، لان إكتشاف العطل بصورة اسرع يعمل على حل العطل اسهل واسرع .

والتاخر فى اكتشاف العطل وصيانته قد يؤدى الى تفاقم الاعطال والتى قد تؤدي لحدوث اضرار جسيمة بأجهزة يونيون اير الخاصة بك .

والصيانة السريعة التى يوفرها يونيون اير لعملائه من خلال يونيون اير خط ساخن ، تضمن رضا العميل ، فهو لن ينتظر الكثير من الوقت ليحصل على خدمة التصليح ، ولن تكون اجهزة يونيون اير التى لا يمكنه الاستغناء عنها معطلة لوقت طويل .

فيقدم يونيون اير صيانه العديد من الخدمات الاستثنائية لعملائه لكى يضمن رضاهم ، وحرصا من توكيل يونيون اير المعتمد على رضا العملاء يجعلك هذا تحظى بأفضل خدمة تصليح على الاطلاق ولا تجدها لدى اى مركز صيانة اخر .

مقدمي خدمة الصيانة من يونيون اير :

يختار يونيون اير مهندسبن وفنيين الصيانة بعناية وكذلك مسؤلى خدمة العملاء اللذين ستتواصل معهم منذ البداية لتحصل على خدمة التصليح ، فتجد لدى التوكيل صيانة متكاملة وتجعلك راضي تماما عن الخدمة المقدمة .

مهندسين الصيانة لدى توكيل يونيون اير مدربين على يد متخصصين ومصنعين اجهزة يونيون اير لذا تجد لديهم خبرة فى فك وتركيب وصيانة اجهزة يونيون اير باحترافية وإتمام صيانة خالية من الاعطال .

وعند اتصالك على يونيون اير خط ساخن للتوكيل سيتم الرد عليك بواسطة فريق ماهر من خدمة العملاء ، مدرب على اعلى مهارات التواصل ، فيتم معرفة نوع العطل الذي تواجهه بدقة ويصل اليك مسؤل التصليح القادر على إصلاح جهاز يونيون اير خاصتك فى اسرع وقت ممكن .

أطلب الصيانة اينما كنت :

توجد العديد من الفروع المنتشرة و التي تخص صيانة تكييفات يونيون  فى انحاء الجمهورية لتوكيل صيانة يونيون اير ، لتحصل على الصيانة المتخصصة لاجهزة يونيون اير الخاصة بك ، وعلى يد اهل الخبرة لمن يكون لديهم دراية بكيفية فك وتركيب هذا النوع من الاجهزة .

فأجهزة يونيون اير تحتاج الى صيانة خاصة ، فلا تلجأ لمراكز الصيانة الغير متخصصة وقم بالاتصال على الخط الساخن لصيانة يونيون اير لتحصل على الصيانة اينما كنت وبأسرع وقت ممكن .

صيانة يونيون اير ترضي جميع العملاء :

يقدم لك يونيون اير العديد من الخدمات التى تجعلك تحصل على الصيانة المضمونة ، والتى تطمئن على اجهزتك من خلالها ، ومن هذه الاشياء :

١- قطع غيار أصلية 100% ومن شركة يونيون اير لضمان عدم وجود أخطاء فى عملية التصليح ، كما ان قطع الغيار تتناسب مع باقى قطع الغيار الداخلية لاجهزة يونيون اير فتتم الصيانة بامان .

٢- ضمان على عملية التصليح يمتد لسنوات فتأكد بأن جهازك سيكون خالى من اى اعطال طوال فترة الضمان او بعدها ، وعند مواجهتك لاى عطل اثناء فترة الضمان قم بالاتصال على رقم اعطال يونيون اير لتحصل على الصيانة المجانية طوال فترة الضمان .

٣- ضمان على قطع الغيار المستخدمة فى عملية التصليح فيمكن صيانتها او استبدالها اذا لزم الامر مجانا طوال فترة الضمان .

٤- إصلاح متكامل لجميع انواع الاعطال ولكل انواع اجهزة يونيون اير عند اتصالك على يونيون اير خط ساخن .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507